هنا الجمهورية الجديدة مع منى العمدة 16 ديسمبر 2022 أهم الاحصائيات الصادرة من عقارب ماب 2022

لمشاهدة الحلقة كاملة 

هنا الجمهورية الجديدة مع منى العمدة 

 

برنامج هنا الجمهورية الجديدة ,البرنامج الاول في الوطن العربي لترسيخ معالم الجمهورية الجديدة لمصر, على قناة النهار من تقديم الإعلامية  د.منى العمدة  يوم الجمعة من كل اسبوع الساعة السادسة مساْء.

 

الإعلامية  د.منى العمدة هي واحدة من أكبر الإعلامين فى مصر والعالم العربى وهي تركز دائمًا على الموضوعات الاقتصادية المهمة لجمهورها ,فهي تركز دائمًا على نشر الأخبار التي يسأل عنها المجتمع المصري و العربي.

 

قبل عرض الموسم الأول من  برنامج هنا الجمهورية الجديدة  كان هناك الكثير من المعلومات التي أسيء فهمها الناس ولكن البرنامج نجح في أصلاح كل هذه المعلومات التي أسيء فهمها المجتمع وجعل الناس أكثر دراية بالسوق العقاري من خلال مناقشة جميع أبعاد السوق بعمق مع خبراء الصناعة والسوق العقاري .

 

برنامج هنا الجمهورية الجديدة  له أهداف مثل مشاركة موضوعات جديدة  و مفيدة للجمهور ومشاركة الاخبار ونقل الصورة الحقيقة للتطوير العقاري داخل مصر وخارجه, ويتم تنفيذ ذلك من خلال كاميرا برنامج هنا الجمهورية الجديدة التي تركز دائمًا على أكبر التطورات في المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة وجميع المشاريع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

وقد تحدثت الإعلامية  د.منى العمدة في برنامجها هنا الجمهورية الجديدة على قناة النهار عن أهم الاحصائيات الصادرة من عقارماب 2022 التي اعتمد على عملاء موقع وتطبيق عقارماب الذين يزيدون على ٢ مليون مشترٍ شهريًا يبحثون عن عقارات للبيع وللإيجار، حيث بلغ عدد العقارات التي تم تحليلها على الموقع  أكثر من ٣٠٠ ألف عقار معروضة من شركات التطوير والتسويق والأفراد، مما يسمح  لعقارماب بإعداد دراسات تحليلية لصفاتهم وتفضيلاتهم العقارية مع تجميع ردودهم على الاستبيانات الموسمية التي ترسل على فترات لمعرفة آرائهم، كما اعتمدت أيضا على دراسة أسعار المطورين العقاريين المشاركين مع عقارماب وعددهم أكثر من ٦٠٠ مطور عقاري. مع استضافة المهندس أحمد عبد الفتاح مدير تطوير الأعمال في عقارماب .

ولفت المهندس أحمد عبد الفتاح مدير تطوير الأعمال، إلى أن  العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر 3 مناطق يهتم الناس بالشراء فيها عام 2022، والعملاء يتوقعون أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون جاهزة للسكن خلال 5 أو 10 سنوات . وقد ذكر ايضا أن عمولات شركات التسويق العقاري للوحدات الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة قد وصلت إلى 6%، لتحقق أعلى عمولة داخل مصر وذلك طبقا لتحليل السوق العقاري المصري ورصد توجهاته وتفضيلات العملاء.

قد يعجبك ايضا