قرية فيرجينيا بيتش الساحل الشمالي

نبذة عن المطور العقاري: 

المطور العقاري لمشروع فرجينيا بيتش هو «مجموعة طلعت مصطفى»، والتي تأسست منذ أكثر من 40 عامًا، وتاريخها حافل بالإنجازات والمشروعات من «وحدات عقارية، مجمعات سكنية، فنادق، مبانٍ إدارية، مولات … وغيرها». 

وإليك أهم مشروعات مجموعة طلعت مصطفى:

  1. مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.
  2. المدينة العالمية «مدينتي».
  3. فرجينيا بيتش.
  4. قرية الربوة.
  5. منتجع سيليا.
  6. كمبوند ماي فير.
  7. ومجموعة فنادق «الفورسيزونز» بالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.


تفاصيل قرية فرجينيا بيتش طلعت مصطفي: 

تتمتع قرية فرجينيا بيتش بعبقرية التصميم كحال كافة مشروعات مجموعة طلعت مصطفى، وأنشئت القرية في أوائل التسعينيات؛ مما يؤكد الخبرة الواسعة التي تتميز بها مجموعة طلعت مصطفى في مجال التطوير العقاري، وتطل فرجينيا بيتش مباشرةً على ساحل البحر المتوسط، وتتمتع بشاطئ عاجي متلألئ ومياه زرقاء نقية، كما تتميز بوجود أكبر البحيرات الصناعية والذي يتوسط الوحدات السكنية بالكمبوند. 

خدمات فرجينيا بيتش الساحل الشمالي:  

توفر فرجينيا بيتش العديد من الخدمات لقاطني القرية، وهي كالآتي: 

  1. أمن وحراسة مستمرة.
  2. نادٍ رياضي.
  3. مركز صحي لتدليل العملاء.
  4. نادٍ اجتماعي للتنزه بصحبة الأسرة والأصدقاء.
  5. مول تجاري، وعيادات طبية.
  6. سينما، مطعم، كافيهات، حفلات شواء.
  7. وسائل مواصلات.
  8. مسجد.
  9. ومجموعة مميزة من حمامات السباحة بالإضافة للبحيرة الصناعية.


مميزات منتجع فرجينيا بيتش السياحي: 

هناك العديد من المميزات لمنتجع فرجينيا بيتش السياحي، إليك أهمها:

مقالات قد تعجبك

الخطة الأمثل لقضاء إجازتك في الساحل الشمالي

إجازة في الساحل الشمالي؟ عندما يحين موسم الإجازات والاسترخاء، يتجه الكثيرون نحو شواطئ الساحل الشمالي للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وأجواء البحر الرائعة. تُعتبر الساحل الشمالي واحدة من أهم الوجهات…

اعرف أكثر عن مصيفك في سيدي عبد الرحمن

قرية سيدي عبد الرحمن تعتبر واحدة من القرى السياحية المميزة في منطقة مركز العلمين شرق مدينة مرسى مطروح في مصر، وتتبع إداريًا محافظة مطروح، وتقع على بعد 132 كم غرب الإسكندرية وحوالي 30 كيلومترا إلى…

اعرف أكثر عن مرسى مطروح و أهم الكمبوندات فيها

مدينة مرسى مطروح، تتألق كواحدة من أبرز المحطات السياحية على سواحل البحر المتوسط، فتتوسط شواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية الصافية، وتستقطب بشكل مستمر الزوار من مختلف الأعمار والثقافات، وتظلّ…

خليج رأس الحكمة .. استثمار في قلب الطبيعة الخلابة!

خليج رأس الحكمة، هو لوحة فنية تطغى عليها ألوان الطبيعة الساحرة وأمواج البحر الهادئة، تشكّل واحة من السحر والجمال على ساحل البحر المتوسط المصري. مع شواطئها الذهبية الرملية الفاتنة ومياهها الزرقاء…
  1. تحتوي فرجينيا بيتش طلعت مصطفى على مساحات خضراء تقدر بثلثي المساحة الإجمالية للقرية.
  2. تحتوي على أكبر البحيرات الصناعية على مستوى مصر.
  3. حصولها على العديد من الجوائز التقديرية نظرًا لتميزها في التصميم والتقسيم، وكونها من القرى المحافظة على البيئة لكثرة البقع الخضراء بها. 
  4. التقسيم على مستوى عالي الجودة بين الوحدات السكنية؛ مما يمنح الخصوصية لكافة الساكنين.

 


أسعار قرية فرجينيا الساحل الشمالي: 

تحتوي قرية فرجينيا بيتش على وحدات سكنية متمثلة في فيلات فاخرة، والتي يصل عددها إلى 364 فيلا، وتتوفر بمساحات مختلفة إليك بعضها: «310 أمتار مربعة، 400 متر مربع، 500 متر مربع، 800 متر مربع …»، وإليك بعض أسعار قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي «2.200.000 جنيه، و2.500.000 جنيه، و4.000.000 جنيه …». 

اخر تحديث للأسعار يناير ٢٠١٩

 


موقع قرية فرجينيا الساحل الشمالي

تقع قرية فرجينيا بيتش بالساحل الشمالي في الكيلو 84 بمدينة العلمين، كما تقع بالقرب من مدينة الإسكندرية، بجوار مول زهران، وعلى بُعد مسافة قليلة من مدينة الحمام.

اعرف أكثر عن موقع قرية فرجينيا بيتش:

تقع قرية فرجينيا بيتش طلعت مصطفى بالساحل الشمالي وتحديدًا في الكيلو 84، ويعتقد الكثيرون أن منطقة الساحل الشمالي هي منطقة صغيرة بالقرب من الإسكندرية، وهذا اعتقاد خاطئ فهو يضم معظم المدن الساحلية المتعارف عليها بين الناس مثل: «العلمين، دمياط، بورسعيد، بورفؤاد، مارينا، الإسكندرية… وعدة مدن أخرى»، ويقع الساحل الشمالي تحديدًا من الجهة الشمالية للبحر المتوسط. 

وإليك أهم مزايا الساحل الشمالي:

  1. الطقس المعتدل في فصل الصيف؛ لأن المنطقة بالكامل تطل على البحر الأبيض؛ لذا تكون الحرارة أكثر انخفاضًا من وسط القاهرة أو الصعيد.
  2. العديد من الأنشطة البحرية والترفيهية، مثل ركوب اليخوت، المراكب، اللانشات، أو القيام برحلة غطس في أعماق البحر ورؤية الكثير من الكائنات البحرية الرائعة. 
  3. وجود الكثير من المطاعم والكافيهات، ولاسيما مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية.
  4. وجود عدة فنادق مشهورة مثل: «الهيلتون».
  5. كذلك يُعد الساحل مركز الكمبوندات والمنتجعات السياحية، والتي تقدم العديد من الخدمات والوسائل الترفيهية، أمثلة على ذلك: «كمبوند فيرجينيا بيتش، لاميرا بيتش، سوان ليك، مارينا …».

 

شاهد وقارن بين مجموعة مميزة من كمبوندات الساحل الشمالي على عقارماب

قد يعجبك ايضا