منتجع أماروس في سهل حشيش

منتجع أماروس في سهل حشيش بتصميمات يونانية وألوان نوبية  

نرى المباني المُطلة على البحر بمنطقة سانتوريني اليونانية الشهيرة التي تأخذ العقل بتصميماتها الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تُطل على البحر مباشرًة وألوانها المبهجة لتجعلك تتمنى أن تجد مكانك بين تلك الوحدات في منتجع أماروس للاستمتاع بحياة مليئة بالبهجة والراحة والرفاهية لا مثيل لها.

تفاصيل مشروع أماروس سهل حشيش

يقع مشروع أماروس بمنطقة سهل حشيش، ويتكون مشروع أماروس من صفين من الفيلات المزدوجة التي تقع مباشرًة على البحر لتتمتع جميع الفيلات بإطلالات بانورامية مفتوحة على البحر.

موقع أماروس سهل حشيش

يقع مشروع أماروس في منطقة سهل حشيش وتحديدًا على بُعد 18 كيلومترًا من مطار الغردقة الدولي، وتشتهر منطقة سهل حشيش بمناطقها الطبيعية الساحرة ومناظرها الخلابة، حيث أصبحت مزارًا سياحيًا شهيرًا ومنبعًا للاستجمام والاستمتاع بجو هادئ وطبيعة ساحرة، لتشتهر منطقة سهل حشيش برحلات قضاء شهر العسل للاستمتاع بعالم خيالي ملئ بالمتعة والرفاهية.

نبذة عن منطقة سهل حشيش.. مدينة السحر والخيال

تبعُد منطقة سهل حشيش حوالي 25 كيلومترًا جنوب مدينة الغردقة، وتُعتبر من أكثر المناطق السياحية التي تلقى إقبالًا كبيرًا من السياح ومختلف الجنسيات والثقافات للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو الصحي والبيئة التي تساعد على الاستمتاع بأجواء من الهدوء والنقاء والراحة.

 تضم منطقة سهل حشيش مجموعة من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أسهل فيها وتساعدك على الاستمتاع برحلتك وإقامتك في ذلك المكان الشيق، كما يوجد مجموعة من المنتجعات والفنادق السياحية التي تشتهر بخدماتها الفندقية على أعلى مستوى أشهرها (منتجع هاواي سهل حشيش، منتجع بالم بيتش، فندق ديسول بيراميزا، فندق سيتادل آزور، فندق أوبروي سهل حشيش).

اختر فيلتك المفضلة للإيجار في منتجع أماروس

خدمات مشروع أماروس سهل حشيش 

يُقدم مشروع أماروس لعملائه مجموعة رائعة من الخدمات التي تجعل الحياة فيه مختلفة عن غيرها، حياة تجمع بين هدوء وجمال المدن الساحلية وعصرية الحياة الأوروبية، من أهم الخدمات التي يُقدمها المشروع للمقيمين به:

شاطيء رملي ساحر 

إطلالة رائعة على البحر مباشرًة وعلى شاطئ رملي مميز لتتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات غاية في الروعة.

شوارع واسعة وجراحات خاصة

تقع الفيلات في المشروع على شكل صفين مزدوجين يفصلهما شارع بعرض واسع مما يسمح بوجود مكان مخصص للسيارات في مناطق آمنة أمام كل فيلا، كما يوجد جراجات خاصة داخل الفيلات.

مساحات خضراء شاسعة

حدائق ومتنزهات بها أماكن مخصصة للجلوس وتناول الوجبات مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالجو الصافي المشمس.

حمامات سباحة بأعماق وتصاميم مختلفة

حمامات سباحة خاصة داخل الفيلات للاستمتاع بالسباحة في أي وقت وكذلك الاستمتاع بالمنظر الجميل الخلاب الذي يمنحه حمام السباحة للفيلا.

محلات تجارية ذات أنشطة متنوعة

عدد من المحلات التجارية والمطاعم لتقديم الخدمات للمقيمين بمشروع أماروس والبحر الأحمر عمومًا، فيمكنك الاستمتاع بشراء احتياجاتك والمستلزمات الخاصة بالمنزل دون الحاجة للبحث عن أماكن بعيدة.

والصيدليات لتوفير الخدمات الصحية على مدار الـ 24 ساعة

أماكن للتجمعات الأسرية

تخصيص أماكن للشواء وحفلات الباربكيو والتجمعات الأسرية في الحديقة الخاصة الملحقة بالفيلا لمحبي الاستمتاع بذلك. 

سهل حشيش

 

مميزات أماروس.. الموقع المرتفع عن سطح البحر والخصوصية  

يتمتع مشروع أماروس بعدد من المميزات التي تجعله من أكثر الأماكن إقبالًا، ومن خلال النقاط التالية نعرض إليكم عدد من تلك المميزات. تتميز فيلات مشروع أماروس بأنها تقع على ارتفاع من مستوى سطح البحر، حيث يوجد فيلات يصل طولها إلى ارتفاع 8 أمتار وفيلات أخرى يصل ارتفاعها إلى 20 مترًا وهذا ما جعل الفيلات تتمتع بإطلالة لا مثيل لها، فأنت تقف في شرفتك لتتمتع بإطلالة كاملة للبحر تُشعرك وكأنك أمام صورة فنية رائعة لفنان حقيقي.

يقتصر مشروع أماروس على نوع واحد فقط من شكل الوحدات السكنية وهو الفيلات، لذلك سهل الكمبوند عملية البحث لمن يفضلون ذلك النوع من الوحدات. ومن المعروف عن الفيلات أنها تتميز بتصميماتها الفاخرة والتي توفر لك ولأبنائك حياة راقية تتمتع فيها بكل وسائل الترف والمتعة، وهذا ما اشتهرت به فيلات أماروس التي تتميز بتصميماتها التي تشبه كثيرًا المباني السكنية بمنطقة سانتوريني اليونانية، كما تتميز الفيلات بمشروع أماروس بألوانها المبهجة التي تحاكي الألوان بمنطقة النوبة في أسوان.

تتمتع الوحدات السكنية التي تكون على شكل فيلات بقدر كبير جدًا من الخصوصية بعكس الأنواع الأخرى من الوحدات السكنية (الشقق – الدوبليكس – الاستوديو)، لذلك تُعد فيلات أماروس بسهل حشيش الاختيار الأمثل والحل الأفضل لمحبي الاستمتاع بالخصوصية وعيش حياة خاصة مستقلة.

إذا كنت تمتلك فيلا في مشروع أماروس بسهل حشيش فأنت تمتلك ميزة استثمارية كبرى، حيث يمكنك الاستفادة من تلك الفيلا كمشروع استثماري مُربح من خلال عرضها للايجار في تلك المنطقة الرائعة والموقع الاستراتيجي المتميز في أكثر المناطق المفضلة للسياح.

يتمتع مشروع أماروس بجو لطيف ودرجات حرارة مناسبة نظرًا لارتفاعه عن مستوى سطح البحر ووقوعه على بُعد 150 مترًا فقط عن الشاطئ، لذلك ستتمتع بجو ساحر وهواء منعش صيفًا وشتاءً.

اختر عقارك المفضل للإيجار في سهل حشيش

أنواع الوحدات السكنية في أماروس سهل حشيش

ينفرد مشروع أماروس في منطقة سهل حشيش بنوع واحد فقط من الوحدات السكنية وهو الفيلات السكنية سواء المستقلة أو المزدوجة -توين هاوس- حيث أن الهدف الأول والأخير لمشروع أماروس سهل حشيش هو توفير حياة هادئة ومستقلة تتمتع بأكبر قدر من الخصوصية.

 

مساحات الوحدات تبدأ من 202 متر مربع

تتنوع تصميمات الفيلات بمشروع أماروس بمنطقة سهل حشيش بين فيلات مستقلة وفيلات مزدوجة، وتشترك جميع الفيلات في ألوانها المبهجة ولكن تختلف في مساحاتها، حيث يوجد فيلات تبدأ من 202 متر مربع وتصل إلى 250 مترًا مربعًا، كما يوجد قطع أرض تتراوح مساحتها بين 320 مترًا مربعًا وحتى 560 مترًا مربعًا، أتاحت تلك الأراضي ذات المساحات الشاسعة والمخصصة لإقامة الفيلات إلى إمكانية وجود مساحات خارجية كافية لإقامة وسائل ترفيهية وإقامة أماكن مبهجة لتكون ملحقة بالفيلات.

حيث يمكن استغلال تلك المناطق الخارجية الملحقة بالفيلات في إقامة عدة وسائل ترفيهية للكبار والصغار، حيث يمكن استغلالها في إقامة أكوا بارك ومدينة ألعاب ترفيهية أو مناطق للشواء أو منازل للعناية بالحيوانات الأليفة لمحبي اصطحاب حيواناتهم الأليفة معهم أثناء السفر.

أنظمة الدفع والتقسيط في أماروس سهل حشيش 

وفر مشروع أماروس سهل حشيش فرصةً ذهبية للباحثين عن حياة جديدة بمميزات وخدمات رائعة تمنحهم حياة متميزة في واحد من أكثر المواقع المتميزة في سهل حشيش، حيث يمكنكم الآن البحث عن الفيلا المفضلة لكم بالمساحة المناسبة سواء مساحة كبيرة أو صغيرة أو فيلا مستقلة أو مزدوجة دون تحمل أي أعباء مالية، وذلك من خلال امتلاك فيلا في مشروع أماروس سهل حشيش وتقسيط سعرها على مدار 5 سنوات دون فوائد.

يتم تسليم جميع الفيلات كاملة التشطيب والمرافق بنظام سوبر لوكس، ويغلب اللون الأزرق والأبيض على واجهات الفيلات بمشروع أماروس لذلك تبتعد أشكال المباني وألوانها عن أي شكل عشوائي أو غير منظم.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا