الاعلامي ابراهيم الشواربي يستعرض تقرير عقارماب 2022 30%من المهتمين بالعقارات يلجأون لمدخرتهم الشخصيه

حوار واستثمار مع الشواربي

 

 برنامج “حوار واستثمار مع الشواربي” ويقدم البرنامج الخبير العقاري، وعضو الاتحاد العالمى للعقارات الاعلامي إبراهيم الشواربي على قناة الحدث اليوم ,ويذاع يوم الاحد من كل اسبوع الساعة الخامسة و النصف مساءً.

يناقش البرنامج أبرز وأهم الأحداث والقضايا الاقتصادية والعقارية التى يشهدها الشارع المصري وتشغل بال المواطنين. البرنامج يستهدف تقديم وجبة خفيفة للمشاهد المصري، و هو حلقة الوصل بين المسئولين والمطورين العقاريين والمواطنين. يستضيف البرنامج الكثير من الشخصيات الاقتصادية العربية والمصرية والمسؤولين  و المتخصصين لتقديم كل ما هو جديد للمشاهد المصري والعربي، وتسليط الضوء على أهم الانجازات والتحديات التى تواجه الاقتصاد المصري وخاصة السوق العقاري.

تحدث الإعلامي إبراهيم الشواربي  عن السوق العقاري وعن آخر الموضوعات الاقتصادية التي يهتم بها الجمهور المصري والتي تعد من الأهداف الرئيسية للاعلامي إبراهيم الشواربي و للبرنامج  هو تبسيط المعلومات ومناقشتها بمزيد من التفاصيل. وتحدث  الإعلامي إبراهيم الشواربي عن التقرير السنوي الذي يصدره عقارماب “محرك البحث العقاري” لعام 2022، تبيّن أن ما يزيد على 30% من العملاء الراغبين في شراء عقارهم الخاص، يعتمدون على مدخراتهم الخاصة لسداد الأقساط والمقدمات.

لصفاتهم وتفضيلاتهم العقارية، مع تجميع ردودهم على الاستبيانات الموسمية التي ترسل على فترات لمعرفة آرائهم. بالإضافة إلى اعتماد الدراسة على أسعار المطورين العقاريين المشتركين مع عقارماب وعددهم أكثر من 600 مطور عقاري.

طلق تقرير عقارماب السنوي 2022 في أحدث مؤتمر عقاري نظمته الشركة، واشترك في المؤتمر رؤساء وأعضاء مجلس إدارة مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين، مثل: شركة مينا للتطوير العقاري، وماونتن فيو، وشركة تطوير مصر، ومجموعة العتال، وشركة منصات، وشركة النيل للتطوير، ومجموعة صروح للتطوير العقاري، بالإضافة إلى عدد آخر من الشركات العقارية الرائدة.

طلق تقرير عقارماب السنوي 2022 في أحدث مؤتمر عقاري نظمته الشركة، واشترك في المؤتمر رؤساء وأعضاء مجلس إدارة مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين، مثل: شركة مينا للتطوير العقاري، وماونتن فيو، وشركة تطوير مصر، ومجموعة العتال، وشركة منصات، وشركة النيل للتطوير، ومجموعة صروح للتطوير العقاري، بالإضافة إلى عدد آخر من الشركات العقارية الرائدة.

 

قد يعجبك ايضا