تعرف عن قرب على سهل حشيش واختر من بين منتجعاته

اقض إجازة صيفية مميزة واستمتع برفاهيات ومناظر طبيعية رائعة في سهل حشيش

نبذة عن قرى سهل حشيش

منتجع سهل حشيش، من المناطق السياحية الشهيرة في الغردقة، وهي تقع على ساحل البحر الأحمر وتبعد حوالي 25 كيلومترًا جنوب الغردقة، وتُعَد منطقة سهل حشيش من المشاريع السياحية العملاقة التي تخدم طبقة الصفوة، وهي مدينة صغيرة تضم حوالي 6 منتجعات سياحية رئيسية، وأكثر من 14 فندقًا وقرية، وتُعَد من أفضل منتجعات البحر الأحمر عامةً. وتضم المدينة عددًا من مراكز الترفيه والتجمعات، كما يوجد كوبري علوي داخل حدود البحر يصل إلى بُعْد 250 مترًا، ومن الجدير ذكره أن منطقة سهل حشيش تُعَد منطقة سياحة لأثرياء العالم؛ لما تحتويه من عوامل جذب رائعة ومناطق سياحية مثيرة، مثل: ملاعب جولف، ومدينة فرعونية تحت الماء، ومارينا لليخوت.

 ومن أشهر فنادق المنطقة: فندق أوبروي سهل حشيش، وفندق سيتادل، وفندق ديسول، وفندق بالم بيتش أبارت. وتتميز منطقة سهل حشيش، التي تبلغ مساحتها حوالي 12 كيلومترًا، بكونها محاطةً بجبال البحر الأحمر من كافة الاتجاهات، مع إطلالة البحر الأزرق الرائع من الشرق، الذي تصل مساحته إلى 41 كيلومترًا مربعًا.

أهم منتجعات وقرى سهل حشيش

كمبوند فيراندا

مشروع فيراندا في سهل حشيش، أحد المشاريع السياحية الرائعة، وهو كمبوند سكني مصيفي يقع مباشَرةً على خليج سهل حشيش المتميز، ومن الجدير ذكره أن كلمة فيراندا تعني بالإسبانية الشرفة الكبيرة، وهو بالفعل اسم يناسب تصميم الكمبوند بشكل كبير. ويقدِّم المشروع عددًا من الفيلات الرائعة، التي تتكون من 318 وحدة سكنية من شاليهات وفيلات كاملة التشطيب، ويحيط بها كافة الخدمات الترفيهية والرياضية والتسويقية.

قرية القمر في سهل حشيش

قرية القمر إحدى أروع القرى السياحية في سهل حشيش، وتتميز بمناخها المعتدل طوال العام؛ نظرًا لارتفاعها عن سطح البحر بحوالي 30 مترًا، ما يوفر إطلالة رائعة لكافة الوحدات السكنية بالمشروع. وتتوافر بالقرية وحدات متنوعة من شقق وشاليهات وبنتهاوس تتميز باحتوائها على أحواض سباحة فوق السطح، وتقع القرية على بُعْد 15 كيلومترًا فقط من مطار الغردقة الدولي.

منتجع باي فاليج سهل حشيش

مقالات قد تعجبك

قرية مارينا دلتا المنصورة الجديدة

تُقدم شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري منتجعًا سياحيًا من أرقى المشروعات الموجودة بمنطقة الدلتا وتحديدًا في مدينة المنصورة الجديدة، وهو منتجع سياحي يضم مجموعة من الاستوديوهات والشاليهات والشقق ووحدات…

مشاريع شركة إل كازار المميزة في العلمين والقاهرة الجديدة

ما هي شركة إل كازار؟ تقدم شركة إل كازار للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية والسكنية والتجارية التي تتميز بتصميمات غير تقليدية تفوق توقعات العملاء، وتحرص الشركة على استخدام…

مشاريع شركة حسن علام في القاهرة الجديدة

ما هي شركة حسن علام؟ تمتلك الشركة تاريخًا طويلًا في مجال المقاولات يعود إلى أكثر من 80 عامًا، مما يعني أن شركة حسن علام للمقاولات لديها خبرة واسعة في هذا المجال. ومع إنشاء شركة حسن علام العقارية عام…

شركة تطوير مصر.. رائدة شركات التطوير العقاري!

ما هي شركة تطوير مصر؟ منذ إنشائها في عام 2014، كانت شركة تطوير مصر حافزًا حيويًا للتغيير، حيث قدمت قيمة لا تضاهى تظهر من خلال مشاريع نموذجية متقنة لجميع جوانب التنمية شركات التطوير العقارى فى مصر.…

هو منتجع سكني سياحي شهير في سهل حشيش، وهو ممتد على مساحة 11 ألف متر مربع، ويحتوي على 9 مجمعات سكنية تحتوي على 185 وحدة سكنية تطل على حمامات سباحة ومنطقة خدمية، بالإضافة إلى مركز للتسوق. والمشروع مكوَّن من 3 مراحل بتكلفة استثمارية تُقدَّر بـ 200 مليون جنيه تقريبًا.

منتجع طاوية سهل حشيش

هو أحد أفخم منتجعات سهل حشيش، وهو يقع على عدد من المعالم الطبيعية للمنطقة التي تطل عليها الوحدات السكنية البالغ عددها 140 شقة سكنية، وتتمتع بأرقى أنواع الخدمات الفندقية، كما أن المنتجع يضم كافة الخدمات المتكاملة التي تلبي كافة الاحتياجات.

منتجع أماروس سهل حشيش

يُعَد من أفضل منتجعات البحر الأحمر، وهو تابع لمنتجع جمران العالمي الشهير، وهو عبارة عن مرحلة خاصة جدًّا من المشروع العالمي، تضم فيلات توين هاوس في حي الواجهة البحرية بسهل حشيش. ويتميز هذا المنتجع بطرازه النوبي الرائع الممزوج بالألوان الزاهية التي تمنح الشعور بالراحة والاستقلالية.

منتجع بيراميزا سهل حشيش

يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر مباشَرةً، ويحتوي على شاطئ خاص، ويوفر حمامات سباحة رائعة. يبعد المنتجع حوالي 15 كيلومترًا عن مطار الغردقة الدولي، كما يحتوي على متنزه مائي ونادٍ للأطفال، وعدد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المتعددة التي تلبي كافة احتياجات الأفراد من أبناء طبقة الصفوة، كما يشمل خدمات الترفيه والرياضة والتسوق.

* جدير بالذكر أن أسعار الغرف والإيجار قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار، أما الذين يفضلون الاستثمار في مجال العقارات فسوف يفيدهم الاطلاع على مؤشر عقارماب الذي يرصد حركة السوق العقاري.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة