كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري للمشروع 

تُعد بالم هیلز للتطویر العقاري المالكة لـ «ذا فیلدج» إحدى الشركات العقاریة الرائدة في السوق المصري، وتقوم في المقام الأول بتطویر مشاریع عقاریة ومنتجعات عقاریة وتجاریة متكاملة. 

تأسست في عام 2005 من شركة منصور والشركة المغربیة للاستثمار والتنمية MMID، الشركة مدرجة في البورصة المصریة وبورصة لندن. لدى الشركة رؤیة لإنشاء مجتمعات مكتفیة ذاتیًّا ومتكاملة بشكل جید. 

بجانب ذا فیلدج تمتلك شركة بالم هیلز للتعمیر حالیًّا واحدة من أكبر مساحات الأراضي في مصر، وهي تنمو بسرعة لتصبح لاعبًا إقلیمیًّا، وذلك بفضل بنك الأراضي المتنوع جغرافیًّا والذي یناسب تطویر مجموعة واسعة من المنتجات العقاریة التي صُمِّمت لتلبیة احتیاجات العملاء. 

تمتلك شركة بالم هیلز للتعمیر حالیًّا 26 مشروعًا تغطي مراحل نمو مختلفة على الصعید المحلي، یشمل عرض منتجات الشركة المنازل الأساسیة في كل من غرب القاهرة وشرق القاهرة، وكذلك المنازل الثانیة على البحر الأبیض المتوسط. 

یضم البنك العقاري 757.000 متر مربع من الأراضي المخصصة للتطویر التجاري / البیع بالتجزئة، مع طموحات لجلب استثمارات إضافیة. 

للشركة مشاریع أخرى غیر ذا فیلدج مثل (بالم باركس – بالم هیلز أكتوبر – بالم فالي – زا كراون – بالم هیلز القاهرة الجدیدة – هاسیندا باي). 

 

تفاصیل عن كمبوند ذا فیلدج 

یعد مشروع ذا فيلدج هو أحد أبرز مشروعات بالم هیلز، ویحتل المشروع مساحة 105 آلاف متر مربع، وتم البناء على مساحة 68 ألف متر بإجمالي عدد وحدات 468 وحدة. 

في مؤتمر سیتي سكیب 2014 حصل مشروع ذا فیلدج السكني التابع لـبالم هیلز على جائزة أفضل مشروع سكني بني في عام 2014. 

تم تسلیم المشروع رسمیًّا إلى حاجزیه في 2014. 

یستهدف المشروع بالأساس الشباب حدیثي التخرج والأزواج صغیري السن.

 

خدمات ذا فیلدج في القاهرة الجدیدة 

یتوفر بالكمبوند خدمات متنوعة، وبالأخص خدمات لهواة الریاضة حیث هناك نادٍ ریاضي، وملاعب إسكواش، وتنس. 

وهناك ساحات خاصة للسیر وركوب الدراجات، بجانب الخدمات التي تناسب الأطفال مثل الحضانة ومنطقة ألعاب ترفیهیة مخصصة لهم، مع ملاهٍ مائیة. 

بجانب حمامات سباحة للكبار منتشرة على مدى الكمبوند.

 

مقالات قد تعجبك

التجمع السادس.. فرصة نمو وتوسع للقاهرة الجديدة

نمو وعمران القاهرة الجديدة خلال أقل من عقد خلال سنوات قليلة أصبحت القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من أهم المناطق التي تتجه إليها للسكن الراقي، فجذبت المستثمرين والباحثين على مشروعات سكنية وتجارية من…

البحث عن شقة إيجار في الرحاب

مدينة الرحاب.. رفاهية وقرب من الخدمات منطقة الرحاب هي مدينة متكاملة داخل القاهرة الجديدة، وهي مشروع لطلعت مصطفى، مشهورة بتنظيمها ومساحاتها الخضراء ووحداتها السكنية المتنوعة والخدمات المتاحة. تقع…

فايف إيه واتر واي: عِش حياتك بأقصى درجات الرفاهية 

إذا كنت تحلم بالمزج بين الرفاهية والهدوء، والاستمتاع بالحياة العصرية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة، فإن فايف ايه واتر واي هو مكانك المثالي. يأتي هذا المشروع السكني الرائع ليقدم لك فرصة فريدة للعيش في…

كمبوند لاروز القاهرة الجديدة .. رُقيٌ وهدوء!

 في قلب القاهرة الجديدة، تتواجد واحدة من أكثر المجمعات السكنية الراقية والمتكاملة في مصر، وهي كمبوند لاروز. يمثل كمبوند لاروز القاهرة الجديدة مزيجًا مثاليًا بين الفخامة والراحة، ويعد وجهة سكنية فريدة…

ممیزات كمبوند ذا فیلدج التجمع الخامس

تعد المیزة الرئیسیة لمشروع ذا فیلدج أنه یمكن استخدامه لأكثر من غرض ولیس الغرض السكني فقط، فهناك الوحدات التجاریة، فضلًا عن الخدمات الترفیهیة، ولیس ذلك فحسب فأنواع الوحدات نفسها متنوعة لتناسب الأذواق المختلفة. 

والمیزة المهمة كذلك هو وجود مساحات خضراء واسعة، تسمح للسكان بالراحة والهدوء والهواء النقي. 

تم بنائه بواسطه بالم هیلز للتعمیر وحدات متنوعة، مساحات خضراء واسعه مما یسمح للسكان بالخصوصیه والهدوء التام .  

 

تفاصیل عن الأسعار 

متوسط سعر المتر للشقق 16 ألف جنیه، أي 2 ملیون جنیه ونصف للشقة التي مساحتها 150 مترًا مربعًا، وهناك أستودیو بمساحة 67 مترًا مربعًا بسعر ملیون وربع جنیه. 

وهناك كذلك بنت هاوس بسعر یقارب الـ 13 ألف جنیه لمساحة 270 مترًا مربعًا؛ أي أن سعره سیقارب الـ 3.5 ملیون جنیه.

آخر تحديث للأسعار في يناير ٢٠١٩

 

تسهیلات السداد وطرق الدفع 

هناك طریقتین للدفع في كمبوند ذا فیلدج أما الشراء كاش، أو شراء وحدة من ساكن قام بتسدید مقدمها ولم یسدد باقي الأقساط بعد لتكمل أنت الأقساط بعد ذلك ویأتي هذا نظرًا لتسلیم الشركة لجمیع الوحدات منذ عدة سنوات.

 

موقع المشروع  

على بعد 5 دقائق من طریق السویس وبالقرب من الجامعة الأمریكیة یقع مشروع ذا فیلدج، وهو موقع مثالي لقربه من عدد من الجامعات والمدارس، والمراكز التجاریة والمقار الحكومیة المختلفة، لذا مع توافر أیضًا الوحدات التجاریة بالكمبوند لن یحتاج الساكن للخروج منه تقریبًا.

ابدأ البحث في أكثر من 30,000 عقار للبيع في القاهرة الجديدة

 

 

 تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا