اعرف ما يهمك من معلومات عن كمبوند أتريو زايد

هل تفكر في السكن في مدينة هادئة كثيرة الخضرة كمدينة الشيخ زايد؟ حسنًا إليك هذا المقال

نبذة عن مطور كمبوند أتريو زايد

كمبوند أتريو زايد مُطورمن قِبل شركة إيوان العقارية في سياق تطويرها للعديد من المشاريع الهامة بمدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، والشركة ضخت استثمارات في مصر تقدر بـ2 مليار جنيهٍ في 2018.

أهم تفاصيل الكمبوند 

يُعتبر مشروع أتريو زايد، قطعة صغيرة جذابة صُممت ببراعة، حيث تتكون مساحة الكمبوند من 19 فدانًا، تم بناء 120 وحدةً مختلفة فقط بها، على مساحة حوالي 16 ألف متر مربع من إجمالي 80 ألف متر مربع.

وتتميز وحدات أتريو زايد بخلوها من الشقق والدوبلكس، فهي خُصصت لمن يبحثون عن نوعيات سكن خاصة مريحة وفخمة، فأنواع وحدات الكمبوند عبارة عن توين هاوس، وتاون هاوس، وفيلات فقط؛ ولذلك كمبوند أتريو مناسب للفئة التي تبحث عن سكن أوسع وأكثر راحة من الشقق.

خدمات المشروع

لجميع وحدات الكمبوند الـ120 نصيبًا مماثلًا من الخدمات والمرافق، وتتمتع وحدات كمبوند أتريو زايد بميزة إضافية كونها ليست كثيرة العدد فبالتالي الضغط على المرافق لن يكون ضخمًا، مما يجعل أدائها ممتازًا.

وخدمات أتريو زايد المتنوعة هي حمامات السباحة الموجودة بأنحاء مختلفة منه، وكذلك المطاعم المختلفة، والكافيهات، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة المتوفرة على مدار 24 ساعة، وتوفر جراج لجميع الوحدات، كما أن المشروع قريب من مناطق الخدمات الموجودة بالكمبوندات المماثلة له مثل جوار التابع لإيوان العقارية أيضًا.

موقع كمبوند أتريو في الشيخ زايد

يقع المشروع في مدينة الشيخ زايد الهادئة، بالقرب من مستشفى زايد المركزي، ومشروع بوابة القاهرة، وطريق الشيخ زايد الصحراوي، ومحور 26 يوليو، وبالقرب كذلك من الحي الرابع عشر وطريق العبور، ومُحاط بكمبوندات الشيخ زايد الرائعة سكنية أخرى، مما يجعله مثالي لمن لا يبحث عن الانعزال، فجميع خدمات ومرافق المدينة الحيوية بالقرب من الكمبوند.

مميزات كمبوند أتريو زايد

ولعل أحد أهم مميزات أتريو زايد، هو صِغر مساحة الامتداد العمراني به مما يُتيح لسكانه قدر كبير من الاستمتاع، حيث يجد الجميع مساحته الخاصة به، ويظهر ذلك من خلال المساحات الخضراء الكبيرة للمشروع التي تشكل نسبة 82% من مساحة المشروع، حيث بدلًا من أن تستغل تلك المساحة للعمران، جعلتها إيوان مساحات خضراء نابضة بالحياة تُشكل مناظر شبه طبيعية خالية من العيوب، بجانب ذلك يُمثل موقع المشروع ميزة إضافية بجانب تنوع وحداته وتَوفُّر خدماته.

أسعار الوحدات السكنية

تتميز أسعار العقارات السكنية في مدينة الشيخ زايد بأنها معقولة وتناسب عدة فئات، وتختلف أسعار وحدات مشروع أتريو على حسب نوعها سواء كانت فيلا أو توين هاوس، أو تاون هاوس، أما الفيلا فمتوسط سعر المتر هو 16.500 ألف جنيهٍ أي أن الفيلا 200 متر مربع يبلغ سعرها 3 ملايين و300 ألف جنيه (هذه الأسعار لأول عام 2019 وقابلة للتغير)، وتُعد إحدى أهم مميزات أتريو تَوَفُّر ميزة التقسيط على 8 سنوات، مع مقدم يتراوح ما بين 10% حتى 15% من قيمة الوحدة. 

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا