أفضل 9 كمبوندات لشراء شاليه وشقق المصيف

اختر شاليهك من بين عدة كمبوندات لقضاء الصيف

مع فصل الصيف، يبدأ الجميع في البحث عن مكان مناسب لقضاء عطلة صيفية مع الأسرة هربًا من الحرارة المرتفعة، لذلك نقدم لك أفضل 10 كمبوندات مناسبة لشراء شاليه وشقق المصيف.

كمبوند بالميرا بيتش ريزورت Palmera Beach Resort

يقع الكمبوند بالكيلو 32 العين السخنة – طريق السويس، ويتمتع المشروع بواجهة فخمة على البحر، ويتوافر به العديد من الخدمات كالمتاجر – المطاعم – الملاعب …” .

وتتوافر به “شاليه” – “شاليه + حديقة ” بمساحات تبدأ من 115م حتى 167م، وأسعار تبدأ من 1,150,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 5 سنوات.

كمبوند كريستال لاجوون Crystal Lagoon

يقع الكمبوند بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، ويشمل العديد من الخدمات منها: “نادى صحى – صالة رياضية – حمامات سباحة – مول تجارى – فندق – سينما ..” .

ويتوافر به شاليهات تبدأ مساحتها من 45 م، وأسعار تبدأ من 455,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 7 سنوات.

كمبوند لاسبيرو Laspero

يقع منتجع لاسبيرو علي البحر مباشرة بالقرب من منطقة عجيبة، يشمل الكمبوند على العديد من الخدمات : “كالمطاعم – الكافيهات – ملاعب رياضية – ملاهى أكوا بارك” .

ويتوافر به شاليهات تبدأ مساحتها من 73 م، وأسعار تبدأ من 312,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 6 سنوات.

كمبوند سيلا ريزورت Siela Resort

يقع المنتجع على مساحة 10 أفدنة في الساحل الشمالى بالكيلو 57 طريق إسكندرية – مطروح بالقرب من مارينا ومراسى، وعلى بُعد 120 دقيقة من القاهرة.

ويتوافر به العديد من الخدمات الترفيهية ” نافورة راقصة – مول تجارى – ملاعب خماسى – أمن وحراسة – أكوا بارك .. “، وتبدأ مساحات الشاليهات من 45 م وبأسعار تبدأ من 165,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 7 سنوات.

كمبوند نزهة بيتش Nozha Beach

يقع الكمبوند على مساحة 200 فدان عند الكيلو 165 طريق القاهرة – شرم الشيخ السياحي ويطل على البحر مباشرة.

مقالات قد تعجبك

الخطة الأمثل لقضاء إجازتك في الساحل الشمالي

إجازة في الساحل الشمالي؟ عندما يحين موسم الإجازات والاسترخاء، يتجه الكثيرون نحو شواطئ الساحل الشمالي للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وأجواء البحر الرائعة. تُعتبر الساحل الشمالي واحدة من أهم الوجهات…

اعرف أكثر عن مصيفك في سيدي عبد الرحمن

قرية سيدي عبد الرحمن تعتبر واحدة من القرى السياحية المميزة في منطقة مركز العلمين شرق مدينة مرسى مطروح في مصر، وتتبع إداريًا محافظة مطروح، وتقع على بعد 132 كم غرب الإسكندرية وحوالي 30 كيلومترا إلى…

اعرف أكثر عن مرسى مطروح و أهم الكمبوندات فيها

مدينة مرسى مطروح، تتألق كواحدة من أبرز المحطات السياحية على سواحل البحر المتوسط، فتتوسط شواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية الصافية، وتستقطب بشكل مستمر الزوار من مختلف الأعمار والثقافات، وتظلّ…

خليج رأس الحكمة .. استثمار في قلب الطبيعة الخلابة!

خليج رأس الحكمة، هو لوحة فنية تطغى عليها ألوان الطبيعة الساحرة وأمواج البحر الهادئة، تشكّل واحة من السحر والجمال على ساحل البحر المتوسط المصري. مع شواطئها الذهبية الرملية الفاتنة ومياهها الزرقاء…

يحتوى الكمبوند على العديد من الخدمات منها: “نادى صحى – أكوا بارك – تراك خيول – ملاعب رياضية – حمامات سباحة – منطقة للأطفال ..”، ويتوافر به “شاليهات – شاليهات + حديقة ” بمساحات تبدأ من 55 م، وأسعار تبدأ من 519,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 6 سنوات.

كمبوند مطروح بارك Matrouh Park

يقع الكمبوند على مساحة 50 فدانًا عند الكيلو 7 شرق مرسى مطروح بالقرب من جامعة الأسكندرية.

ويحتوى الكمبوند على عدة خدمات ترفيهية مثل: “أسواق – حمامات سباحة – نادى صحى – سينما – منطقة ألعاب للأطفال – منطقة ألعاب الكترونية – أمن – مساحات خضراء”.

وتبدأ فيه مساحة الشقق من 37 م , وأسعار تبدأ من 165,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 6 سنوات بدون فوائد.

كمبوند الداو هايتس Al Dau Heights

يقع الكمبوند بالغردقة بالقرب من الممشى السياحى وعلى بُعد 5 دقائق من مطار الغردقة الدولى، ويتمتع الكمبوند بإطلالة رائعة على البحر الأحمر وخدمات مميزة مثل: “منطقة ألعاب للأطفال – مساحات خضراء – موقف للسيارات – حمامات سباحة – مول تجارى”.

وتبدأ فيه مساحات الشقق والشاليه تبدأ من 61 م وتبدأ أسعارها من 704,500 جنيه بأنظمة سداد حتى 6 سنوات.

كمبوند منتجع جبال Jebal Resort 

يقع المنتجع في العين السخنة بالكيلو 50 طريق الزعفرانة، ويتميز المنتجع بأنه مبنى ليطل على الطبيعة الجبلية ليتيح لك رؤية البحر من كل الإتجاهات.

ويحتوى المنتجع على العديد من الخدمات مثل: “مطاعم – كافيهات – مول تجارى – منطقة تخييم – ووتر بارك – منطقة حفلات – العاب مائية .. ”  وتبدأ فيه مساحات الشاليهات من 93 م، وأسعارها تبدأ من 1,224,000 جنيه.

منتجع أروما Aroma Residence

يوجد المنتجع بالعين السخنة، ويحتوى على العديد من الخدمات المميزة : “كالأمن والحراسة – حمامات سباحة – مطاعم – كافيهات – منطقة ألعاب للأطفال – نادى رياضي” .

ويتوافر به شاليهات بمساحة 115م، وأسعار تبدأ من 1,300,000 جنيه بأنظمة سداد حتى 10 سنوات.

ابحث عن شاليه في منتجعات وقرى مصر السياحية