الاستثمار في 2023 – 30% من العملاء الراغبين في شراء العقار الخاص بهم على مدخراتهم الخاصة الطويلة الأمد.

أحمد طلعت –  ( بتاع اقتصاد )

احمد طلعت هو محلل اقتصادي ومالي يحمل درجة الماجستير في الاقتصاد والتمويل و يدرس نشاط السوق والبيانات الاجتماعية والاقتصادية لتقديم توقعات اقتصادية

يقدم الاستاذ طلعت علي منصات التواصل الاجتماعي  ( لديه أكثر من 300,000 متابع ) محتوى مميز تحت اسم ( بتاع اقتصاد ) ويقدم تحيليلات للأوضاع الاقتصادية والمالية.

يتابعه علي قناته عدد كبير من رواد السوشيال ميديا المهتمين بالاستثمار في مجالات العقارات والبورصة والذهب والعملات.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة الأخبار الاقتصادية والموضوع الأكثر شيوعًا بالتفصيل ، لذلك عليك الانتباه إلى  فيديوهات أحمد طلعت التي تحتوي على الكثير من المعلومات المبسطة. كما أن أحمد طلعت هو أحد الخبراء العقاريين ولديه معرفة كبيرة بسوق العقارات ويمكنه تحليل تغيرات واتجاهات السوق.

يشعر معظم الناس بالقلق من مستقبلهم المالي ، لكن أحمد طلعت لديه هدف رئيسي وهو توضيح كل شيء فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي من خلال تقديم النصائح المفيدة لهم مثل أين يمكنهم استثمار أموالهم. 

وتناول في الفيديو الأخير ان ما يزيد عن 80% من مستخدمين الموقع عقارماب  باختلاف مستوياتهم الاجتماعية يفضلون استثمار مدخراتهم في شراء الوحدات العقارية ثم الاستثمار في شهادات البنوك الاستثمارية. و انه في حالة الشراء من أجل التملك والانتفاع، فقد اعتمد ما  يزيد عن 30% من العملاء الراغبين في شراء العقار الخاص بهم على مدخراتهم الخاصة الطويلة الأمد.

 

قد يعجبك ايضا