تعرف على أهم الشركات المشاركة في معرض Aqarmap Expo Black Friday

لأول مرة تقدم عقارماب هذا العام عروض حصرية جديد في أول معرض عقاري أونلاين معرض عقارماب إكسبو في البلاك فرايداي يوم 29 نوفمبر الساعة الخامسة بتوقيت مصر ولمدة 3 ساعات فقط، حيث ستقدم كبرى شركات الاستثمار العقاري والبناء في مصر عروض حصرية بخصومات حقيقية وتسهيلات في السداد وذلك نجاح المعارض السابقة بشهادة عملائنا ولكن هذا العام سيكون مختلفًا بعد أن انضمت شركات جديدة للمعرض.

 عقارماب وسعي دائم لتطوير السوق العقاري

منذ تأسسيها في عام 2011 كان هدف شركة عقارماب هو إدخال التقنيات الذكية في السوق العقاري المصري والعربي من خلال تسهيل البحث عن العقار المناسب بمختلف أنواعه عبر شبكة الإنترنت (أونلاين) ليجد العميل ما يناسبه من خلال عدة نقرات على لوحة المفاتيح حاسبه أو عبر هاتفه الذكي، وحرصت عقارماب أن تكون محرك البحث العقاري الأول في مصر، فبتوفير المعلومات الموثوقة يتمكن العميل من اتخاذ أحد أهم قراراته المالية بشراء أو استئجار أو بيع العقار ملتزمين بشعار “اعرف أكثر”.

واليوم تنقل عقارماب المعارض العقارية للعميل دون أن يتكلف عناء الذهاب فتحافظ على وقته فيتمكن من المقارنة بين المعروض واختيار الوحدة المناسبة، فقط عليه الحجز الآمن من خلال دفع مقدم حجز 1000 جنيه ببطاقة الدفع (الكرديت كارد).

أهم الشركات المشاركة في المعرض

تحرص عقارماب أن يشارك في المعرض أفضل شركات التطوير العقاري بمصر ذات السجلات الحافلة بالمشاريع القوية والتي لها سابقة أعمال مشهود لها بالجودة، من ضمن هذه الشركات وليس كلها:

الراعي البلاتيني لمعرض Expo Black Friday:

1-سوديك SODIC:

وتعتبر من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر ذات التاريخ العريق والسجل الحافل بالأعمال حيث يصل تاريخ الشركة إلى عشرين عامًا تقريبًا، وتسعى إلى تلبية احتياجات السوق المصري من مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وغيرها من المشروعات العقارية المتعددة الأغراض في القاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل والعاصمة الإدارية، وتتسم مشروعات الشركة بتقديم الرفاهية للعميل. ومشروعاتها المشاركة في المعرض هو مشروع أكتوبر بلازا

2-الأهلي للتنمية العقارية – صبور:

 تأسست الشركة منذ ما يقارب 25 عامًا تحديدًا في عام 1994 على يد حسين صبور وكانت من أولى شركات الاستشارات الهندسية ثم تحولت لمجال التطوير العقاري والبناء، تتنوع المشروعات التي تقدمها الشركة بين التجاري، والسكني، والسياحي وتلك المشاريع مُقامة بطول البلاد وعرضها سواء في القاهرة، أو الساحل الشمالي بإطلالة على البحر المتوسط، وحتى في المدن التي تطل على البحر الأحمر. تشارك الأهلي صبور بمشروعها جايا الساحل الشمالي بمعرض Expo Black Friday

الراعي الذهبي لمعرض Expo Black Friday:

1-شركة تطوير مصر:

وتعتبر الشركة من الشركات العقارية الرائدة، وتتنوع مشاريع الشركة بين الإسكاني والتجاري والإداري والمنتجعات الترفيهية، ومن أهم مشاريع الشركة منتجع المونت جلالة بالعين السخنة.

2-ماونتن فيو:

تُعَد من الشركات العقارية العملاقة في المنطقة، وتشتهر بأعمالها ذات الجودة العالية والتصاميم المعمارية المتميزة، وللشركة عدة مشاريع في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والعين السخنة، من أمثلة هذه المشاريع: كمبوند ماونتن فيو هايد بارك وكمبوند ماونتن فيو آي سيتي ومنتجع ماونتن فيو السخنة 1. و تشارك ماونتن فيو في المعرض بمشروعها العملاق Mountain View ChillOut Park

3-عامر جروب:

تحظى الشركة بمكانة رائدة في سوق التطوير العقاري، وللشركة عدة مشروعات إسكانية وترفيهية ومولات تجارية وتشارك عامر جروب في معرض عقارماب في البلاك فرايداي بمشروعها بورتو مصر الجديدة

الراعي الفضي لمعرض Expo Black Friday:

1-الشرقيون للتنمية العقارية OUD:

من شركات التطوير العقاري  الكبيرة بمصر. تأسست الشركة عام 1994. وحرصت إدارتها  من اليوم الأول على تقديم مستوى متميز من الجودة  لعملائها. تقدم الشركة مجموعة من المنازل. نفذت الشركة العديد من المشروعات بمصر. تنوعت بين الكمبوندات، والمنتجعات السياحية، والمراكز التجارية، من أهم أعمالها: بارون رويال تاورز القطامية.

2-شركة مصر إيطاليا:

شركة مصر إيطاليا العقارية تابعة لمجموعة مصر إيطاليا القابضة، وتملك مشروعات عقارية ضخمة في مدن القاهرة الجديدة وأكتوبر والشروق وبدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة، وتمتلك أيضا موسى كوست وكايرو بيزنس بارك وإيطاليان سكوير ولانو فيستا وأخيرا إل بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة.

3-معمار المرشدي:

منذ أن تأسست معمار المرشدي منذ حوالي 35 عامًا وهي حريصة على تقديم رؤية أفضل للتطوير والتنمية العقارية وتبنت استراتيجية متكاملة لمواكبة التنافس والتقدم التكنولوجي السريع وفي نفس الوقت تلبي احتياجات العملاء بما يتناسب مع طموحاتهم وأحلامهم.

شركات أخرى مشاركة في المعرض بخصومات وعروض حصرية:

 

  • تبارك
  • ايرا للتطوير
  • مجموعة شركات درة
  •  ماستر بيلدر جروب

 

  • لاسيرينا
  • مجموعة ليلة
  • بلازا جاردنز
  • Akam
  • Core
  • بلازا جاردنز
  • Tamayoz
  • لاميرادا

وسنتكلم بالتفصيل عن باقي المشروعات في مقالات أخرى عن معرض عقارماب في البلاك فرايداي.

احجز بالكريديت كارد واستفد بخصومات البلاك فرايداي يوم 29 نوفمبر 2019

قد يعجبك ايضا