أهم 10 معلومات عن مدينتي

تعتبر مدينتي من أهم مشروعات مجموعة طلعت مصطفي، اعرف أكثر عن أهم مميزاتها، سعر المتر والخدمات والمواصلات بها

أهم 10 معلومات عن مدينتي طلعت مصطفى

 إذا كنت تبحث عن السكن في مدينة جديدة، تتوافر بها كافة الخدمات فمدينتي واحدة من أبرز المدن التى تجمع كل هذه المميزات ولهذا يزداد الطلب على البحث عن شقق وفبلات للبيع في مدينتي وفيما يلي ستجد أهم 10 معلومات عن مدينتي من مجموعة طلعت مصطفى.

شوارع مدينتي

1- مساحة مشروع مدينتي

 أنشأت المدينة على مساحة 8 آلاف فدان (حوالي 33.6 مليون متر مربع ) في غرب القاهرة. خُصص 27.3 مليون متر مربع منها للمناطق السكنية بمراحلها المختلفة التي تحوي مركزًا للخدمات بكل مرحلة وذلك إلى جانب 6.3 مليون متر مربع للخدمات الضخمة.

2- موقع مدينتي من طلعت مصطفى

تقع مدينتي في مكان مميز بالقاهرة الجديدة، فهي تقع شرق القاهرة على طريق القاهرة – السويس، تبعد 20 دقيقة عن عدد من الأحياء مثل مصر الجديدة و مدينة نصر وعلى بعد دقائق من مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية الجديدة.

ابحث عن شقق للبيع في مدينتي

3- الخدمات في مدينتي 

يجد الناس الكثير من الخدمات في مدينتي والتي يحتاجها سكانها وذلك لتوفير الوقت ولكي تصبح مدينتي متاكلمة في مكان وحد، وفيما يلي أهم الخدمات التي تتوفر فيها:

  •  مجمعات سكنية: شقق بمساحات تبدأ من 42م2 إلى 324م2
  • مطاعم
  • مراكز للتسوق
  • عيادات طبية
  • مساحات خضراء
  • مدارس مصرية ودولية
  • أسواق تجارية
  • نادي رياضي
  • منطقة بنوك متكاملة

تقييمات خدمات مدينتي

4- الموصلات والأتوبيسات في مدينتي 

راحة سكان مدينتي كانت من أولويات مطور المشروع ولذلك توفر المدينة شبكة خطوط أتوبيسات لنقل السكان من والي المواقع الرئيسية داخل المدينة وذلك لتسهيل حركة السكان داخل المدينة وكذلك خارجها للقاهرة، فتتوفر حافلات نقل خاصة وهي مكيفة وذات خدمة راقية ولها مواعيد وخطوط سير محددة.

خطوط الأتوبيس في مدينتي

  • تتوافر في 9 خطوط أتوبيس داخل المدينة
  • ويتوافر أكثر من 20 خط أتوبيس يربط المدينة بجميع أحياء القاهرة الرئيسية

طرق المواصلات في مدينتي

5- المدارس في مدينتي 

توفر المدينة أنظمة تعليم مختلفة لتناسب اختيارات سكانها، فيوجد نظام التعليم المصري من خلال مدرسة مدينتي للغات ونظام التعليم البريطاني من خلال المدرسة الدولية البريطانية بمدينتي.

تصفح دليل الكمبوند من عقارماب

6- أنواع الوحدات السكنية في مدينتي 

توفر المدينة خيارات مختلفة من أنواع الوحدات السكنية فيها، فيوجد شقق وشقق استديو وفيلات. وتستطيع أن تختار مساحة الشقة أوالشقق الاستديو التي تناسبك من النماذج المختلفة بمساحات تبدأ من 42م² حتى 324م².

توفر المدينة أيضا مناطق رائعة للفيلات تطل على مناطق الجولف والبحيرات مما يعطي هذه الفيلات مميزات كبيرة ، وتختلف مساحات الفيلات لتوفر اختيارات مختلفة لسكان المدينة وتبدأ من 259م2 الى 660م2 و للمباني ومساحة الأرض تبدأ من 330م2 إلى 1556م2

مقالات قد تعجبك

إعلانات رمضان 2023 .. فرصتك لاختيار الكمبوند المناسب

إعلانات رمضان 2023 عن الكمبوندات تبذل شركات التطوير العقاري مجهودات كبيرة خلال موسم رمضان لعرض منتجاتها العقارية من كمبوندات ومدن جديدة تضم مختلف أنواع العقارات من شقق وفيلات وستوديو وشاليهات بمساحات…

اعرف أكثر عن عقارات محافظة الدقهلية

محافظة الدقهلية هي واحدة من مدن الدلتا والوجه البحري وتقع شمال العاصمة المصرية، القاهرة، عاصمة الدقهلية هي مدينة المنصورة الشهيرة، تجمع الدقهلية بين النشاطات الزراعية والتجارية والسياحية، فجانب…

تفاصيل عن مدينة الغربية 

الغربية من المحافظات الوجه البحري والتي تقع بين فرعي النيل، دمياط ورشيد، تجاور الغربية مدن ومحافظات مصرية هامة مثل  محافظة كفر الشيخ، ومحافظة المنوفية، والقليوبية والدقهلية، والبحيرة، مما جعلها ملتقى…

شقق إسكان الشباب في مدينة السادات من الأوقاف

شقق من الأوقاف للشباب بمدينة السادات قرارات جديدة من شأنها أن تتيح للكثير من الشباب المصري فرصة التملك بإحدى المجمعات السكنية التي تناسب مختلف الفئات وأهمهم أصحاب الدخل المنخفض. أعلنت هيئة الأوقاف…

7- المراحل السكنية بمدينتي 

  • المرحلة الأولى والثانية والثالثة

تشمل هذه المراحل عمائر تم تصميمها بالنظام المعماري الأندلسي ويتوفر أيضا بهذه المرحلة مساحات خضراء  كبيرة وبها 7 تماذج للشقق ومساحاتها تبدأ من 89م2 وحتى 331م2

  • المرحلة السادسة

تتميز هذه المرحلة بقربها الشديد من الفودكورت والموقف الرئيسي للمدينة، يوجود بهذه المرحلة 5 نماذج ومساحات للشقق.

  • المرحلة السابعة

تقع هذه المرحلة في  المنطقة المقابلة مباشرة للمرحلة السادسة، وتتميز أيضا بقربها من الفودكورت ويوجد بالمرحـلة 3 نماذج فقط وهي اقل مراحل مدينتي من حيث التقسيم نماذج (50 – 60 – 70).

  • المرحلة الثامنـة

تتميز هذه المرحلة باختلاف الطابع المعماري البانورامي بالكـامل والتشطيب الداخلي المتميز للشركة. وتقع المرحلة الثامنة بالقرب من  شارع الشانزليزية والميـجا مول.

  • المرحلة العاشرة 

من أحدث المراحل بمشروع مدينتي وتحتوي هذه المرحلة على مساحات متعددة واستغلال رائع للمسـاحات الداخليـة بالاضافة الحدائق والشكل العام للمرحـلة وتقع المرحلة بالقرب من  شارع الشانزليزية والحديقة المركزية الجديدة.

8- الخصوصية في مدينتي 

يتميز التصميم بمدينتي بالخصوصية والراحة فلا يسمح بوجود أنشطة تجارية في العمارات السكنية كما يوجد مساحات مخصصة للسيارات أمام العمارات.

9- الأسعار في مدينتي عام 2023

سعر المتر للشقق يبدأ من 17,500 جنيه أما الفيلات فيبدأ سعر المتر من 24,500 جنيه.

*الأسعار المذكورة مطابقة للربع الأول من 2023م ويمكنك معرفة آخر تحديث للأسعار من خلال دليل أسعار مدينتي.

سعر المتر في مدينتي

10- المطور العقاري لمشروع مدينتي 

مجموعة طلعت مصطفى هي شركة التطوير العقاري الرائدة في السوق المصرية مع بنك أراضي يصل لـ50 مليون متر مربع. ولمجموعة طلعت مصطفى تاريخ حافل يمتد لأكثر من 40 عامًا في قطاع التطوير العقاري.

أهم مشروعات مجموعة طلعت مصطفى  

تعتبر مدينة الرحاب و مدينتي من أبرز مشروعات طلعت مصطفى. وساهمت مجموعة طلعت مصطفى أيضا في تطوير مجموعة من الفنادق الفاخرة مثل الفور سيزونز نايل بلازا في القاهرة، وسان ستيفانو بالإسكندرية، وفور سيزونز في شرم الشيخ.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات