شقق للبيع بالتقسيط دون مقدم في القاهرة والعاصمة الجديدة

شراء شقة بمواصفات جيدة ومساحة تسمح بتأسيس أسرة أو عائلة لم يعد بالأمر السهل في الوقت الراهن، مَن مِن الشباب وحديثي التخرج يقدر على دفع مليون جنيه أو أكثر لتملك شقة؟ الإجابة تشكل نسبة قليلة جدًا. الحل دائمًا هو البحث عن شقق للإيجار، أو عن خيارات شراء شقق بالتقسيط لتتمكن من ممارسة حياة طبيعية ودفع جزء من دخلك أقساط شهرية أو سنوية.

طرح شقق للبيع بالتقسيط لم يعد أمرًا ترفيهيًا، والشركات ومطوري العقارات أيضًا يعلمون أنه لا بد منه، فأصبح يمكنك أن تجد شققًا للبيع بالتقسيط في الكمبوندات في المدن الجديدة، أو متابعة مبادرة رئيس الجمهورية للتمويل العقاري الجديدة، مبادرات التقسيط عبر البنوك، وكذلك تطرح الدولة مشروعات الإسكان الاجتماعي تشمل خيارات التقسيط مثل مشروعات دار مصر وسكن مصر وغيرهما.

شقق للبيع بالتقسيط عبر طرق مختلفة

  1. مبادرة التمويل العقاري
  2. مبادرة البنك المركزي والقطاع المصرفي للقروض العقارية
  3. شقق ومشروعات وزارة الإسكان
  4. الشركات العقارية والمطورون العقاريون

مبادرة التمويل العقاري الجديدة

مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتمويل العقاري هي مبادرة تم إطلاقها في يوليو 2021 لتسهيلات الحصول على شقق سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، وتم تخصيص سعر فائدة متناقص قيمته 3% من سعر الشقة، وفترة سداد تصل إلى 30 عامًا.

كيفية تطبيق مبادرة التمويل العقاري الجديدة

المبادرة بمثابة الحصول على قرض يتم الحصول عليه من بنك أو شركة عقارية من أجل شراء شقة سكنية، وتتطلب تحضير أوراق أساسية من بينها إثبات الدخل، ترخيص البناء، كشف رسمي من الضرائب العقارية، عقد ابتدائي بين البائع والمشتري، صورة رسمية من العقد المسجل بالشهر العقاري، وغيرها من الأوراق الرسمية المطلوبة من صاحب العقار والمشتري.

من أهم مميزات مبادرة التمويل العقاري هو أنه يتم تطبيقها على مشروعات وزارة الإسكان أو الاستفادة منها لشراء أي شقة معروضة تابعة لبنك، شركة عقارية، أو شخص، ولكن وفقًا للشروط التالية:

  • أن تكون شقة كاملة التشطيب وجاهزة للسكن.
  • مسجلة في الشهر العقاري وليس عليها مخالفات مالية.
  • يهدف المشتري للسكن الدائم بها فهي ليست للإسكان السياحي أو الموسمي.
  • الذهاب لجهة تمويل مثل بنك أو شركة تمويل عقاري لدراسة الملف والتأكد من توافق الشقة مع شروط المبادرة ويتم معاينتها.
  • بعد دفع المقدم وتسديده للجهة الممولة يسدد البنك أو الشركة العقارية باقي المبلغ لمالك الشقة، ويتم تسديد الأقساط بفائدة 3% لمدة 30 سنة حسب دخل المتقدم لشراء الشقة.

كيفية تسديد مبادرة التمويل العقاري

تنقسم المبادرة إلى قسمين وفقًا لقيمة الدخل على النحو التالي:

  • محدودي الدخل: من يبلغ الحد الأقصى لصافي دخله الشهري 4500 جنيه للفرد أو 6000 للأسرة، يتم دفع 10% مقدم، وتبلغ قيمة الوحدة 350 ألف جنيه.
  • متوسطي الدخل: من يبلغ الحد الأقصى لصافي دخله الشهري 10 آلاف جنيه للفرد أو 14 ألف جنيه للأسرة، يتم دفع 15% مقدم في حالة اختيار شقة يصل سعرها إلى مليون و100 ألف جنيه، أو 20% في حال اختيار شقة سعرها يصل إلى مليون و400 ألف جنيه.

