مشروع 1046 في حدائق أكتوبر من تنفيذ شركة الخليفة جروب

تفاصيل مشروع 1046 في أكتوبر

مشروع 1046 هو كمبوند سكني متكامل من تنفيذ شركة الخليفة جروب، ويقع في مدينة حدائق أكتوبر، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويتكون من مجموعة من العمارات السكنية المشطبة على أعلى مستوى، ويتميز الكمبوند بالتخطيط العمراني الحديث وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، بتصميمات على أعلى مستوى.

صمم المشروع في منطقة هادئة ومُريحة حرصًا على راحة السكان، ويضم من حوله مسطحات خضراء واسعة، ويتسم بالشوارع الواسعة مما يضفي مزيد من الخصوصية للسكان داخل وحداتهم، ليس هذا فحسب فالنقطة الأهم هي طرق السداد المُريحة، والتنوع في المساحات المتوفرة لترضي رغبات كافة العملاء.

موقع مشروع 1046

مشروع 1046 ضمن عقارات مدينة حدائق أكتوبر، والتي تقع بالقرب من طريق الواحات، حيث تبعد عن 6 أكتوبر حوالي 30 دقيقة، وعن ميدان الرماية ما يقرب من 20 دقيقة، ويفصلها عن مدينة الشيخ زايد حوالي 40 دقيقة، كما إنها تقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق الفيوم، وداندي مول ومول العرب ومول مصر بما يقرب من 10 دقائق.

نبذة عن مدينة حدائق أكتوبر التي يقع بها مشروع 1046

منطقة حدائق أكتوبر من المناطق السكنية الجديدة في محافظة الجيزة وبالقرب من 6 أكتوبر، حيث تتميز منطقة حدائق أكتوبر بالهدوء الشديد والبعد عن الزحام والصخب المعتاد للمدن الكبرى، كما إنها راقية وتتميز بالتنوع العمراني سواء كانت اقتصادية أو راقية أو متوسطة، توفر العديد من الكمبوندات المختلفة في 6 أكتوبر، والتي تتيح لكل عميل اختيار الكمبوند السكني المناسب.

تتميز مدينة حدائق أكتوبر بانتشار الخدمات الطبية والتعليمية والتجارية في كل مكان، مما يجعل المنطقة تجمع سكني متكامل، تتوفر به كافة المقومات التي تخدم سكانها، بالإضافة إلى دور العبادة والحدائق العامة وصالات الجيم والنوادي الرياضية، ويبلغ عدد سكان حدائق أكتوبر ما يقرب من 200 ألف نسمة، ومن المقرر أن يصل إلى 2 مليون و400 ألف بحلول عام 2040.

مساحة مدينة حدائق أكتوبر

أهم ما يميز حدائق أكتوبر كمدينة جديدة أنها أصبحت مقرًا للعديد من المنظمات الحكومية والهيئات المتميزة نظرًا لكونها من أوائل مدن الجيل الرابع أو المدن الذكية، وتبلغ مساحتها حوالي 41780 ألف فدان، تتنوع المناطق السكنية بمدينة حدائق أكتوبر، لتشمل كل المستويات، الفاخرة وفوق المتوسطة والمتوسطة والاجتماعية والشبابية ومشروعات الإسكان القومي، بالإضافة لمجموعة كبيرة من أفخم الكمبوندات السكنية التي تقدم أفضل الخدمات والاختيارات السكنية.

الشركة المالكة لمشروع 1046 وأهم أعمالها

شركة الخليفة جروب من الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ولها العديد من المشروعات التي تشهد على نجاحها، وتحرص أيضًا على راحة العميل، واختيار التصميمات العصرية الحديثة، ومن أبرز أعمال الشركة:

  •       مشروع 424 في حدائق أكتوبر
  •       مشروع 1052 في حدائق أكتوبر
  •       مشروع 853 إسكان متميز في حدائق أكتوبر
  •       مشروع 353 في حدائق الأهرام
  •       مشروع 231 في حدائق الأهرام
  •       مشروع 436  في حدائق الأهرام

مميزات وخدمات مشروع 1046 حدائق أكتوبر

  • تصميمات عصرية على أعلى مستوى وفقًا لأحدث معايير البناء
  • تنوع المساحات المتوفرة داخل المشروع ليختار العميل ما يناسبه
  • إطلالات رائعة على المسطحات الخضراء الواسعة
  • شقق أرضي ملحقة بحديقة خاصة للسكان
  • مصاعد كهربائية عالية الجودة
  • جراجات خاصة للسيارات لمنع تكدسها أمام المباني
  • موقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية
  • أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة وسور حجري

حدائق أكتوبر

أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع 1046

يضم مشروع 1046 مجموعة من الشقق السكنية متنوعة المساحة بمدينة حدائق أكتوبر، وتتنوع بين شقق عادية في الأدوار المتكررة، وأرضي بحديقة خاصة، وروف مجهز على أعلى مستوى.

مساحات الوحدات والتصميمات في مشروع 1046

يضم مشروع 1046 مجموعة من الشقق السكنية المتنوع بمساحات تبدأ من 127 مترًا مربعًا وتصل إلي 249 مترًا مربعًا، ويضم المشروع شقق خلفية تطل على حديقة خلفية، وشقق أمامية على الشوارع الرئيسية، ويتمتع الدور الأرضي بحديقة تصل إلى 80 مترًا مربعًا.

سعر المتر في مشروع 1046 بحدائق أكتوبر

يبلغ متوسط سعر المتر في مشروع 1046 حوالي 4,800 جنيه، وتختلف الأسعار وفقًا لنوع الوحدة السكنية والدور الذي تقع به الوحدة، والمساحة التي يختارها العميل، بالإضافة إلى المتغيرات التي تؤثر على السعر في السوق العقاري، ويمكنك متابعة سعر المتر بالسادس من أكتوبر في مدينة حدائق أكتوبر من خلال جدول التحديثات في عقارماب.

طرق الحجز والسداد في مشروع 1046

وفرت الشركة المالكة للمشروع طرق سداد  بالتقسيط تصل إلى 3 سنوات، حيث يقوم العميل بدفع مقدم 35% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 3 سنوات بأقساط متساوية.

خدمات مدينة حدائق أكتوبر  للمشروعات السكنية المختلفة

توفر مدينة حدائق أكتوبر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تُلبي احتياجات السكان في المشروعات السكنية المختلفة، حيث تتيح للسكان أماكن عالية المستوى تخدم حاجتهم وتقع بالقرب منهم في مختلف الاتجاهات، مما يجعلها مدينة سكنية متكاملة تٌشبع رغبات سكانها كالتالي:

المستشفيات والمراكز طبية

يتوفر داخل مدينة حدائق أكتوبر العديد من الخدمات الطبية والمستشفيات الكبرى مثل مستشفى الواحة، ومستشفى النساء والتوليد، ومستشفى 6 أكتوبر العسكري، ومستشفى مجدي يعقوب، ومستشفى مدينة نقابة المحامين، كما تضم مجموعة كبيرة من معامل التحاليل والأشعة والصيدليات المختلفة التي تعمل على مدار 24 ساعة.

المدارس والجامعات

يوجد داخل حدائق أكتوبر العديد من الخدمات التعليمية التي توفر خيارات متعددة للسكان مثل مدرسة سمارت سكول في أرض المخابرات، ومديرية بدر تايجرز داخل كمبوند دجلة جاردنز، ومدرسة صن جيت وماسترز في الفردوس، والمدرسة المصرية اليابانية في مساكن دهشور، ومدرسة أنجلو أمريكان في كمبوند دجلة بالمز، ومدرسة إنترناشونال، ومجمع المدارس المرحلة الأولى وثانوي تجريبي في مساكن دهشور، ومدرسة سكاي لايت في دجلة بالمز، والمدرسة الأندلسية الدولية في كمبوند الحي الأسباني.

المحلات التجارية والمولات

موقع حدائق أكتوبر يجعلها قريبة من المولات التجارية الضخمة مثل مول مصر ومول العرب وداندي مول، مما يوفر العديد من المحلات التجارية والسلع والماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، ومناطق للعب الأطفال، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة التي تقدم خدمات على أعلى مستوى للسكان.

أشهر معالم مدينة حدائق أكتوبر

جامعة زويل: وتعتبر مبادرة لتطوير العلوم العملية التعليمية في مصر وأطلق عليها اسم العالم المصري أحمد زويل، لما يُمثله من قيمة للعلم في مصر والعالم، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 270 فدانًا

القرية الكونية: قرية نموذجية علمية ترفيهية وسياحية، فهي عبارة عن مجسم مصغر لكل المعالم والآثار المصرية الموجودة في الحقيقة، وتم تصغيرها بنسبة 8 إلى 1.

المدرسة الثانوية للمتفوقين: تتميز هذه المدرسة بكونها تابعة لجامعة زويل، وأنشأت بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم المصرية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا