شقق تسليم فوري في مدينة مايو من التعاونيات العمرانية

تسهيلات سداد تصل إلى 20 عامًا

شقق جديدة في مدينة مايو بتسهيلات سداد

وزارة الإسكان والهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان تطرح مجموعة من الشقق المتميزة بمساحات وتصميمات متنوعة في موقع متميز وجيد في مدينة 15 مايو، الشقق تسليم فوري وعلى فترات سداد مريحة تيسيرًا على الشباب وحديثي الزواج بتسهيلات تصل إلى 20 عاما.

شقق سكنية متميزة في مشروعات مدينة مايو 

حسب الالتزام الذي قطعته الحكومة المصرية ووزارة الإسكان على التحديد بتوفير شقق سكنية متميزة لمختلف المستويات الاجتماعية بمواصفات بناء وتشطيب جيدة وشروط سداد ميسرة، أعلنت التعاونيات العمرانية برئاسة الدكتور المهندس حسام الدين مصطفى رزق، عن طرح 89 شقة ووحدة سكنية في مدينة 15 مايو بمشروع 22 عمارة، وذلك في المجاورة رقم 31.

مساحات شقق 15 مايو من التعاونيات العمرانية

الشقق المطروحة في الإعلان الأخير ذات مساحات متنوعة تناسب الأسر الصغيرة والمتوسطة وحديثي الزواج والمساحات هي: 68 مترًا مربعًا و70 مترًا مربعًا و84 مترًا والشقة مكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ.

تفاصيل حجز شقق 15 مايو 

يتم تقديم طلبات حجز شقق التجمعات العمرانية في مايو من خلال شراء كراسة الشروط بمبلغ قدره 200 جنيه، اعتبارا من 14 نوفمبر حتى 24 نوفمبر 2022 أو حتى نفاذ عدد كراسات الشروط والإقرارات، تباع كراسات شروط شقق مايو في مقر الهيئة الرئيسي في 3 شارع سمير عبد الرؤوف بامتداد مكرم عبيد بمدينة نصر.

يتم تخصيص شقق مايو على دفعتين، الأولى تسليم  فوري وهي من 68 شقة، والثانية تسلم في مارس 2022.

يتم سداد ثمن الشقق على أقساط ميسرة تصل إلى 20 عاما وذلك تيسيرا على محدودي ومتوسطي الدخل من الشباب.

مقالات قد تعجبك

شقق إسكان اجتماعي في مشروعات الإسكان الأخضر 2022

مبادرة حكومية لزيادة الاهتمام بالإسكان الأخضر مبادرة جديدة تنفذها الدولة ممثلة في وزارة التعمير والإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي بهدف بناء وحدات سكنية صديقة للبيئة ضمن خطة الإسكان الأخضر والذي يقدم…

مشروع سكن لكل المصريين 3 (حمل كراسة الشروط)

سكن لكل المصريين 3.. طرح جديد متوقع قريبًا بعد نجاح الطرحين السابقين لمشروع المبادرة الرئاسية للإسكان والمسمى بمشروع سكن لكل المصريين، تطرح  وزارة الإسكان شققا جديدة في الإعلان الثالث للمشروع، والذي…

تفاصيل كراسة شروط الإسكان المتوسط 2022

تفاصيل طرح الإسكان المتوسط 2022 ينتظر كثيرون بفارغ الصبر فتح باب الحجز لوحدات الإسكان المتوسط، التي أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن موعد تلقي طلبات الحجز…

تجهيز 100 ألف وحدة سكنية للشباب بنظام الإيجار التمليكي

شقق إيجار تمتلكها في النهاية!  تنفيذًا لتوجيهات الرئيس تبدأ الحكومة المصرية بتجهيز 100 ألف وحدة سكنية بنظام الإيجار التمليكي، وذلك للمقبلين على الزواج حديثًا، من أجل  تيسير الحصول على مسكن ملائم…

تخصيص شقق مايو من التجمعات العمرانية

سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص شقق مشروع 22 عمارة في مايو في يوم 5 ديسمبر 2022، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، بمقر نادي العلميين بجوار الهيئة، وحددت الهيئة أرقاما هاتفية للاستعلام أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالمشروع، وهي: 22724897 – 22724898.

عن مدينة 15 مايو

مدينة 15 مايو من مدن الجيل الأول التي أُنشِئت عام 1978، وتقع مدينة 15 مايو جنوب شرق حلوان على بُعْد 35 كيلومترًا من القاهرة.

ويحدها غربًا طريق الأوتوستراد الرئيسي «مصر الجديدة–حلوان»، ومن الشرق منطقة الجبانات الخاصة بالمدينة، ومن الشمال أراضٍ عسكرية على بُعد 6.5 كيلومترات شرق نهر النيل، ومن الجنوب طريق الكريمات الصحراوي.

مساحة مدينة مايو

تبلغ مساحة مدينة 15 مايو حوالي 8.3 آلاف فدان، منها 3.5 آلاف فدان مخصصة للمساحات العمرانية (مناطق سكنية، وتجارية، وخدمية، وصناعية، وطرق، ومساحات خضراء).

تتكون المدينة من 4 مراحل، كل مرحلة تنقسم إلى 12 مجاورة سكنية ليصبح الإجمالي 48 مجاورة سكنية.

تطل مدينة مايو على العديد من الطرق الهامة مثل:

  • طريق الأوتوستراد الرئيسي.
  • طريق «مصر الجديدة-حلوان».
  • الطريق الدائري الأوسطي.
  • طريق حلوان الكريمات (طريق الصعيد الحر).
  • الطريق الدائري الإقليمي.

اعرف متوسط سعر متر الشقق لكل أحياء القاهرة الكبرى