تعرف على كمبوند دريم لاند

نبذة عن بهجت جروب  

بهجت جروب المالكة لمشروع دریم لاند العملاقة یمتكلها رجل الأعمال الشهیر أحمد بهجت، وعلى عكس العدید من الشركات الأخرى المالكة للكمبوندات والمنتجعات عقاریة، فإن بهجت جروب لا تتضمن مشروعات عقاریة، بل بهجت جروب هي مجموعة من الشركات التي أسسها رجل الأعمال لتقدم خدمات متنوعة. 

بالرغم من أن جمیع شركات المجموعة مملوكة لشخص واحد، فإن فلسفة أحمد بهجت تقوم على اللامركزیة في الإدارة، من خلال توفیر الاستقلالیة لجمیع الشركات التي تتبع المجموعة. 

هدف مجموعة شركات بهجت الرئیسي توفیر أعلى درجات الجودة الممكنة؛ وذلك بالمعاییر العالمیة، وكذلك تهتم الشركة بصورة رئیسیة بالحفاظ على البنى التحتیة وصیانتها وتطویرها؛ لأن أغلب منتجاتها لاستخدامات مستدامة. 

یقع مقر بهجت جروب الرئیسي في كمبوند دریم لاند الذي نحن بصدد الحدیث عنه في منطقة 6 أكتوبر. 

تتضمن مجالات بهجت جروب 8 أنواع مختلفة هي: (الاستثمار العقاري – المجال الصحي – الأجهزة الكهربائیة – السیاحة – الإعلام – الترفیه – التجارة في الأثاث – الأدوات الطبیة). 

وذلك یتمثل في عدة شركات منها: (شركة دریم للملاهي – دریم لاند للتنمیة العمرانیة – قنوات دریم – العاملیة للأجهزة الكهربائیة – الشركة العالمیة للإلكترونیات). 

 

تفاصیل عن كمبوند دریم لاند ٦ أكتوبر  

تقع المدینة على مساحة 2000 متر، قُدم في دریم لاند نهج أصلي ورؤیة مبدعة لما یمكن أن یقدمه مشروع الإسكان المتخصص.  

منذ مسوَّدات التصمیم الأولى، وخلال جمیع مراحل البناء، حرصت دریم لاند على أن تكون وتظل أرقى مجمع سكني في مصر.  

تتوافق جمالیات المشروع، والتصامیم الفریدة للوحدات السكنیة مع هذه الرؤیة، حیث قامت دریم لاند بتطویق كل كتلة سكنیة بحمامات سباحة مصممة بشكل رائع، وأُلحِق بكل مبنًى مصاعد فاخرة. كما توفر دریم لاند میزات رائعة للجمیع، بدءًا من مجتمعات سكنیة جمیلة. 

وفقاً لهذه الرؤیة، ظلت دریم لاند حتى الآن ملتزمة ببناء 20٪ فقط من المساحة الإجمالیة. 

كما بُنِيت دریم لاند على ارتفاع 180 مترًا فوق مستوى سطح البحر؛ مما یمنحها طقسًا خالیًا من التلوث.

 

خدمات كمبوند دریم لاند 

تتمتع جمیع الوحدات السكنیة بمناظر رائعة للأهرام وملعب الغولف والمناظر الطبیعیة الخضراء وحمامات السباحة والبحیرات الصناعیة.

والخدمات الضروریة والمتواصلة من خلال المرافق الترفیهیة والترفیهیة والتجاریة والریاضیة، وذلك یشمل نادي على مساحة أكثر من 100 فدانا، وملعب الجولف الذي تصل مساحته لـ 270 فدانًا، وفنادق (هیلتون – شیراتون – هولیدان إن). 

كما تتوفر خدمات ترفیهیة مثل سینمات ومطاعم، ومدینة ملاهي دریم بارك. 

مقالات قد تعجبك

قرية مارينا دلتا المنصورة الجديدة

تُقدم شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري منتجعًا سياحيًا من أرقى المشروعات الموجودة بمنطقة الدلتا وتحديدًا في مدينة المنصورة الجديدة، وهو منتجع سياحي يضم مجموعة من الاستوديوهات والشاليهات والشقق ووحدات…

مشاريع شركة إل كازار المميزة في العلمين والقاهرة الجديدة

ما هي شركة إل كازار؟ تقدم شركة إل كازار للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية والسكنية والتجارية التي تتميز بتصميمات غير تقليدية تفوق توقعات العملاء، وتحرص الشركة على استخدام…

مشاريع شركة حسن علام في القاهرة الجديدة

ما هي شركة حسن علام؟ تمتلك الشركة تاريخًا طويلًا في مجال المقاولات يعود إلى أكثر من 80 عامًا، مما يعني أن شركة حسن علام للمقاولات لديها خبرة واسعة في هذا المجال. ومع إنشاء شركة حسن علام العقارية عام…

شركة تطوير مصر.. رائدة شركات التطوير العقاري!

ما هي شركة تطوير مصر؟ منذ إنشائها في عام 2014، كانت شركة تطوير مصر حافزًا حيويًا للتغيير، حيث قدمت قيمة لا تضاهى تظهر من خلال مشاريع نموذجية متقنة لجميع جوانب التنمية شركات التطوير العقارى فى مصر.…

بالنسبة للخدمات الصحیة، تتضمن دریم لاند مستشفى كبیرًا به أكثر من ثلاثون سریرًا، وعیادتان مركزیتان. 

بالنسبة للجانب التعلیمي فهناك 3 مدارس، منها مدرسة لذوي الاحتیاجات الخاصة، ولرجال الأعمال هناك مركز للمؤتمرات وأبراج إداریة. 

تُعَد دریم لاند أولى مشاریع الكمبوندات التي أنشئت بمصر قبل أن تنتشر بها في الفترة الأخیرة؛ لذا هناك مرافق متنوعة، مثل صرف صحي خاص بـ «دریم لاند» ومرافق الغاز والمیاه والكهرباء، كما تم التعاقد مع شركة عالمیة لتوصیل الإنترنت والدش المركزي لجمیع أنحاء الكمبوند.

 

معلومات عن طرق السداد ومقدم الحجز 

هناك طرق سداد مختلفة بینها الكاش؛ وذلك عن طریق الشراء من الساكنین القدامى في أغلب الأحوال، أو بالتقسیط عن طریق دفع 20 % مقدم حجز و30 % دفعات متتالیة حتى استلام وحدتك، ونصف سعر الوحدة یسدد على 5 سنوات بفائدة 6.5 %. 

 

أنواع الوحدات داخل الكمبوند  

تتنوع الوحدات بین شقق وتوین هاوس وفیلات، والشقق مساحتها بین 130 مترًا وحتى 445 مترًا، أما التوین هاوس فمساحته تبدأ من 240 مترًا وحتى 260 مترًا، والفیلات من 300 مترًا وحتى 945 مترًا. 

 

سعر المتر في دریم لاند ٦ أكتوبر  

یختلف سعر المتر طبقًا لنوع الوحدة وموقعها، ولكن بشكل عام فمتوسط سعر المتر للشقق 10.350 جنيهًا، بینما للفیلات 13.900 جنيه. 

وطلب الشراء على الشقق أكثر من الفیلات. 

آخر تحديث للأسعار يناير ٢٠١٩

 

موقع كمبوند دریم لاند 

اختیر الموقع الدقیق بعنایة؛ بحیث یقع دریم لاند بین عدد من الطرق الرئیسیة والطرق السریعة التي تضمن سهولة النقل من الكمبوند وإليه، ویقع المشروع على بعد 15 دقیقة فقط من میدان لبنان بالمهندسین. 

وتقع المدینة على بعد 8 دقائق من میدان الرمایة بالجیزة وبالقرب من طریق الفیوم الصحراوي عند مدخل مدینة 6 أكتوبر. 

 

شاهد وقارن بين كمبوندات القاهرة على عقارماب

 

قد يعجبك ايضا