اعرف أكثر عن كمبوند ستيلا التجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري

مشروع كمبوند ستيلا التجمع الخامس في القاهرة الجديدة أحد مشاريع شركة رمكو للعقارات السياحية، التي تأسَّست عام 1995، وهي شركة رائدة في بناء القرى السياحية، وقد بدأت الشركة التداول في البورصة المصرية منذ عام 1998، وبلغ رأس مال الشركة أكثر من 2 مليار جنيه تقريبًا، وتمتلك شركة رمكو أيضًا نِسَب أسهم عالية في عددٍ من الشركات الكبيرة الرائدة في المجالات السياحية والعقارية والإنشائية والهندسية والاستثمارية المختلفة، كما تمتلك شركة رمكو عددًا كبيرًا أيضًا من المشاريع الضخمة التي تُبرِز الشركة في مجال البناء وتجعلها من الشركات المتقدمة في هذا المجال، مثل: المنتجعات والفنادق والمناطق التجارية والوحدات السكنية والكمبوندات، ومنها كمبوند ستيلا التجمع الخامس. وعلى الصعيد التصميمي تختار الشركة بعناية شديدة أماكنَ إقامة وحداتها المختلفة، وطرق التنفيذ، والواجهات والأساسات لتناسب جميع الفئات، ولتتأكد من أن كل البنايات مطابقة لأعلى المواصفات العالمية؛ مما يجعلها الرائدة في مجالها. وتمتلك الشركة أيضًا عددًا من المشاريع في كافة أنحاء مصر، بدايةً من القاهرة إلى الساحل الشمالي إلى ساحل البحر الأحمر، كما تهدف الشركة إلى الوصول لعدد من الأهداف الاستراتيجية التي تعمل على تنمية البيئة الاقتصادية عامةً.

تفاصيل عن كمبوند ستيلا التجمع الخامس

كمبوند ستيلا التجمع الخامس أحد أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، يقع على مساحة 3 فدادين بما يعادل 126 ألف متر مربع، مكون من 73 فيلا مصمَّمة على أعلى مستوى من الرفاهية والتصاميم الأنيقة العصرية التي تجعل كلَّ مَن يسكنها يشعر بالخصوصية والهدوء والراحة والرقي، كما تحتوي كل فيلا في كمبوند ستيلا على: «شرفة كبيرة، وحديقة خاصة، وأمن خاص، وجمانيزيوم، وحمام سباحة، ونادٍ صحي مشترك، خدمة بواب»، فضلًا عن أن واجهات الفيلات في الكمبوند كاملة التشطيبات، والكمبوند عامة يحتوي على كافة المرافق والخدمات العالية المستوى.

خدمات المشروع

  • مركز تجاري بمساحة مبنية 9.000 متر مربع، يشتمل على محلات تجارية وخدمية ومكاتب.
  •  مطعم 5 نجوم.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • واتر واي.
  •  مسطحات مائية ومساحات خضراء واسعة.
  •  خدمات صحية.
  •  خدمات ترفيهية.

أنواع وحدات كمبوند ستيلا التجمع الخامس:

يتكون كمبوند ستيلا التجمع الخامس من 73 فيلا، تتراوح مساحتها بين 250 مترًامربع و1500 متر مربع، وتتكون كل فيلا بحسب المساحة من:

دور أرضي ودور أول وروف.
3 غرف نوم.
4 حمامات.
ريسيبشن 4 قطع.
مطبخ.
ليفينج.

أسعار مجمع ستيلا السكني

تبدأ الأسعار في كمبوند ستيلا التجمع الخامس* من 4500000 جنيه لمساحة 250 مترًا مربع.

موقع كمبوند ستيلا

يقع المشروع في الكيلو 35 على طريق «القاهرة-السويس» في مدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 3 فدادين 126.000 متر مربع.

طرق السداد

10% تعاقد، والباقي يُقسَّط على 3 سنوات دون فوائد، أو على 8 سنوات بفائدة 4% في السنة.

10% وديعة صيانة تُدفَع عند الاستلام.

عن التجمع الخامس:

التجمع الخامس أحد أحياء القاهرة الجديدة، لكن جرت العادة على هذه التسمية. تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز مقارَنةً ببقية أحياء القاهرة؛ فشوارعها واسعة، وتتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية، كما يوجد فيها عدد كبير من الجامعات الخاصة والمدارس، ولكن يعيبها وجود بعض الطرق غير الممهَّدة في المناطق الجديدة وغير المأهولة، كما أن أزمة المياه تكرَّرت عدة مرات في بعض المناطق وجارٍ العمل على حلِّها الآن.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار.

عقار ماب… اعرف أكثر

قد يعجبك ايضا