اعرف أكثر عن كمبوند ريتاج التجمع الخامس

عن المطور العقاري 

مهمة شركة ریتاج للخدمات العقاریة هي الوصول إلى كیان استثمار وعرض عقارات قوي یقدم ما یجعل عملاءه  یشبعوا رغباتهم واحتیاجاتهم في مجال العقارات من خلال الوحدات السكنیة الممیزة، وكذلك الإداریة والتجاریة وطریقة عمل الشركة المطورة لكمبوند ریتاج تتمیز القنوات بالشفافیة والمصداقیة مع عملائها؛ لأجل أن یدعموها في هذا الكیان القوي القائم على التوازن والتكامل من خلال تنفیذ المشاریع، والتصویت علیه مع مراعاة رغبات العملاء في الحصول على منتجع متمیز ومبني على ركائز المهنیة؛ مما یعزز أركان الشفافیة والمصداقیة التي تسعى لهم الشركة. 

هناك لذلك المطور العقاري مشاریع أخرى كأبراج ریتاج في الهرم تحدیدًا في مناطق اللبیني ومشعل، وهي أبراج ناجحة أیضًا نجحت في جذب السكان إلیها. 

ما یمیز وحدات ریتاج هي سرعة عملیة إعادة البیع في أي لحظة فالمعروض من الوحدات لا یكون كثیرًا دائمًا؛ فلذا الوحدة تنفعك كسكن أو كاستثمار لو ستؤجرها على سبیل المثال. 

 

ممیزات كمبوند ریتاج التجمع الخامس  

الكمبوند عبارة عن مجموعة من العمارات جمیعها تتكون من طابق أرضي وأربعة طوابق علویة، ویمتاز الكمبوند بأن أكثر من 70 % من مساحته، تم تركها للمسطحات الخضراء؛ مما یعني هواءً نظیفًا یناسب الشباب عندما یمارسون ریاضة الركض، والأطفال حتى لا یتضرروا، وكبار السن أصحاب الصحة الضعیفة. 

كما یمتاز الكمبوند كذلك بتوفیره وحدات سكنیة وتجاریة على السواء؛ مما سیلبي احتیاجات الساكن الذي یبحث عن سكن متكامل. 

ما یمیز أیضًا ریتاج أنه بني منذ عدة سنوات، أي إنه عامر حالیًّا بالسكان والجیرة، فضلًا عن أنك تستطیع أن تجد من تستطلع رأیه قبل خوض تجربة الشراء بسهولة، كما أن وجود ساكنین یضمن عملیة الصیانة الدوریة، ویشجع الأماكن التجاریة على النشاط في نطاق الكمبوند لخدمة رواده، وهذه بعض الممیزات قد لا تتواجد في الكمبوندات التي تشید حدیثًا.

 

أهم الخدمات والمرافق بمشروع ریتاج سیتي 

تُعد أهم خدمات كمبوند ریتاج سیتي توفر المتاجر، وكذا بعض المطاعم والمقاهي، وحمام سباحة. 

أیضًا المساحات الخضراء في كل أنحاء الكمبوند وحول جمیع العمائر، أیضًا تتوفر أماكن لركن السیارات في جمیع أنحاء الكمبوند مع توافر مرافق الكهرباء، والمیاه، والغاز الطبیعي، والصرف الصحي، وتوفیر خدمات أمن وحراسة طوال الـ 24 ساعة. 

وكذلك هناك خدمات متنوعة لراحة الساكنین مثل إنترنت مركزي، وهذه میزة فریدة في التجمع الخامس خاصًة مع سرعات النت العالیة بالقاهرة الجدیدة؛ نظرًا لأن الاستخدام یتم عبر خطوط الفایبر الحدیثة. 

مقالات قد تعجبك

التجمع السادس.. فرصة نمو وتوسع للقاهرة الجديدة

نمو وعمران القاهرة الجديدة خلال أقل من عقد خلال سنوات قليلة أصبحت القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من أهم المناطق التي تتجه إليها للسكن الراقي، فجذبت المستثمرين والباحثين على مشروعات سكنية وتجارية من…

البحث عن شقة إيجار في الرحاب

مدينة الرحاب.. رفاهية وقرب من الخدمات منطقة الرحاب هي مدينة متكاملة داخل القاهرة الجديدة، وهي مشروع لطلعت مصطفى، مشهورة بتنظيمها ومساحاتها الخضراء ووحداتها السكنية المتنوعة والخدمات المتاحة. تقع…

فايف إيه واتر واي: عِش حياتك بأقصى درجات الرفاهية 

إذا كنت تحلم بالمزج بين الرفاهية والهدوء، والاستمتاع بالحياة العصرية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة، فإن فايف ايه واتر واي هو مكانك المثالي. يأتي هذا المشروع السكني الرائع ليقدم لك فرصة فريدة للعيش في…

كمبوند لاروز القاهرة الجديدة .. رُقيٌ وهدوء!

 في قلب القاهرة الجديدة، تتواجد واحدة من أكثر المجمعات السكنية الراقية والمتكاملة في مصر، وهي كمبوند لاروز. يمثل كمبوند لاروز القاهرة الجديدة مزيجًا مثاليًا بين الفخامة والراحة، ويعد وجهة سكنية فريدة…

وهناك كذلك تكییف لجمیع الوحدات مع دش مركزي دون الحاجة لتركیب دش بمفردك لوحدتك، وهناك مصعد لجمیع الوحدات، وكذلك الكمبوند مغلق وذلك لزیادة معدلات الأمان، لذا جمیع تلك المؤشرات توحي بأن خیار شراء وحدتك المستقبلیة سواء كانت سكنیة خیار ممتاز لتوافر جمیع عوامل السكن المریح أو التجاریة كذلك فقد ضمنت زبونًا راقیًا. 

 

تفاصیل الوحدات السكنیة وأسعارها في كمبوند ریتاج  

تختلف أسعار الوحدات طبقًا لنوعها وتمیزها لكن متوسط سعر المتر 14.500 جنیه. 

آخر تحديث للأسعار يناير ٢٠١٩

 

أین یقع مشروع ریتاج؟ 

یقع الكمبوند في منطقة حیویة للغایة بالتجمع الخامس، وهي منطقة المستثمرین الجنوبیة، بالقرب من شارع التسعین، قبل الجامعة الأمریكیة وفي اتجاه كونكورد بلازا، وبالقرب من الجامعة الألمانیة، وجامعة المستقبل، والجامعة الكندیة بالتجمع الخامس. 

كما أن الموقع قریب من العاصمة الإداریة الجدیدة وكذا طریق السویس، والطریق الدائري، الموقع یعد مثاليًّا لقربه من معالم القاهرة الجدیدة الرئیسیة كالجامعات، وأشهر المدارس الدولیة، فضلًا عن أشهر المولات التجاریة، والمطاعم، والمقاهي، والبنوك وبعض المصالح الحكومیة، والأندیة، ومناطق الترفیه المختلفة. 

ابدأ البحث في أكثر من 30,000 عقار للبيع في القاهرة الجديدة

 

شاهد أحدث العقارات المعروضة للبيع في كمبوندات التجمع الخامس على عقارماب 

قد يعجبك ايضا