شقق

البنوك والشركات التي تطبق مبادرة التمويل العقاري

  • البنوك: البنك الأهلي، بنك القاهرة، بنك مصر، بنك ناصر الاجتماعي، البنك العربي الإفريقي الدولي، البنك التجاري الدولي CIB، البنك العقاري المصري العربي، البنك المصري الخليجي، بنك الاتحاد الوطني، بنك الاستثمار العربي، بنك التعمير والإسكان، بنك القطري الوطني الأهلي QNB، بنك الكويت الوطني، بنك المصرف المتحد، بنك بلوم، بنك فيصل الإسلامي، بنك التنمية الصناعية، بنك الشركة المصرفية العربية، بنك كريدي أجريكول.
  • الشركات العقارية: الشركة المصرية للتمويل العقاري، شركة الأهلي المتحد، شركة الأهلي للتمويل العقاري، شركة أملاك للتمويل العقاري، شركة كونتكت للتمويل العقاري، شركة العربي الأفريقي الدولي للتمويل العقاري، شركة تعمير للتمويل العقاري.

مبادرة البنك المركزي والقطاع المصرفي

اتجهت البنوك في الآونة الأخيرة إلى توفير شقق سكنية ومشاريع عقارية للشباب بالتقسيط تحت رعاية مبادرة البنك المركزي، ويختلف ذلك عن مبادرة التمويل العقاري الجديدة، حيث إن مبادرات البنوك أقدم وتختلف شروط كل بنك وأنظمة التسديد والفوائد وفقًا لدخل المتقدم لشراء الشقة وحجم القرض المطلوب، وتقدم تلك المبادرات 3 بنوك من أشهر البنوك في مصر مما يضمن لك الثقة في التعامل والتسهيلات.

تختلف الشروط بين بنك وآخر لكنها بشكل عام تتفق في تمويل الوحدات السكنية ذات التشطيب الكامل، وفي أي مكان يختاره العميل بشرط أن تكون الشقة مسجلة بالشهر العقاري، ويحدد الشروط البنك المركزي.

شروط مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

  • المتقدم لتملك شقة مصري الجنسية ولا يقل عمره عن 21 عامًا ولا يزيد عن 50 عامًا.
  • لا يمتلك المتقدم أي شقة أو وحدة سكنية خاصة به حتى لو كانت عن طريق الميراث.
  • الشقة مسجلة بالشهر العقاري ولديها رخصة بناء.
  • يتقدم بتحديد دخله الشهري ومفردات المرتب.
  • تقديم أوراق أساسية مثل بطاقة الرقم القومي، شهادة قيد، مستندات إثبات الدخل، إيصال حديث الإصدار للمياه أو الغاز أو الكهرباء.

شقق البنك الأهلي

  • يقدم البنك الأهلي مبادرة للتمويل العقاري تعتمد على دفع العميل 20% فقط من سعر الوحدة وتصل قيمة التمويل إلى 80%، وتصل مدة التسديد إلى 20 عامًا.
  • يحتسب البنك نسبة عبء الدين بحد أقصى 40% من صافي الدخل الشهري، ويحتسب 2% عائد تأخير عن دفع الأقساط.
  • يقدم البنك وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلي.
  • نسبة الفوائد الثابتة 7%.

شقق بنك مصر

يقدم بنك مصر قروضًا للتمويل العقاري لمحدودي الدخل، وتصل قيمة التمويل إلى 70% من قيمة الوحدة السكنية، أو 85% في حالة أن المتقدم موظف في القطاع العام أو الخاص.

  • القسط الشهري لا يتعدى 40% من الدخل الشهري للمتقدم.
  • الحد الأدنى لدخل المتقدم لطلب الشقة لا يقل عن 3500 جنيه.
  • معدل الفائدة 7%.
  • تتراوح مدة التمويل من 7 سنوات إلى 20 سنة.
  • الاستفادة للعميل تكون مرة واحدة فقط من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

اعلن عن عقارك الخاص للبيع أو الإيجار بالسعر المناسب لك!

شقق البنك المصري لتنمية الصادرات

يقدم بنك تنمية الصادرات قرض بنسبة تمويل تصل إلى 85% من قيمة الوحدة السكنية لمحدودي الدخل، وبنسبة فائدة تتحدد وفقًا لدخل الفرد، ولا تتعدى قيمة القسط الشهري 40% من صافي الدخل الشهري للمتقدم لطلب الشقة.

  • فائدة 5% متناقصة فى حالة إذا كان دخل الفرد أقل من 2100 جنيه.
  • فائدة 7% فى حالة إذا كان دخل الفرد يزيد عن 2100 جنيه.

بنوك أخرى

تختلف بقية البنوك في الشروط للقرض العقاري ونسبة الفائدة ولكن يمكنك متابعة مبادرات القروض العقارية لكل بنك على حدى ومن أهمهم:

البنك التجاري الدولي CIB، بنك قطر QNB، بنك عودة، بنك الإسكان والتعمير، بنك Saib، بنك فيصل، بنك كريدي أجريكول.

مشروعات وزارة الإسكان

شقق الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط تقدم وحدات سكنية كاملة التشطيب في كافة مدن ومحافظات مصر، عن طريق طرح كراسات الشروط وتسجيل من يرغب بالتقدم عبر المواقع الإلكترونية وتحضير الأوراق اللازمة.

شقق محدودي الدخل

مبادرة سكن لكل المصريين توفر شقق بمساحات تتراوح من 75 مترًا مربعًا إلى 90 مترًا مربعًا كاملة التشطيب وتشمل غرفتين أو 3 غرف في محافظات مصر المختلفة، تبدأ أسعارها من 164 ألف جنيه وتصل إلى 310 ألف جنيه حسب مساحتها وموقعها، ومدد السداد تصل إلى 30 سنة، بحيث يكون الحد الأدنى للدخل 1200 جنيه شهريًا والحد الأقصى 4500 للفرد أو 6000 للأسرة، وأنظمة التقسيط التالية:

  • أقساط شهرية ثابتة بفائدة 3%.
  • أقساط شهرية متغيرة بفائدة 3% وزيادة سنوية 7%.

تتواجد في المنيا، دمياط، سوهاج، الشرقية، الإسكندرية، المنوفية، أسوان، الغربية، قنا، البحيرة، الإسماعيلية، كفر الشيخ، الفيوم، أسيوط، مطروح، بني سويف، الأقصر، الوادي الجديد، شمال سيناء.

شقق الإسكان المتوسط

يتم طرحها تحت اسم مشروعات سكن مصر، دار مصر، ومشروع جنة إسكان متميز وفاخر.

المساحات تبدأ من 100 متر مربع وتصل الأسعار إلى  560 ألف جنيه، يتم دفع 55 ألف جنيه دفعة عند الحجز، وتسديد دفعات ربع سنوية كل 3 أشهر، و5% من قيمة الوحدة للصيانة، وفقًا لأنظمة التسديد التالية:

  • أقساط ثابتة لمدة 30 سنة.
  • أقساط بفائدة 3% وزيادة سنوية 7%.
  1. الإسكان المتوسط: في حدائق العاصمة، شقق في حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، 15 مايو، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، أسوان الجديدة، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، ناصر.
  2. الإسكان المتميز: في مدينة بدر، الغردقة، بور فؤاد.

تصفح تحديثات دليل الأسعار الخاص بمنطقتك السكنية

شركات التمويل العقاري

التمويل العقاري عن طريق الشركات أمر قديم ومعروف لكن له شروط أساسية من بينها أن تتأكد من مصداقية الشركة وأنها شركة مسجلة، ودراسة الشروط والفوائد التي تقدمها الشركة.

نصائح لاختيار شركات التمويل العقاري ذات الثقة

  • يمكنك اختيار شركة تحت مظلة مبادرة التمويل العقاري الجديدة التي طرحها البنك المركزي وتضم مجموعة شركات ذكرناها في الأعلى.
  • تأكد من اسم الشركة وحصولها على ترخيص لممارسة التمويل العقاري من خلال موقع هيئة الرقابة المالية.
  • اقرأ بنود العقد وتأكد من صيغة النموذج من حيث الالتزامات والحقوق تجاه الشركة.
  • لا توقع على إيصالات أمانة أو أوراق فارغة دون نصوص.
  • العقد يوضح البيانات الأساسية للعميل والشركة ويتضمن وسيلة التواصل بينهما كالتليفون والعنوان.
  • لا تدفع أي مبلغ دون استلام مستند يوضح المبلغ المدفوع ومختوم من الشركة.
  • قم بالحصول على نسخة أصلية من العقد موقعة ومختومة من الشركة.

أشهر شركات التمويل العقاري في مصر


  • الشركة المصرية للتمويل العقاري

شركة تمويل عقاري يمتلكها بنك كريدي أجريكول، وهي من أوائل شركات التمويل العقاري في القطاع الخاص وتأسست سنة 2004، تقدم فرص هائلة لتمويل الشقق السكنية حيث يغطي التمويل 80% من سعر الوحدات السكنية، وتصل فترة تسديد الأقساط إلى 15 سنة مع سعر فائدة تنافسي ثابت ومتميز.

تقبل الشركة اشتراك أقارب الدرجة الأولى في طلب التمويل العقاري لرفع الدخل والحصول على شقة قيمتها أعلى، وتقدم وثيقة تأمين على الحياة وعلى الوحدة السكنية طوال فترة سداد الأقساط.

تقدم الشركة القروض العقارية للوحدات المسجلة في الشهر العقاري أو الوحدات القابلة للتسجيل، وتمنح التمويل لموظفي القطاع العام والخاص وأصحاب الأعمال الحرة، وللمصريين أو الأجانب المقيمين بمصر، في كافة أحياء المدن الجديدة داخل القاهرة الكبرى.

  • شركة التعمير للتمويل العقاري

تأسست سنة 2003 وتقدم تمويلات وقروض لعقارات سكنية وتجارية، بنسبة تمويل 80% من قيمة العقار، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات بحيث تدفع الأقساط على هيئة أقساط شهرية ثابتة.

تمول هذه الشركة أيضًا تشطيب عقار غير مكتمل بنسبة 70%، وتمنح قروض لكل المصريين داخل مصر وخارجها، والأجانب المقيمين في مصر، والعاملين في القطاع الخاص والعام والمهن الحرة.

  • شركات أخرى

شركة الوطن لوساطة التمويل العقاري.

شركة الأهلي المتحد.

شركة الأهلي للتمويل العقاري.

شركة أملاك للتمويل العقاري.

شركة كونتكت للتمويل العقاري.

شركة العربي الأفريقي الدولي للتمويل العقاري.

شركة بيت الخبرة للتمويل العقاري.

شركة النيل للتأجير التمويلي.

شركة آرتشر فاينانس للتأجير التمويلي.

شركة هيثم رفاعي لخدمات التمويل والتسويق العقاري.

شقق للبيع بالتقسيط دون مقدم في المدن الجديدة

بعد الحديث عن أكثر من طريقة للبحث عن شقق للتقسيط دون مقدم أو بمقدم بسيط، تبقى الحديث عن أماكن تواجد الشقق المطروحة تحت مبادرات التمويل العقاري أو البنوك أو وزارة الإسكان أو الشركات العقارية المطورة للكمبوندات، في المدن الجديدة في القاهرة وفي العاصمة الإدارية الجديدة، وعن تفاصيل الشقق ومساحاتها والتشطيبات.

شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة أكبر مدينة ومركز استثماري في مصر في الوقت الراهن، وتم تأسيسها لتكون حيًا سكنيًا وسياسيًا وثقافيًا واقتصاديًا، تزيد عن 170 ألف فدان وتقع بين طريقي القاهرة – العين السخنة والقاهرة – السويس. تضم العاصمة الإدارية 25 حيًا سكنيًا تشمل كمبوندات راقية وفاخرة تضم الشقق السكنية والفيلات والدوبلكس وغيرها.

توفر أغلب الشركات العقارية المالكة لكمبوندات العاصمة الإدارية فرص للتقسيط بمقدم بسيط جدًا أو دون مقدم.

  • تبدأ مساحات الشقق من 20 مترًا مربعًا (استديو) وتضم غرفة واحدة، وتصل إلى 460 مترًا مربعًا في حالة الدوبلكس وتضم 3 غرف نوم و3 حمام.
  • تتواجد شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الإدارية في حي الداون تاون، الحي السكني R7  ويضم عددًا كبيرًا من الكمبوندات السكنية الراقية، الحي السكني R8، حدائق العاصمة، بالقرب من النهر الأخضر.
  • يمكنك أن تجد شققًا بالتقسيط دون مقدم، مقدم 5%، مقدم 10%، مقدم 15%، وتذكر كلما زادت نسبة المقدم تزداد مدة السداد ويمكن أن تصل إلى التسديد على 20 سنة.
  • تجد أيضًا مشروعات وزارة الإسكان في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث تقدم الوزارة نحو 900 ألف وحدة سكنية للبيع بالتقسيط في مشروعات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل ومشروعات الإسكان المتوسط مثل دار مصر.

شقق للبيع بالتقسيط دون مقدم في العاصمة الإدارية يمكنك أن تجدها في كمبوندات:

كمبوند كاتالان، مشروع لا كابيتال، كمبوند أناكاجي، سكاي ريزيدنس مقدم 5%، كمبوند تاج سيتي، كمبوند ذا لوفت، كمبوند SCENE 7، كمبوند scenario، البوسكو بمقدم 5%، كمبوند ريفان، كمبوند دي جويا، ذا سيتي فالي، كمبوند اورورا بمقدم 5%، كمبوند أويا العاصمة الجديدة، كمبوند انترادا العاصمة الإدارية في الحي السكني السابع، وغيرهم من الكمبوندات الراقية التي تقدم شقق وفيلات بمساحات مختلفة وأسعار متنوعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة عاصمة المستقبل.

تصفّح وحدات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية

شقق للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة من مدن الجيل الثالث التي تأسست وفقًا لمعايير هندسية عالية ولاقت إقبالًا سكنيًا كبيرًا في السنوات الماضية وما زالت، وتضم أحياء سكنية راقية من بينها التجمع الخامس، غرب الجولف، النرجس، الأندلس، القرنفل، منطقة جنوب الأكاديمية، التجمع الثالث، والتجمع الأول، شارع التسعين، وغيرهم.

تصل مدد السداد إلى 20 سنة حسب قيمة الأقساط وقيمة المقدم.

تتراوح مساحات الشقق السكنية في القاهرة الجديدة بين 77 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 متر مربع، بينما يصل مساحة الدوبلكس إلى 700 متر مربع.

يمكنك أن تجد شققًا للبيع بالتقسيط دون مقدم أو مقدم بسيط في أحياء وكمبوندات القاهرة الجديدة مثل:

  • كمبوند ميفيدا يطرح وحدات سكنية للبيع بالتقسيط على 8 سنوات ودون مقدم.
  • كمبوند بالم هيلز نيو كايرو يقدم وحدات سكنية للبيع دون مقدم وبالتقسيط على 8 سنوات ونصف.
  • كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس يقدم وحدات للبيع بمقدم 5% فقط وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • كمبوند هايد بارك يقدم وحدات للبيع بين الشقق والدوبلكس بدون مقدم.
  • كمبوند زيد إيست Zed East يطرح وحدات للبيع بالتقسيط بمقدم 5% فقط وأقساط لمدة تصل إلى 9 سنوات.
  • مشروعات مختلفة في حي النرجس، ومنطقة شمال الرحاب.
  • مشروعات وزارة الإسكان: يمكنك أن تجد شققًا للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة في مشروع لؤلؤة التجمع الخامس، مشروع جنة مصر، وسكن مصر.

شقق للبيع بالتقسيط في مستقبل سيتي

مستقبل سيتي Mostakbal City هي مدينة جديدة بالقرب من القاهرة الجديدة والشروق والرحاب، يسهل الوصول لها عبر طريق السويس، الطريق الدائري الإقليمي، الطريق الدائري الأوسطي، ومحور الأمل الذي يربط بين مستقبل سيتي وأحياء القاهرة الجديدة والأحياء القريبة منها.

تضم مستقبل سيتي شققًا سكنية وفيلات للبيع بأفضل الأسعار، وتتواجد فرص للتقسيط في العديد من الكمبوندات مثل:

  • كمبوند لاميرادا الذي يقدم فرص للتقسيط بمقدم 5% فقط من سعر الشقة وأقساط تصل إلى 10 سنوات.
  • كمبوند بلوم فيلدز بفرص تقسيط بدفع 5% مقدم فقط وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • كمبوند كافانا سبرنج سراي بدون مقدم وتقسيط لمدة 10 سنوات.
  • كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي دون مقدم أو مقدم يصل إلى 20% وفترات سداد تصل إلى 6 سنوات ونصف.
  • كمبوند رير مستقبل سيتي يقدم فرص التقسيط بمقدم 5% فقط وتقسيط على 9 سنوات.
  • كمبوند زيزينيا مقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات.
  • كمبوند أريا صبور مقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات.

