اعرف مميزات أن تقضي إجازتك في منتجع أزها

تمتع بمياه العين السخنة الفيروزية واقص إجازة لا تنسى بمنتجع فريد

عن المطور العقاري لمنتجع أزها

منتجع أزها هو أحد أعمال شركة إنجاز للتطوير العقاري وهي شركة مصرية تأسست في عام 2015 وتقدم الشركة العديد من المشروعات التي تشمل مجالات  مثل السكني والتجاري والسياحي، وللشركة مشروعات عديدة بالقاهرة والساحل الشمالي.

نبذة عن منتجع أزها

يعود تسمية القرية باسم أزها إلى أشهر نجم مضيء في السماء، وهو كناية عن كون القرية كنجمة مميزة في سماء العين السخنة.

قرية أزها في العين السخنة  إحدى القرى السياحية المتميزة على ساحل البحر الأحمر، ويحتوي كمبوند أزها العين السخنة على عدد من المميزات والعوامل التي تجعله من أفضل كمبوندات العين السخنة، ولعل العامل الرئيسي الذي يجعل الناس تبحث عن شقق للبيع في أزها.

موقع المنتجع

تقع القرية في العين السخنة؛ حيث تبعد عن القاهرة حوالي 126 كيلومترًا ابتداءً من بوابات العين السخنة، كما تبعد حوالي 50 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي؛ مما يسهل الوصول منها وإليها.

مميزات وخدمات المنتجع

صُمِّمت قرية أزها بطراز معماري فريد يستغل البيئة المحيطة، والتصميم يجمع بين الراحة والخصوصية، لذا فإن الحصول على إحدى الشقق هناك يُعد كذلك استثمارًا عقاريًا مناسبًا في حالة أردت بيع وحدتك في المستقبل، وتتمتع جميع وحدات القرية بخدمات فندقية عالية المستوى تضمن لك وأسرتك عطلة مصيفية رائعة، وتمتد قرية أزها على مساحة تقدر بـ 380 فدانًا، ولها شاطئ على البحر بعرض 700 متر برمال بيضاء ناعمة ومياه زرقاء ساحرة، وتقدر نسبة المباني في القرية بحوالي 13% من مساحة المشروع الكلية، والباقي موزع على المساحات الخضراء وحمامات السباحة، فضلًا عن الخدمات والمرافق التي تتمتع بها القرية والتي يندر أن تجد مثيلها في القرى السياحية الأخرى، مثل وجود منطقة تجارية تمتد على مساحة 120 ألف فدان، وبها عدد من الأنشطة الترفيهية المتعددة، وكذلك كريستال لاجون على مساحة 150 فدانًا؛ تعطي رؤية كاملة لكل سكان الكمبوند للبحر مباشرة.

الوحدات والمساحات المتاحة

يوجد بالقرية عددًا من شقق الإيجار في أزها سواء مفروشة أو غير مفروشة، وهناك أيضًا شاليهات للإيجار بالقرب من البحر، وبمساحات متنوعة لتلبية كافة الأذواق، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 97 مترًا مربعًا وحتى 318 مترًا مربعًا.

أنظمة الدفع والسداد

يتيح الكمبوند أنظمة سداد متنوعة لراحة العملاء، عن طريق دفع 15% مقدم والباقي بتسهيلات في السداد حتى 8 سنوات، التسليم بعد 3 سنوات بدون مصاريف إضافية، لضمان راحة العلماء وتلبية كافة الأذواق.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

.ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

 

قد يعجبك ايضا