تبحث عن شقق بسعر خيالي؟ .. إليك شقق للبيع بسعر 100 ألف جنيه

في ظل ارتفاع أسعار العقارات المستمر والملحوظ؛ يسعى الكثيرون إلى إيجاد شقق للبيع بسعر 100 الف جنيه وأسعار أخرى مناسبة تقترب من ذلك المبلغ سواء بنظام التشطيب الكامل أو النصف تشطيب أو دون تشطيب على الإطلاق.

شقق للبيع بسعر 100 الف في القاهرة

من أكثر المناطق في القاهرة التي يتوفر بها شقق للبيع بسعر 100 ألف عين شمس، ومنطقة بشتيل بإمبابة، ومنطقة الفرنوانى بشبرا الخيمة، ومنطقة الخصوص، ومنطقة المرج، والمطرية، وحلوان، ومدينة نصر، و العاشر من رمضان، وغيرها.

تُسلم تلك الشقق دون تشطيب ويزداد السعر ليتراوح بين 120 ألف جنيه و130 ألف جنيه في تلك المناطق إذا كانت الشقق بنظام نصف التشطيب.

تصفّح شقق للبيع في القاهرة بسعر 100 الف

شقق بسعر 100 الف جنيه في الإسكندرية

يبحث البعض عن شقق رخيصة للبيع في المدن الساحلية لتكون مكانًا مناسبًا لقضاء العطلات الصيفية أو لاستغلالها كفرصة استثمارية مُربحة بتأجيرها للعديد من المرات على مدار شهور فصل الصيف، لذلك إن كنت تبحث عن شقق للبيع بتلك المواصفات، يمكنك أن تجد وحدات بمساحات تتراوح بين 70 مترًا مربعًا و100 متر مربع بمنطقة العجمي ومنطقة الهانوفيل والبيطاش بالإسكندرية بأسعار تتراوح بين 90 ألف جنيه و100 ألف جنيه، حيث إن هذه الشقق شاملة المرافق (غاز- كهرباء – مياه – صرف صحي) ولكن دون تشطيب ليتولى صاحب الشقة التشطيبات والتصميمات الداخلية.

كما يوجد شقق للبيع بالإسكندرية أيضًا بنظام النصف تشطيب والتشطيب الكامل وتبلغ مساحتها 100 متر مربع، ولكن يزداد سعرها قليلًا ليتراوح بين 120 ألف جنيه و130 ألف جنيه. ومن أبرز الأماكن التي يمكنك أن تجد شقق للبيع فيها بالإسكندرية بسعر يتراوح بين 100 ألف جنيه و120 ألف جنيه، فهم برج ملك ومنطقة فرعون ومنطقة البيطاش.

تصفّح شقق للبيع في الإسكندرية بسعر 100 ألف

مساحات ومواصفات الشقق المعروضة

تختلف مساحات الشقق المتاحة للبيع بسعر 100 ألف جنيه، حيث تبدأ من شقق مساحة 65 مترًا مربعًا وتصل إلى 100 متر مربع، لذلك يمكنك أن تجد شققًا صغيرة تتكون من: غرفة نوم وريسبشن وحمام ومطبخ، وشققًا متوسطة تتكون كل واحدة منها من غرفتين نوم أو ثلاثة وريسبشن وحمام ومطبخ.

تصفّح شقق للبيع بسعر 100 الف عين شمس

شقق بنظام الإيجار القديم بأسعار أقل من 100 ألف جنيه

إن كنت تفضل نظام الإيجار القديم، فيمكنك إيجاد شقق بذلك النظام في المناطق التالية: الطالبيه فيصل ، الخصوص، حلوان، المرج، المطرية، عين شمس، الهرم، إمبابة، وغيرها.

من خلال ذلك النظام، تستطيع دفع مبلغ كمُقدم ودفع إيجار شهري يتفق عليه مع مالك الشقة أو العقار، وتصل مدة الإيجار القديم إلى 59 سنة. 

تختلف أسعار مُقدم الشقق التي يتم عرضها للإيجار القديم، حيث يمكنك دفع 50 ألف جنيه أو 60 ألف جنيه كمُقدم، ودفع إيجار شهري 500 جنيه أو 750 جنيه مع زيادة سنوية قدرها 2%، كما يختلف المُقدم وسعر الإيجار الشهري للشقق الإيجار القديم باختلاف مساحة الشقة وموقعها وقربها من الطرق الرئيسية ومحطة المترو والمواصلات ومستوى تشطيبها.

شقة إيجار قديم بسعر أقل من 100 ألف

قد يعجبك ايضا