مشروع بادية في 6 أكتوبر الجديدة من بالم هيلز العقارية مدينة الإبداع

بادية بالم هيلز .. مشروع متكامل في أكتوبر الجديدة

مدينة  أكتوبر الجديدة واحدة من مدن المستقبل وتعتبر من التوسعات التابعة لمدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، تتميز بسهولة الوصول لها وقربها من القاهرة والجيزة ومنطقة الأهرامات وتضم مجموعة متميزة من الكمبوندات الراقية من بينها مشروع مدينة بادية بالم هيلز Badya Palm Hills.

مدينة بادية بالم هيلز Badya Palm Hills من أكبر وأرقى المدن السكنية المتكاملة في مدينة 6 أكتوبر وتسمى بـ City of Creativity، تحتل مساحة 3000 فدان في أكتوبر الجديدة، وتضم مميزات متعددة تشجعك على اختيار منزلك بداخلها، وهي من تنفيذ شركة بالم هيلز للتطوير Palm Hills Development.

تفاصيل مشروع بادية بالم هيلز

مشروع بادية من شركة بالم هيلز العقارية مشروع سكني متكامل يضم كافة الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية، يقع في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، وتصل مساحته إلي 3 آلاف فدان ومن المقرر أن يتم تنفيذه على 6 مراحل.

مدينة بادية بالم هيلز مدينة عالمية مصممة بتصميمات فاخرة وعصرية، ويطلق عليها مدينة الإبداع  Badya City Of Creativity، تضم أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ومساحات مختلفة وتتفق جميعها في كونها بيوت ذكية وتقدم حلول تكنولوجية، وتتميز بأساليب الحياة العصرية الفاخرة، بجانب سهولة وصولك للخدمات وتوافرها في مكان واحد، وأخيرًا وليس آخرًا المناظر الطبيعية الرائعة خارج منزلك والتصميمات الهندسية والديكورات المميزة داخل المنزل.

اختر شقة مميزة في مشروع بادية أكتوبر الجديدة

موقع كمبوند بادية في مدينة 6 أكتوبر

تقع مدينة بادية بالم هيلز الجديدة في موقع متميز في مدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في أكتوبر الجديدة. تحتل مدينة بادية حوالي 3000 فدان بالقرب من كمبوند دجلة بالمز، وتقترب من الطرق الرئيسية في مدينة 6 أكتوبر ويمكن الوصول لها عبر طريق الواحات وطريق وصلة دهشور الجنوبية.

تبعد مدينة بادية عن منطقة الأهرامات بدقائق قليلة، ومطار سفنكس، وتقترب من كافة مناطق الخدمات في مدينة 6 أكتوبر، بجانب أنها مدينة متكاملة ستجد بداخلها كافة احتياجاتك.

عمارات كمبوند بادية

نبذة عن مدينة 6 أكتوبر الجديدة التي تضم مشروع بادية 

تقع مدينة 6 أكتوبر الجديدة في غرب القاهرة وتم تأسيسها كتوسعات لمدينة 6 أكتوبر بقرار جمهوري سنة 2017، وهي في مكان متميز ويسهل الوصول لها عبر الطرق الرئيسية ومن بينها محور الضبعة، طريق الواحات والدائري الأوسطي، الطريق الدائري الإقليمي، وطريق الفيوم.

تبلغ مساحة المدينة أكثر من 78 ألف فدان وتشمل مناطق سكنية، مناطق خدمية وصناعية، وسياحية وترفيهية، وتعليمية ومستهدف أن تضم 8 مليون نسمة، ومن أهم المشروعات في المرحلة الأولى هي: مدينة بادية، مشروع سكن مصر، ومشروع الإسكان الاجتماعي.

شركة بالم هيلز المنفذة لمشروع بادية وأهم أعمالها 

كمبوند بادية من تنفيذ شركة بالم هيلز للتعمير Palm Hills Development وهي شركة تعمل في سوق العقارات منذ سنة 2005 في مصر والمملكة العربية السعودية وغيرها وتأسست بواسطة شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية، ويقع مقرها الرئيسي في مصر.

نفذت شركة بالم هيلز العقارية مشروعات متنوعة وفاخرة جعلت اسمها لامع في مجال العقارات في مصر وخارجها، ومن أهمها:

  • في أكتوبر والشيخ زايد: كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر، كمبوند فيلدج جاردنز، وكمبوند بالم هيلز أكتوبر، بالم باركس، كمبوند كازا الشيخ زايد، كمبوند بالم فيلي، كمبوند ذا فيلدج بالم هيلز، ومشروع هيل تاون.
  • في القاهرة: بالم هيلز قطامية، بالم هيلز القاهرة الجديدة، كمبوند فيلدج جاردن القطامية، كمبوند فيلدج جيت، ومول جولف سنترال القاهرة الجديدة.
  • مشروعات ساحلية: قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالي، كمبوند بالم هيلز الإسكندرية، ، طواسيا بالم هيلز سهل حشيش، وغيرهم من المشروعات السياحية.

مميزات مدينة بادية بالم هيلز والخدمات بداخلها

الحياة في مدينة بادية تقدم لك كافة الخدمات التي تحلم بها والتي تسهل عليك الكثير من جوانب معيشتك بالقرب من منزلك ومن أهم المميزات:

  • خدمات أمنية: يقدم كمبوند بادية خدمات تعتبر الأولى من نوعها في مصر؛ يتعرف أمن الكمبوند على السكان بتقنية التعرف على الوجه والبصمة، وتتوافر الخدمات الأمنية على مدار الساعة، مع وجود كاميرات مراقبة على المنازل وبوابات إلكترونية.
  • شوارع آمنة: توفر بادية بالم هيلز شوارع آمنة تسمح بتجول الأطفال مع وجود مراقبة عليهم ومناطق مخصصة لهم، وتضمن لك خصوصية بينك وبين جيرانك.
  • طرق ممهدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة مع مراعاة كافة طلباتهم في تنفيذ المشروع.
  • أنظمة ذكية: مشروع بادية يقدم Smart system خاص بسكان الكمبوند وهو كارت يسمح لك باستخدام كافة الخدمات ويتتبع مشترياتك وتفضيلاتك لتهسيل الحياة عليك.
  • نادي رياضي: من المخطط أن يضم الكمبوند نادي رياضي كبير وملاعب لكرة القدم والتنس والاسكواش، وأنشطة رياضية متنوعة.
  • مراكز صحية وجيمات: يضم ساونا وسبا وجاكوزي ومراكز تجميل وجيم مجهز بأحدث المعدات الرياضية.
  • رعاية صحية ومتابعة دورية لصحة السكان مع توفير عيادات ومستشفيات داخل المدينة.
  • مول تجاري وهايبر ماركت، ومجمع ضخم يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات.
  • مساحات خضراء وحديقة مركزية كبيرة ومتنزهات في كل أنحاء الكمبوند، مسارات للمشي وركوب الدراجات، وأماكن مخصصة للحفلات واليوجا والاسترخاء.
  • من المقرر أن يضم الكمبوند عدد من المدارس والحضانات الدولية والجامعات العالمية.
  • معايير صديقة للبيئة

– تعتبر مدينة بادية الأولى من نوعها في مصر التي تتبع معايير الأمم المتحدة للحفاظ على الموارد، توعد بادية سكانها بتقليل استخدام الكهرباء والمياه بنسبة 30% وتقلل نسبة استهلاكك ومصاريفك بنسبة 20%، بالإضافة إلي استخدام وسائل الطاقة المتجددة.

– تستخدم بادية أجهزة استشعار للحرارة والرطوبة وترتبط مع تشغيل التكييفات المركزية، وكذلك أعمدة الإنارة التي تضئ وتظلم وفقًا للأنظمة الذكية الموفرة للطاقة.

– مجتمع يستخدم أنظمة ذكية للمعاملات المالية باسم Badya Pay.

تصفح كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر

أنواع الوحدات السكنية في مدينة بادية

تتميز تصميمات بادية بالم هيلز الجديدة بأنها عصرية، وتم تصميمها بمعايير هندسية عالمية، وتتنوع الوحدات السكنية في بادية بالم هيلز بين الشقق والفيلات على النحو التالي:

شقق بحديقة Garden Apartments

تبدأ المساحات من 85 مترًا مربعًا حتى 250 مترًا مربعًا، وتتميز بأن جميعها تطل على الحدائق.

فيلات متنوعة

تتواجد الفيلات بأكثر من شكل من بينها:

التاون هاوس وتبدأ مساحاتها من 185 مترًا مربعًا، ويصل إلي 230 مترًا مربعًا، أما التوين هاوس فمساحته لا تقل عن 230 مترًا مربعًا وتصل إلي 370 مترًا مربعًا مع الأراضي.

الفيلات المستقلة تبدأ من 195 مترًا مربعًا وتصل إلي 500 متر مربع للمباني، أما الأراضي فتصل إلي 800 متر مربع.

أسعار الوحدات في مدينة بادية

يتراوح سعر المتر في بادية بالم هيلز من سعر المتر يبدأ من 13,750 جنيه وحتى 14,457 جنيه، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 850 ألف جنيه.

توفر شركة بالم هيلز العقارية تسهيلات للسداد عن طريق دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ومن المقرر تسليم الوحدات السكنية في المرحلة الأولى خلال عام 2022.

مشروع بادية اكتوبر

مزايا السكن في مدينة 6 أكتوبر

المعيشة في مدينة 6 أكتوبر لها مميزات متعددة ومن أهمها الهدوء، الهواء النقي وسط المساحات الخضراء، البعد عن الزحام في وسط القاهرة، التمتع بالحياة الصحية النظيفة البعيدة عن التلوث.

تتميز الحياة في مدينة 6 أكتوبر بتوافر كافة المرافق الأساسية، الخدمات الحكومية، دور العبادة على بعد دقائق من منزلك، وكذلك المدارس المتميزة والمستشفيات والعيادات في كافة التخصصات والصيدليات، والجامعات والحضانات، ومراكز التسوق، ومناطق الترفيه، والمطاعم المتنوعة والمقاهي والحدائق والسينما وكل ما تبحث عنه من أماكن للتنزه وقضاء أوقات ممتعة.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات