معلومات عن كمبوند أكويا بالقاهرة الجديدة

كمبوند أكويا بالقاهرة الجديدة من المطور العقاري جرين فالي

يقعُ كمبوند أكويا Akoya Compound New Cairo -الذي نفذته شركة جرين فالي للتطوير العقاري، في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة- على بُعد 3 كيلومترات فقط من الحرم الجامعي الجديد للجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

تفاصيل عن كمبوند أكويا القاهرة الجديدة 

نُفذ كمبوند أكويا على مساحةٍ إجمالية تبلغ 57,120 مترًا مربعًا، على أن تشغل المباني السكنية في مجمع أكويا المتاحة للبيع نسبة 40% من المساحة الإجمالية، وتكون نسبة 60% من المساحة الإجمالية من نصيب المساحات الخضراء والخدمات. 

كما توفر شركة جرين فالي للتطوير العقاري المسئولة عن تنفيذ كمبوند أكويا، تسهيلاتٍ مختلفة ومَرِنة للدفع والسداد، بالإضافة إلى تخفيضٍ يصل إلى 30% على بعض الوحدات السكنية عند الدفع نقدًا.

 نبذة عن المطور العقاري لمشروع كمبوند أكويا

شركة جرين فالي للتطوير العقاري هي إحدى الشركات المصرية المساهمة الرائدة في مجال المعمار والاستثمار، أُسست في عام 2006م من قِبَل مجموعة من المطوِّرين العقاريين، غرضهم الأول هو ترك بصمة في مجال العقارات.

حرصت الشركة على تنفيذ مشروعات عقارية واستثمارية ذات جودة وكفاءة عالية، بأسعارٍ جيدة وتسهيلات سداد مَرِنة، بالإضافة إلى توفير الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية في مشروعاتها؛ وذلك لضمان راحة العميل وكسب ثقته، ومجاراة كل حديث في عالَم العقارات.

سابقة أعمال شركة جرين فالي للتطوير العقاري

تعدَّدت مشاريع شركة جرين فالي للتطوير العقاري في عدة مجالات، ولم تقتصر فقط على مجال العقارات، ومن أهم مشروعاتها: شركات الشحن، وشركات الاستثمار الزراعي، وإعادة تدوير المخلَّفات، وشركات الخدمات اللوجستية، وإقامة مدينة صناعية كاملة، بالإضافة إلى مشروع منتجع وايت ساند في الساحل الشمالي White Sand North Coast.

بالإضافة إلى امتلاك الشركة أكبر حصة من الأراضي في مصر؛ وهو الأمر الذي ضمّها إلى قائمة أكبر المنافسين لشركات العقارات، كما تحرص الشركة على توفير أفضل الأسعار، مع إمكانية استلام الوحدة السكنية في الموعد المحدَّد للتسليم.

تصميمات مشروع أكويا  التجمع الخامس

يتميز كمبوند أكويا بالتصميمات المعمارية الاستثنائية التي تُعرَف بواجهاتها الحجرية الراقية. يُحاط كمبوند أكويا بـ 4 مجمعات سكنية، ويتألَّف من 26 مبنًى سكنيًّا، ومركزَيْن تجاريَّيْن متكاملَي الخدمات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق البديعة في كل أنحاء الكمبوند.

أنواع الوحدات السكنية في  كمبوند أكويا  

تختلف أنواع الوحدات السكنية داخل أي كمبوند ما بين: شقق عادية، وبنتهاوس، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات منفصلة.

وتنقسم أنواع الوحدات السكنية في الكمبوند إلى 3 أنواع مختلفة المساحات، وهي: 

  • وحدات Type A.
  • وحدات Type B.
  • وحدات Type C.

موقع مجمع أكويا القاهرة الجديدة

يقع كمبوند أكويا السكني في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تحديدًا في القطعة رقم 5 في منطقة المستثمرين الجنوبية، قبالةَ شارع التسعين، ويطل على حدائق القطامية. كما يقع الكمبوند على بُعد 3 كيلومترات من الحرم الجامعي الجديد للجامعة الأمريكية، وعلى بُعْد 14 كيلومترًا من الطريق الدائري.

 مميزات السكن في كمبوند أكويا

يتميز كمبوند أكويا بكونه من المجتمعات السكنية الراقية في القاهرة الجديدة، مع توفير حياة فاخرة تعتمد على ثلاثة محاور هامة: التكلفة، والوقت، والجودة. كما نُفِّذ مشروع كمبوند أكويا على ارتفاع 350 مترًا من سطح البحر؛ الأمر الذي يجعل من جو الكمبوند ألطف، بحيث يستمتع السكان بالهواء النقي.

يتميز الكمبوند بمجموعة من الوحدات السكنية على شكل فيلات سكنية للبيع في مجمع أكويا متعددة الوحدات، تتميز بنظامٍ أمنيّ، وبوابات محاطة بسور خاص. يوفر النظام الأمني المتَّبع الحمايةَ والأمان، اللذين افتقرت إليهما المجمعات السكنية الأخرى. 

كما يوفر كمبوند أكويا شقق للبيع بأفضل الأسعار للعميل كلَّ الخدمات التي يحتاج إليها، بدايةً من أماكن التسوق والتنزه، مرورًا بالأندية والعيادات، وصولًا إلى الحضانات والمدارس. مع الأخذ في الاعتبار اختلاف كل كمبوند وخدماته حسب الطبقة الاجتماعية المستهدفة للعيش فيه.

خدمات السكن في كمبوند أكويا

  • نظام صيانة متكامل.
  • نظام أمني على مدار 24 ساعة داخل الكمبوند.
  • مصاعد كهربائية.
  • جراجات خاصة للسيارات.
  • مسجد.
  • حمامات سباحة ومسارات للمشي والجري.
  • مركزان تجاريان على جانبَي بوابة الكمبوند؛ يتيحان إمكانية التسوق المريح.
  • سينما صغيرة.
  • سبا (Spa)، وجيم (Gym).
  • منطقة مطاعم.
  • حضانة للأطفال.

  

أنظمة الدفع والسداد الخاصة بـ كمبوند أكويا القاهرة الجديدة

تتيح شركة جرين فالي للتطوير العقاري أنظمةَ دفعٍ وسدادٍ مختلفة ومَرِنة، تناسب مختلف العملاء بمختلف احتياجاتهم، كالآتي:

  • دفع مقدَّم 25%، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • دفع مقدَّم 25%، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.
  • دفع مقدَّم 30%، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

مع إتاحة خصم 30% من المبلغ على وحدات سكنية محدودة عند الدفع نقدًا.

تحرص عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار من خلال دليل أسعار الأحياء المتوافرة في القاهرة الجديدة عبر عقارماب.

 مميزات السكن في الكمبوندات السكنية

وجدير بالذكر أن أكثر ما يميِّز السكن في كمبوند، هو تنوُّع أشكال ومساحات الوحدات السكنية بشكلٍ كبير داخل كل كمبوند، مما يتيح إمكانية اختيار كل عميل ما يناسبه من عدد الغُرف وغيرها. بالإضافة إلى خاصيتَي الهدوء والخصوصية اللتين يتميَّز بهما أي أرقى كمبوندات بالقاهرة الجديدة مهما كان نوعها ومكانها؛ نظرًا لكون الكمبوند مجتمعًا مُغلَقًا محاطًا بسور وبوابات، بعيدًا عن الضوضاء وأزمات المرور اليومية.

كما يتَّسِم الكمبوند السكني بوحدة البناء، إذ صُممت جميع مباني الكمبوند بتصميمات واحدة وارتفاعات موحدة، والأسطح منظَّمة بشكل يتناسب مع الشكل الحضاري الحديث المرجو من الكمبوند.

وأكبر ميزة هي توفُّر مساحات خضراء مفتوحة في الكمبوند؛ الأمر الذي يسمح بتجديد الهواء والتمتُّع بالتنفُّس الجيد، والمساعدة على الاستمتاع بجمال الطبيعة.

اختر عقارك في أرقى أحياء القاهرة الجديدة على عقارماب 

قد يعجبك ايضا