اعرف أكثر عن كمبوند صن تيرا

عن المطور العقاري

الشركة التي شيدت مشروع صن تيرا بشرم الشيخ هي العربية للتنمية العقارية، لكن في 2010 باعت الشركة حصتها في المشروع لشركة الأهلي للتنمية العقارية؛ لذا يمكن القول إن مؤسس المنتجع هو العربية للتنمية العقارية، بينما المالك الحالي هو الأهلي للتنمية العقارية.

أما عن شركة العربية فهي تأسست عام 2004 ولها أكثر من 500 مشروع نفذتها لأكثر من 800 عميل، تسعى الشركة لتقديم أفضل خدمة ممكنة عن طريق فَهم متطلبات عملائها جيدًا وتنفيذها بدقة، مع الاستماع الجيد لأي ملاحظات منهم.

أما شركة الأهلي للتنمية العقارية فقد تأسست في عام 1994 كشركة مساهمة مصرية، بتأسيس من حسين صبور أول رئيس مجلس إدارة للشركة.

كانت الشركة أولى شركات الاستشارات الهندسية في مصر قبل أن تُصبح لاحقًا واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر.

تُغطي الشركة مساحات جغرافية واسعة في مصر تشمل القاهرة الكبرى، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر.

تتنوع مشاريع الشركة بين التجاري، والسكني، والسياحي.

تفاصيل عن منتجع صن تيرا شرم الشيخ

شرم الشيخ هي أحد أشهر المنتجعات المصرية التي تطل على البحر الأحمر بجانب الغردقة، ويقصد المدينة المصريون والسياح الأجانب كذلك.يأتي ذلك بسبب جو المدينة الرائع طوال العام، فهو جو معتدل يصلح لممارسة رياضات السباحة والغوص في أي وقت.فضلًا عن روعة مياه البحر الأحمر الفريدة، وذلك ما جذب المستثمرين العقاريين إلى الاستثمار في شرم الشيخ باستمرار، ومنهم شركة الأهلي بامتلاكها لمنتجع صن تيرا. تم إطلاق صن تيرا في عام 2008 على مساحة 200 ألف متر مربع، وبالرغم من ضمه لـ 388 فيلا، فإن تلك الإنشاءات تُشكل نسبة 12% فقط من مساحة المشروع بينما هناك 176 ألف متر مربع مساحات خضراء.صُمم المشروع لهواة التميز، فهو يوفر إطلالة رائعة لمياه البحر الأحمر الزرقاء وجبال جنوب سيناء الشاهقة الممتعة للأعين.

مميزات صن تيرا في شرم الشيخ

مقالات قد تعجبك

منتجع دلتا شرم الشيخ .. إقامةٌ مثالية!

بالقرب من السوق الأثري القديم في مدينة شرم الشيخ، وعلى مساحة تصل إلى 227 ألف متر مربع، نُفذ  مشروع قرية دلتا شرم الشيخ. تم تصميم المشروع بعناية فائقة مع الحفاظ على نسبة المباني مناسبة لتكون 2% فقط من…

تعرف على منتجع دلتا شرم السياحي بشرم الشيخ

قضاء عطلة صيفية رائعة هو أمنية كل أسرة باحثة عن الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن زحام وضوضاء المدينة، لكن يظل البحث عن المكان المناسب لقضاء تلك العطلة مهمة ليست بالسهلة، خاصة في مدينة ساحلية مثل شرم…

معلومات عن افضل منتجعات شرم الشيخ واماكن سياحية في شرم الشيخ

هل تعلم أن مدينة شرم الشيخ يزورها كل عام ما يقرب من600,000 من السياح والغواصين الذين يأتون لممارسة هواياتهم المفضلة حيث السباحة والغوص ومشاهدة الأعشاب المرجانية؟ نقدم لك في هذا المقال بعض المعلومات…

8 منتجعات في شرم الشيخ ستجعل من عطلتك تجربة لا تنسى

لعل أهم ما يميز منتجعات شرم الشيخ أنها واجهة سياحية  عالمية رائعة، يقصدها سياح العالم لذا فبها خدمات فندقية متميزة، وقد امتدت شهرة هذه المدينة عبر الآفاق؛ لما تمتاز به من مميزات توفرها لكافة الأفراد…

ولتقديم أفضل تجربة ممكنة فهناك العديد من الخدمات المميزة التي يوفرها المنتجع لرواده، لاستكمال التجربة الرائعة فهناك العديد من المطاعم من مختلف المطابخ العالمية، وكذلك البارات، والكافيهات التي منها كافيهات مفتوحة على شواطئ المنتجع.

بجانب مجموعة المطاعم والكافيهات الرائعة، فهناك ممشى مرصوف جيدًا لهواة رياضة المشي، بجانب ذلك هناك نادٍ رياضي بالمنتجع، مع مناطق تجارية، وهايبر ماركت متكامل -كارفور ماركت- لكي يستطيع السكان شراء احتياجاتهم دون الحاجة للخروج من المنتجع.

تجدر الإشارة إلى أن جميع المناطق التجارية والخدمات الترفيهية خُططت جيدًا لكيلا تفسد المناظر الطبيعية من الجبال أو المياه أو تزعج سكان الكمبوند، يمكن القول إن أهم ميزة بالمنتجع هو جمعه بين توفير تجربة سكن راقية بمدينة مصرية عالمية وكذلك التمتع بالمناظر الطبيعية الملهمة.

كما تجدر الإشارة إلى وجود 6 حمامات سباحة للكبار ومثلها للأطفال كذلك شاطئ خاص، وجميع الوحدات بها (ستالايت – تليفون – تلفزيون – إنترنت).

طرق الدفع وتسهيلات السداد

توفر شركة الأهلي للتنمية العقارية تسهيلات سداد مختلفة في منتجع صن تيرا لتناسب أصحاب الدخول المختلفة.

فيمكن سداد ثمن وحدتك كاش، أو دفع مقدم يتراوح بين 10 حتى 15 % من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدة تتراوح بين 5 إلى 7 سنوات. 

*اخر تحديث للأسعار في يناير 2019

تصميم القرية

صُمم المنتجع لكي ترى جميع الوحدات البحر، فضلًا عن توفير أقصى مساحة من الرفاهية، سواء من حيث التصميمات الراقية أو تنوع الخدمات بجانب المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية من الجبال الشاهقة.

موقع صن تيرا

يقع المشروع بموقع متميز للغاية بمدينة شرم الشيخ على بعد 15 كيلومترًا فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد كيلومترين من خليج نعمة المنطقة الحيوية الأهم بشرم الشيخ.

 

أبدأ البحث في دليل كمبوندات عقارماب

قد يعجبك ايضا