تبدأ مساحات الشقق السكنية في مستقبل سيتي من 51 مترًا مربعًا وتصل إلى أكثر من 200 متر مربع، وتتميز المدينة بكثرة الكمبوندات والمساحات الخضراء كما تقدم فيلات أيضًا.

شقق للبيع بالتقسيط في مدينة بدر

مدينة بدر من المدن الجديدة التي لها مستقبل، تقع على طريق القاهرة – السويس وتحدها مدينة هليوبوليس الجديدة من الغرب، مدينة الشروق، مدينتي، وتقترب من العاصمة الإدارية الجديدة، ويسهل الوصول لها عبر الطريق الدائري الإقليمي وعدد من الطرق الإقليمية التي تصل بينها وبين المحافظات الأخرى.

تضم مدينة بدر شققًا للبيع بالتقسيط في مناطق مختلفة وكمبوندات من بينها الحي المتميز، الحي الثالث، حي الأشجار، بيت الوطن، وشقق الإسكان المتميز التي تقدمها وزارة الإسكان، كما تقدم بعض الشركات العقارية فرص للسداد دون مقدم ودون فوائد وأقساط تصل إلى 6 سنوات.

  • تبدأ مساحات الشقق في مدينة بدر من 65 مترًا مربعًا وتصل إلى 140 مترًا مربعًا وتضم 3 غرف نوم على الأقل و3 حمام.

شقق للبيع بالتقسيط في مدينة الشروق

مدينة الشروق مدينة جديدة من مدن الجيل الثالث تبلغ مساحتها أكثر من 16 ألف فدان، وهي مدينة تتسم بالهدوء والرقي والمساحات الخضراء وتتواجد بها كافة الخدمات الأساسية من مدارس ومستشفيات ومولات تجارية وغيرها. تقع مدينة الشروق على طريق مصر – الإسماعيلية بجوار مدينة بدر، مدينتي، الرحاب، القاهرة الجديدة، وأيضًا بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وهليوبليس الجديدة.

تضم الشروق أنواعًا مختلفة من الشقق السكنية من بينها الإسكان المتوسط وفوق المتوسط والفاخر ويمكنك أن تجد بها شققًا للبيع بالتقسيط ضمن مبادرات التمويل العقاري أو في الكمبوندات التي تقدمها الشركات العقارية.

  • تبدأ مساحات الشقق في مدينة الشروق من 80 مترًا مربعًا ومساحات أقل إذا كنت تبحث عن استوديو بأفضل الأسعار، وتصل مساحات الشقق إلى 500 متر مربع في حالة الدوبلكس وتضم الشقق المزدوجة 4 غرف نوم و3 حمام على الأقل، تتواجد أيضًا بعض مع حدائق أو رووف، كما تضم مدينة الشروق فيلات في بعض الأحياء وداخل الكمبوندات.

يمكنك أن تجد شققًا للبيع بالتقسيط في الشروق بمقدم بسيط أو بدون مقدم، وتصل مدد السداد إلى 10 سنوات، ويمكنك أن تجد شققًا بالتقسيط في الكمبوندات التالية:

  • كمبوند جراندا لايف ويقدم فرصًا لتقسيط الوحدات السكنية على 10 سنوات دون مقدم.
  • كمبوند البروج يقدم فرصًا للتقسيط لمدة تصل إلى 14 سنة، وبمقدم 5% فقط ودون فوائد.
  • كمبوند معادي فيو مشروع Ivy Residence يطرح شققًا للبيع بالتقسيط وبمقدم 5% والتقسيط على 7 أو 8 سنوات ويمكنك أن تجد فيلات في هذا الكمبوند.
  • مشروعات وزارة الإسكان في مدينة الشروق: طرحت وزارة الإسكان 27 ألف وحدة سكنية في مدنية الشروق تحت مظلة الإسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط ومن بينها مشروع جنة، مشروع سكن مصر وتقدم تسهيلات في السداد والتقسيط على سنوات طويلة مع دفع مقدم بسيط يصل إلى 10%.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا