معلومات عن مشروع الجازي جاردنز في القاهرة الجديدة

 كمبوند الجازي جاردنز في القاهرة الجديدة من الجازي مصر 

نفذت شركة الجازي مصر للاستثمار العقاري كمبوند الجازي جاردنز Al Jazi Gardens في منطقة التجمع الخامس، في قلب القاهرة الجديدة، على بُعْد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل عن مشروع الجازي جاردنز القاهرة الجديدة

 كمبوند الجازي جاردنز هو أول كمبوند سكني في مصر ذو علامة تجارية، وحصل الكمبوند على علامته التجارية عن طريق عقد اتفاقية، والحصول على ترخيص من شركة ماريوت الدولية المعروفة عالميًّا؛ مما يجعل من الجازي جاردنز أول فندق JW Marriott Residence في الشرق الأوسط.

المطور العقاري لمجمع الجازي جاردنز

طُورت شركة الجازي من قِبَل شركة الخليج للبناء والتشييد، وهي تابعة لشركة سلدار مصر Seldar Misr؛ إحدى الشركات الرائدة في مجال الضيافة والاستثمار العقاري في مصر.

 تتكوَّن شركة الجازي مصر من 4 مشاريع أساسية مستقلة من المساحات السكنية والتجارية، وقد حصل مشروع كمبوند الجازي جاردنز على شهادة LEED، وهي شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي؛ لكفاءته العالية وتوفير التكلفة، وتوفير البيئة الخضراء. ونظرًا لكفاءة المشروع، وُقعت اتفاقية ترخيص مع شركة ماريوت الدولية.

تصميمات كمبوند الجازي جاردنز

تتميز العقارات المتاحة للبيع في كمبوند الجازي جاردن بأفضل الأسعاربتصميماتها المعمارية التنافسية المُلهِمة، سعيًا لتقديم صورة جديدة للسكن الفاخر في مصر، لكونه أول مجمع سكنيّ يحصل على علامة تجارية، الأمر الذي وقع على عاتق الشركة لتنفيذ تصميمات شقق سكنية للبيع في كمبوند الجازي جاردن  فاخرة غير مسبوقة في مجتمعٍ من الدرجة الأولى للأجيال القادمة،  تُجسِّد كلٌّ منها الشكل المثالي والاستثنائي للحياة، بـ 3 أنماط داخلية للتصميم، تتضمَّن: الطراز الحديث، والطراز المعاصر، والطراز الكلاسيكي الجديد؛ لتلبية الأذواق الشخصية المختلفة.

تحت شعار «Less is more»، يتميز الطراز الحديث بالبساطة والمساحات المفتوحة، التي تعطي انطباعًا بالحرية والرقي. ويتميز الطراز المعاصر بجرأة التصميمات والأشكال الهندسية غير التقليدية، التي تتناسب مع الأشخاص الذين يبحثون عن كل مختلف طوال الوقت.

أنواع الوحدات في مجمع الجازي جاردنز 

يتكوَّن كمبوند الجازي جاردنز من 5 مجموعات سكنية، وتتميز بالطراز الكلاسيكي الجديد بالنمط الداخلي المستوحى من المناطق الفسيحة والأجواء الهادئة، التي تعيد العصرَ الإمبراطوري للحياة.

يوفر الكمبوند أنواع مختلفة من الوحدات مثل:

  1. عقارات للبيع في كمبوند الجازي جاردن بأفضل الأسعار.
  2. شقق سكنية للبيع في كمبوند الجازي جاردن.
  3. فيلات سكنية بالتقسيط في مجمع الجازي جاردن.

 مميزات كمبوند الجازي جاردنز

يتميز كمبوند الجازي جاردنز بوجود مساحات خضراء شاسعة، توفر الهواء النقي والمناظر الطبيعية التي تبعث الراحة والهدوء في النفس، بالإضافة إلى المسطحات المائية الصناعية المنتشرة في أنحاء الكمبوند، والمتمثِّلة في النوافير الصناعية وحمَّامات السباحة.

كما يتميز مجتمع كمبوند الجازي جاردنز بوجود أماكن ترفيهية للأطفال، مع مجموعة من الألعاب والأنشطة التي تنمِّي فيهم حسَّ الاكتشاف والتفكير مع أقرانهم.

وتحرص عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار من خلال دليل أسعار الوحدات في مدينة القاهرة الجديدة، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

خدمات كمبوند الجازي جاردنز

  1.  مسارات للمشي والجري والدراجات.
  2. مسارات للسيارات تؤدي إلى جراجات تحت الأرض.
  3. نظام أمني وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء الكمبوند.
  4. خدمة واي فاي إنترنت بسرعة فائقة بلا حدود.
  5. قاعة حفلات كبيرة.
  6. خدمات فندقية استثنائية؛ لحصول الكمبوند على علامة تجارية عالمية.
  7. توفير طلب حجوزات الطيران والنقل البري وتأجير السيارات، وحجز الفنادق والمطاعم.
  8. خدمات التوصيل.
  9. خدمة إزالة القمامة.
  10. خدمة مكالمات الإيقاظ.
  11. خدمات البواب والحمَّال.
  12. خدمة تنظيف حمَّامات السباحة وصيانتها.
  13. خدمة مكافحة الآفات داخل الوحدات السكنية.
  14. خدمة التدبير المنزلي والصيانة المشتركة.
  15. خدمة الغسيل والتنظيف الجاف.
  16. خدمة غسيل السيارات وتأجير المعدات.
  17. خدمة تخطيط المناسبات والفعاليات Event planning.
  18. خدمة الشيف الشخصي.
  19. خدمة العناية بالنباتات.
  20. إتاحة المدرب الشخصي Personal trainer.
  21. خدمة العلاج والسبا المنزلية.
  22. خدمة رعاية الأطفال وإتاحة مربية أطفال Nanny.
  23. خدمة العناية بالحيوانات الأليفة.
  24. صيانة بسيطة للكهرباء والسباكة وتغيير مرشح التكييف.

يوجد Club House كبير يضم الآتي:

  1. غرف للمذاكرة Study rooms: تتيح خاصية الهدوء، والتركيز المراد الحصول عليه أثناء عملية الدراسة والمذاكرة.
  2. منطقة الأطفال Kids area: توفر للأطفال الترفيه والاستمتاع، مع إمكانية تكوين صداقات.
  3. مركز صحي وسبا Spa: يقدِّم أفضل الخدمات للحصول على الاسترخاء، وتجديد حيوية الجسم.
  4. صالون تجميل للسيدات، وآخَر للرجال.
  5. صالة رياضية وجيم Gym.
  6. قاعات للعب رياضة كرة السلة ورياضة التنس.
  7. مطعم كبير يقدِّم أشهى المأكولات والمشروبات.

موقع كمبوند الجازي جاردنز بالقاهرة الجديدة

 يقع كمبوند الجازي جاردنز في قلب كمبوندات مدينة القاهرة الجديدة، ويبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي، و25 دقيقة عن الطريق الدائري، مما يجعل موقعه مميزًا؛ نظرًا لأنه مركز المحاور الرئيسية للطريق الدائري، وشارع التسعين الشمالي.

كيفية الوصول إلى القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة، شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القطامية – العين السخنة، وطريق القاهرة – السويس الصحراوي.

معلومات عن مدينة القاهرة الجديدة

أُنشِئت مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 70,000 فدان، وتبلغ مساحة المباني العمرانية للمدينة 67,000 فدان من المساحة الإجمالية للمدينة. ويُعَد مناخ القاهرة الجديدة مناخًا صحراويًّا يتميز بانخفاض درجة حرارته عن بقية مناطق محافظة القاهرة بحوالي 5 درجات؛ نظرًا لارتفاع المدينة عن سطح البحر، مما يجعل جوها ألطف نسبيًّا.

أرقى أحياء القاهرة الجديدة

تتكوَّن المدينة من عدة تجمُّعات سكنية، متضمنةً: التجمع الأول، والتجمع الثالث، ومدينة الرحاب، والتجمع الخامس. ترتبط مدينة القاهرة الجديدة بالمدن الأخرى عن طريق: أتوبيسات النقل العام، وسيارات النقل الجماعي، والخطوط التابعة لمجلس أمناء المدينة، التي تربط بين مناطق المدينة داخليًّا.

خدمات مدينة القاهرة الجديدة 

وبجانب توافر الخدمات الأساسية في القاهرة الجديدة، وتوفير مستوى اجتماعي راقٍ للسكان، فالمدينة كذلك تتميز بكثرة المؤسسات التعليمية مثل: المدارس الخاصة، والدولية الراقية، ومدارس الدبلومة الأمريكية، أيضًا هناك العديد من الجامعات والأكاديميات الخاصة مثل:  جامعة المستقبل FUE والجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، والجامعة الدولية.

اختر عقارك في أرقى أحياء القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا