كمبوند ذا سكوير

نبذة عن المطور العقاري 

كواحدة من أكبر الشركات العقاریة الرائدة المصریة، تأسست شركة الأهلي للتنمیة العقاریة المالكة لـ «جرین سكویر»، في عام 1994.  

مؤسس الشركة هو المهندس حسین صبور، وهو رئیس مجلس إدارتها الحالي، المثیر في قصة نجاح الأهلي للتنمیة العقاریة التي أصبحت تعرف باسم مؤسسها حسین صبور، إنها تأسست في البدایة كشركة استشارات هندسیة ثم سرعان ما اقتحمت مجال العقارات لتصبح رائدة في ذلك المجال الصعب. 

تنشط شركة الأهلي في مناطق متنوعة في بر مصر ولكن أشهر تلك المناطق الساحل الشمالي، وشرم الشیخ، والقاهرة الجدیدة، التي أسست بها مشروع جرین سكویر الذي نحن بصدد الحدیث عنه. 

للشركة أكثر من 50 مشروعًا في مصر، وأبرز المناطق التي أنشأت بها مشاریع هي القاهرة الجدیدة وتحدیدًا التجمع الخامس التي أسست به أیضَا كمبوند ذا سیتي أوف أودیسا: یقع على مساحة 580 فدانًا بالقرب من الجامعة الأمریكیة، وهناك كمبوند آریا صبور، ویبدأ سعر المتر فیه من 12.500 جنیه بمساحات وحدات من 129 مترًا مربعًا وحتى 235 مترًا مربعًا. 

لیست مشاریع سكنیة فقط، فهناك على سبیل المثال بلاتینیوم كلوب، وهو أكبر مجمع ریاضي في التجمع الخامس على مساحة تقارب 30 فدانًا ویقع في منطقة اللوتس. 

هناك بعض المشروعات القدیمة؛ حیث تعد الشركة المالكة لـ «جرین سكویر»، من أولى الشركات التي التفتت للاستثمار في التجمع الخامس، فهي الشركة المالكة لـ «جراند ريزيدنس»: الذي أُطلِق منذ أكثر من 14 عامًا على مساحة 250 ألف متر، وهناك القطامیة هیلز، وأطلِقَ في 2003 على مساحة 150 ألف متر ویضم 115 وحدة.

 

تفاصیل عن ذا سكویر صبور في التجمع الخامس 

في إطار توسعات شركة الأهلي للتنمیة العقاریة في عدة مناطق بمصر وتحدیدًا في القاهرة الجدیدة، تم إطلاق مشروع ذا سكویر في عام 2010. 

المشروع جاء على مساحة كبیرة هي 10 أفدنة أو 420 ألف متر، تم استغلال مساحة أراضي المشروع جیدًا ویظهر ذلك من خلال عدد وحداته الذي یتكون من 2463 وحدة. 

من ممیزات مشروع ذا سكویر هو أن وحداته لیست سكنیة فقط؛ بل تضم أیضًا وحدات تجاریة مما یجعل تجربة السكن متكاملة. 

كعادة شركة الأهلي للتنمیة العقاریة فمع سعیها لتوفیر حیاة راقیة، تسعى لتوفیر حیاة مریحة ویتحقق ذلك في المشروع بشكل عملي من خلال إطلالات الرائعة على المساحات الخضراء والبحیرات الصناعیة.

 

خدمات كمبوند ذا سكویر بالتجمع الخامس 

یقدم الكمبوند مجموعة رائعة من الخدمات، وتشمل ناديًا ریاضيًّا، وحمامات سباحة في جمیع أنحاء الكمبوند، فضلًا عن بحیرات صناعیة فریدة. 

كذلك یضم الكمبوند جیم، ومركز للتسوق بجانب الملاعب الریاضیة، بجانب ذلك هناك خدمات الأمن والحراسة طوال الـ 24 ساعة. 

 

ممیزات الكمبوند  

مقالات قد تعجبك

التجمع السادس.. فرصة نمو وتوسع للقاهرة الجديدة

نمو وعمران القاهرة الجديدة خلال أقل من عقد خلال سنوات قليلة أصبحت القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من أهم المناطق التي تتجه إليها للسكن الراقي، فجذبت المستثمرين والباحثين على مشروعات سكنية وتجارية من…

البحث عن شقة إيجار في الرحاب

مدينة الرحاب.. رفاهية وقرب من الخدمات منطقة الرحاب هي مدينة متكاملة داخل القاهرة الجديدة، وهي مشروع لطلعت مصطفى، مشهورة بتنظيمها ومساحاتها الخضراء ووحداتها السكنية المتنوعة والخدمات المتاحة. تقع…

فايف إيه واتر واي: عِش حياتك بأقصى درجات الرفاهية 

إذا كنت تحلم بالمزج بين الرفاهية والهدوء، والاستمتاع بالحياة العصرية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة، فإن فايف ايه واتر واي هو مكانك المثالي. يأتي هذا المشروع السكني الرائع ليقدم لك فرصة فريدة للعيش في…

كمبوند لاروز القاهرة الجديدة .. رُقيٌ وهدوء!

 في قلب القاهرة الجديدة، تتواجد واحدة من أكثر المجمعات السكنية الراقية والمتكاملة في مصر، وهي كمبوند لاروز. يمثل كمبوند لاروز القاهرة الجديدة مزيجًا مثاليًا بين الفخامة والراحة، ويعد وجهة سكنية فريدة…

أهم ما یمیز جرین سكویر هو انتشار نظام المنازل الذكیة العصریة بالكمبوند، ویعد من أوائل الكمبوندات التي تطبق ذلك إن لم یكن أولها على الإطلاق. 

هناك ممیزات أخرى كالمناظر الطبیعیة ووجود مضمار للركض وممارسة ریاضة ركوب الدراجات، وحمامات سبلاش. 

بجانب حضانة للطفل، مع عیادة طبیة للرعایة الصحیة. 

كذلك بعض الممیزات الأخرى كمغسلة الملابس ومركز التسوق الضخم. 

 

طرق الدفع وتسهیلات السداد 

تتوافر بالمشروع أنظمة تقسیط مختلفة، ومنها دفع 35 % مقدم، وتقسیط الباقي على 4 سنین ونصف دون فوائد وتلك میزة نادرة. 

 

أین یقع مشروع ذا سكویر صبور؟ 

یقع المشروع بالقرب من الجامعة الأمریكیة والطریق الدائري، على مقربة أیضًا من العاصمة الإداریة الجدیدة فضلًا عن قلب العاصمة. 

یمتاز المشروع بقربه من مولات كایرو فیستیفال سیتي وبوینت 90، فضلًا عن البنوك والمدارس وجامعات مختلفة. 

 

سعر المتر في كمبوند ذا سكویر  

متوسط سعر المتر في الكمبوند للشقة 9 آلاف، بینما للفیلات 13 ألف جنیه. 

 آخر تحديث للأسعار يناير ٢٠١٩

ابدأ البحث في أكثر من 30,000 عقار للبيع في القاهرة الجديدة

 

شاهد آخر العقارات المعروضة للبيع في ذا سكوير القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا