كل ما تريد معرفته عن كمبوند ستيلا مصر الجديدة

نبذة عن المطور العقاري

كمبوند ستيلا مصر الجديدة أحد مشاريع شركة رمكو للعقارات السياحية، التي تأسَّست عام 1995، وهي شركة رائدة في بناء القرى السياحية، وقد بدأت الشركة التداول في البورصة المصرية منذ عام 1998، وبلغ رأس مال الشركة أكثر من 2 مليار جنيه تقريبًا، وتمتلك شركة رمكو أيضًا نِسَب أسهم عالية في عددٍ من الشركات الكبيرة الرائدة في المجالات السياحية والعقارية والإنشائية والهندسية والاستثمارية المختلفة، كما تمتلك شركة رمكو عددًا كبيرًا أيضًا من المشاريع الضخمة التي تُبرِز الشركة في مجال البناء وتجعلها من الشركات المتقدمة في هذا المجال، مثل: المنتجعات والفنادق والمناطق التجارية والوحدات السكنية والكمبوندات، ومنها كمبوند ستيلا مصر الجديدة ، وعلى الصعيد التصميمي تختار الشركة بعناية شديدة أماكنَ إقامة وحداتها المختلفة، وطرق التنفيذ، والواجهات والأساسات لتناسب جميع الفئات، ولتتأكد من أن كل البنايات مطابقة لأعلى المواصفات العالمية؛ مما يجعلها الرائدة في مجالها. وتمتلك الشركة أيضًا عددًا من المشاريع في كافة أنحاء مصر، بدايةً من القاهرة إلى الساحل الشمالي إلى ساحل البحر الأحمر، كما تهدف الشركة إلى الوصول لعدد من الأهداف الاستراتيجية التي تعمل على تنمية البيئة الاقتصادية عامةً.

تفاصيل عن كمبوند ستيلا مصر الجديدة

مشروع كمبوند ستيلا مصر الجديدة هو كمبوند مبني على مساحة 1.100.000 متر مربع، ويحتوي على 1528 فيلا، تشمل 50% من مساحة المشروع الكلي، ومصممة على أحدث وأرقى التصاميم السكنية التي تجلب لساكنيها الراحة والخصوصية والهدوء والرقي، كما تحتوي كل فيلا في كمبوند ستيلا على: «شرفة كبيرة، وحديقة خاصة، وأمن خاص، وجمانيزيوم، وحمام سباحة، ونادٍ صحي مشترك، خدمة بواب»، فضلًا عن أن واجهات الفيلات في الكمبوند كاملة التشطيبات، والكمبوند عامة يحتوي على كافة المرافق والخدمات العالية المستوى.

مميزات السكن في ستيلا مصر الجديدة:

تتكون فيلات مشروع كمبوند ستيلا مصر الجديدة من أحدث أنواع التصاميم للواجهات، وكافة المرافق والخدمات من الداخل؛ حيث تحتوي كل وحدة سكنية على: «3 غرف، وغرفة ملابس، و3 حمامات، وحمام داخلي»، فضلًا عن أنها كاملة التشطيبات.

أنواع وحدات كمبوند ستيلا مصر الجديدة

يتكون كمبوند ستيلا مصر الجديدة من 1528 فيلا مصمَّمة بحيث توفر أعلى مستويات الراحة والخصوصية، وتتنوع مساحاتها من 170 مترًا إلى 300 متر مربع، مقسَّمة على 4 نماذج:

فيلا نموذج أ: مساحة 170 مترًا مربع.

فيلا نموذج ب: مساحة 210 أمتار.

فيلا نموذج ج: مساحة 250 مترًا مربع.

مقالات قد تعجبك

حياة راقية في كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة

يعد كمبوند هليوبوليس واحدًا من الكمبوندات الكبرى في منطقة مصر الجديدة وتحديدًا في ضواحي مصر الجديدة، ويتميز بإطلالته الرائعة على شارع النزهة من الوحدات السكنية المتاحة فيه، حيث إن شارع النزهة من أكبر…

مشروع ذا جيت أرقى العقارات في هليوبوليس من أبراج مصر

يُعد مشروع ذا جيت واحدًا من أكبر المشروعات العقارية الموجودة بمصر الجديدة في منطقة هليوبوليس، وهو واحد من مشروعات شركة أبراج مصر للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك بالتعاون مع 8 شركات عالمية من بينها…

تعرف على أفضل المزايا السكنية في كمبوند بورتو هليوبوليس

 المطور العقار لكومبوند بورتو هليوبوليس شركة عامر جروب هي واحدة من أنجح شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، فمنذ ربع قرن هو تاريخ استثمارات الشركة استطاعت أن تربط اسمها بالعديد من المشروعات…

تعرف على مميزات السكن في كمبوند جو هليوبوليس

مشروعات سكنية متنوعة جديدة تزخر مصر بالعديد المشروعات السكنية الجديدة التي تقدم رؤى معمارية متعددة، ونماذج وطرزًا مختلفة، ولكن الملاحظ في هذه المشاريع أنها تفتقر إلى عنصرَي الموقع والعراقة. ومن أهم…

فيلا نموذج د: مساحة 300 متر مربع.

أسعار كمبوند ستيلا مصر الجديدة

يبدأ سعر المتر للوحدات في كمبوند ستيلا مصر الجديدة* من: 6000 جنيه للمتر المربع تقريبًا.

10% تعاقد، والباقي يُقسَّط على 3 سنوات دون فوائد، أو على 8 سنوات بفائدة 4% في السنة.

10% وديعة صيانة تُدفَع عند الاستلام.

موقع المشروع

يقع المشروع في الكيلو 42 على طريق «القاهرة-الإسماعيلية» بعد المركز الطبي العالمي.

عن مصر الجديدة

هو أحد أرقى أحياء القاهرة، بناه الملياردير البلجيكي البارون أمبان. يقع حي مصر الجديدة بالقرب من مطار القاهرة، وتتميز معظم مناطقه الأساسية بالرقي الاجتماعي والثقافي لقاطنيه، والتقسيم المنظَّم، ويُعَد الحي من أرقى أحياء القاهرة التي صُمِّمت تصميمًا جيدًا منذ البداية، مما ساهم في المحافظة على رُقِيِّها حتى الآن، كما تمتاز بكثرة المدارس والفنادق. من أهم معالم مصر الجديدة: «قصر البارون، وحديقة الميريلاند، وقصر الرئاسة»؛ ومن أهم شوارعه: «الميرغني، والثورة، والعروبة، ونبيل وقاد»؛ ومن أهم ميدانيه: «سفير، وتريومف، والحجاز»ويمكنك البحث عن شقة سوبر لوكس للبيع فى مصر الجديدة. يمكن الوصول إلى مصر الجديدة من أي مكان في القاهرة عن طريق المواصلات العامة، ويمر خلالها وحولها أكثر شوارع القاهرة نشاطًا مثل: «طريق النصر، وصلاح سالم، وجسر السويس»، كما يمكن الوصول إليها عن طريق مترو الأنفاق؛ محطة كلية البنات. وللبحث عن شقق للبيع فى مصر الجديدة.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار.

قد يعجبك ايضا