12 من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

استثمر في أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

عاصمة جديدة لمصر .. ومشروعات سكنية متميزة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على أطراف مدينة بدر ويحدها شمالاً طريق القاهرة – السويس وجنوباً طريق القاهرة – العين السخنة.

تطل العاصمة على شرق الطريق الدائري الإقليمي ومدينة القاهرة الجديدة ومدينتي. تبعد حوالي 60كم عن قلب مدينة القاهرة، وتشغل العاصمة الإدارية حوالي 170 ألف فدان تقريبًا حيث تُقام المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 10 آلاف فدان والمخطط أن تستهدف جذب 7 ملايين نسمة (في المرحلة الأولى فقط).

أعلنت الحكومة المصرية عن بدأ نقل الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة ابتداءً من منتصف 2019، حيث يُخطط أن تكون العاصمة مقرًا للبرلمان والرئاسة والسفارات الأجنبية

كما أنه من المخطط أن تضم المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية 8 أحياء سكنية، متوسط عدد الأحياء في كل حى حوالى 25 ألف وحدة سكنية.

تعرف على خريطة  كمبوندات منطقة الحي السكني السابع R7

أكثر المشروعات السكنية بحثًا في العاصمة الإدارية

رصد فريق عقارماب عدة كمبوندات ومشروعات سكنية تستحوذ اهتمامًا كبيرًا من العملاء بسبب قوة شركات التطوير العقاري المنفذة وما تتمتع به من مميزات وخدمات، نذكر منها:

كمبوند ذا سيتي

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: كمبوند ذا سيتي من أفخم المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، من تنفيذ شركة ماستر جروب للاستثمار والتطوير العقاري، بمساحة تبلغ  54 فدانًا، ويوفر عددًا من الوحدات السكنية المختلفة بمستوى راقٍ، وطابع معماري ممتاز.
    كمبوند ذا سيتي The City
  • الموقع: يقع مشروع ذا سيتي في الحي السكني السابع وبالتحديد في القطعة H2 وبالقرب من النهر الأخضر، والحديقة المركزية، ويبعد 3 دقائق عن الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم، و5 دقائق من الحي الدبلوماسي وفندق الماسة.
  • الخدمات والمميزات: مساحات خضراء واسعة، بحيرات صناعية، منطقة مطاعم وكافيهات، حمامات سباحة، أمن وحراسة، كاميرات مراقبة، جيم وسبا، مركز طبي متكامل.

اسكن وسط الطبيعة الخضراء والخدمات في كمبوند ذا سيتي العاصمة

كمبوند سيليا

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: تقدم مجموعة طلعت مصطفى نموذجًا راقيًا لكمبوند سكني في  موقع مميز بالعاصمة الإدارية على النهر الأخضر مباشرة،وتصل مساحته إلى 500 فدان، ويضم  وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق وفلل ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس، بأنظمة سداد طويلة الأجل تصل إلى 13 سنة، وقدمت مجموعة طلعت مصطفى مشروعات كبرى سابقة مثل بريفادو، ومدينة الرحاب، ومدينتي.
    كمبوند سيليا
  • الموقع: يقع مشروع سيليا بين القاهرة الجديدة ومدينة بدر ومطار القاهرة الدولي ويبعد حوالي 60 كيلومترًا عن العين السخنة، وبالقرب من الحديقة المركزية، ويطل على البرلمان وحي الوزارات وفندق الماسة.
  • الخدمات والمميزات: مدارس دولية، نادي رياضي، مسرح روماني، بحيرات صناعية، مساحات خضراء واسعة، شبكة مواصلات داخلية، أنظمة تحكم إلكتروني، أمن وحراسة، حمامات سباحة، ملاهي للترفيه.

 اشتر منزل بالتقسيط في سيليا العاصمة الإدارية

كمبوند المقصد

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: نفذ المشروع شركة سيتي إيدج للاستثمار والتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، ويقوم المشروع على مساحة 211 فدانًا، وهو أحد الكمبوندات ذات التصميم المعماري المميز في العاصمة الإدارية ، وله موقع استراتيجي ممتاز، ويضم مجموعة من الفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة تناسب كل عميل.
    تعرف على رفاهية الحياة في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية
  • الموقع: يقع مشروع المقصد في الحي الثالث، وهو قريب من الحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال، ويقع بالقرب من مطار العاصمة الدولي، والقصر الرئاسي، والجامعة الكندية.
  • الخدمات والمميزات: مساحات خضراء واسعة، أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، مسجد للصلاة، ممرات للركض وركوب الدراجات، صيدلية، سوبر ماركت، نادي رياضي، ملاعب مختلفة، جيم وسبا، كلوب هاوس، مركز تسوق، جراجات، حمامات سباحة للكبار والصغار.

منزلك بالقرب من كل الخدمات في مشروع المقصد

كمبوند فينشي

  • نبذة عن لمشروع والمطور العقاري: تقدم شركة مصر إيطاليا مشروع فينشي ليكون مجمع سكني متكامل بتصميمات فريدة وتخطيط عمراني ممتاز ووحدات سكنية متنوعة على مساحة 110 فدادين، و نسبة المباني به 20% لتمثل المساحات الخضراء والمرافق 80%، ومصر إيطاليا شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، ولها سابقة أعمال ممتازة، مثل كمبوند سيلا القاهرة الجديدة، والحي الإيطالي في أكتوبر، وكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية، وقرية كاي العين السخنة، ومشروع البوسكو سيتي في مدينة المستقبل.
    كمبوند فينشي Vinici
  • الموقع: يقع كمبوند فينشي في قلب منطقة R7، في الحي السكني السابع، وبالقرب من قصر الرئاسة على النهر الأخضر، في المنطقة الدبلوماسية إلى جانب حي السفارات، كما يقع بالقرب من فندق الماسة وأرض المعارض إكسبو والكاتدرائية والمدينة الطبية.
  • الخدمات: أشكال متنوعة من حمامات السباحة، مساحات خضراء، بحيرات صناعية، نادي صحي، جاكوزي وسبا، جراجات، أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، ملاعب رياضية مختلفة، مركز تجاري ضخم، مناطق للعب الأطفال، كاميرات مراقبة، صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة.

اسكن في أهم أحياء العاصمة الإدارية في كمبوند فينشي

كمبوند جرين أفينيو

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: مشروع جرين أفينيو هو مجمع سكني راقٍ في قلب العاصمة الإدارية، من تنفيذ شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري، حيث حظيت بثقة جمهورها بخبرة تزيد عن عشر سنوات، بعد تنفيذ أكثر من أربعين مشروعًا ما بين عمارات سكنية وفيلات ومولات تجارية، ونُفذ مشروع جرين أفينيو على مساحة 11,6 فدانًا، و يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة.
    جرين أفينيو العاصمة الإدارية الجديدة
  • الموقع: يقع المشروع بالتحديد في الحي السابع بالقطعة N6، قرب من النهر الأخضر، والحي الحكومي، ويفصله 10 دقائق عن القصر الرئاسي وحي الوزارات، كما يبعد حوالي 15 دقيقة عن المطار.
  • الخدمات والمميزات: مساحات خضراء واسعة، حضانة للأطفال، بحيرات صناعية ونوافير، مطبخ رئيسي، نادي صحي متكامل، جيم وسبا وجاكوزي، حمامات سباحة متنوعة، أماكن مخصصة لإقامة الحفلات، كلوب هاوس، أمن وحراسة، كاميرات مراقبة، جراجات، صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، أماكن مخصصة لممارسة اليوجا.

اسكن في جرين أفينيو واستمتع بإطلالى على النهر الأخضر

كمبوند سين 7

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: مشروع سين سيفن هو كمبوند سكني متكامل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 40 فدانًا أغلبها مساحات خضراء، من تنفيذ شركة آكام العقارية، التي حظيت بثقة عملائها بعد تنفيذ مشروع سيناريو العاصمة الإدارية، ومول إينافا العاصمة، وهي شركة تعمل باستثمارات مصرية سعودية، ولها أكثر من 25 فرعًا على مستوى العالم.
    كمبوند سين سيفين
  • الموقع: كمبوند سين سيفين في موقع ممتاز داخل العاصمة الإدارية، وذلك في القطعة G2، وبالتحديد داخل الحي السكني السابع R7، على المحور المركزي مباشرة.
  • الخدمات والمميزات: يوجد 11 أكاديمية رياضية لمحبي الرياضة، مساحات خضراء واسعة، كلوب هاوس، منطقة تجارية متكامل، منطقة للعب الأطفال، طبخ مركزي، جراجات خاصة، أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، حمامات سباحة لجميع الأعمار، 3 بوابات مختلفة للدخول والخروج.

تصفح المعروض من شقق للبيع في كمبوند سين 7

كمبوند سيتي أوفال

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: يعد كمبوند سيتي أوفال من أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية التي نفذتها شركة ماستر جروب للاستثمار والتطوير العقاري، وقدمت مجموعة راقية من المشروعات السكنية مثل كمبوند ذا سيتي فالي، ذات سيتي، وايت باي في رأس سدر، قرية فالي ريد سي في رأس سدر.
    سيتي أوفال
  • الموقع: يقع مشروع سيتي أوفال  في الحي R7 بالقطعة F1، وهو قريب من كافة المناطق الخدمية في العاصمة الإدارية، والمواصلات.
  • الخدمات والمميزات: مساحات خضراء، كلوب هاوس، حمامات سباحة متنوعة، مول تجاري ضخم، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، أماكن للعب الأطفال، نادي صحي، مسجد للصلاة، صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، أمن وحراسة، كاميرات مراقبة، جراجات.

 اختر منزلك المميز في كمبوند سيتي أوفال العاصمة الإدارية 

كمبوند بارك لين

  • نبذة عن المشروع والمطور العقاري: كمبوند بارك لين من تنفيذ شركة العتال للاستثمار والتطوير العقاري، وقدمت الشركة طرق سداد مختلفة تناسب كافة العملاء، وهو من أرقى التجمعات السكني المصممة على الطراز الهولندي الكلاسيكي، وتعد شركة العتال إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات، ولها خبرة كبيرة لأكثر من 8 عقود.
    بارك لين
  • الموقع: يقع الكمبوند داخل الحي السكني السابع في القطعة الثانية، وبالقرب من كمبوند البوسكو العاصمة، كما أنه يقع على محور بن زايد الجنوبي، وبالقرب من الجامعة السويدية.
  • الخدمات والمميزات: مساحات خضراء واسعة، ممرات للركض وركوب الدراجات، وحدات إدارية وتجارية، مركز تسوق ضخم، جراجات خاصة، جيم وسبا، كافيهات ومطاعم، أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

تقسيم العاصمة الإدارية لأحياء متنوعة

يضم المشروع حي حكومي يضم 18 مبنى للوزارات ومبنى للبرلمان ومبنى للرئاسة و وآخر لمجلس للوزراء. يشمل أيضاً مركز للمؤتمرات، ومدينة المعارض، كما سيضم أيضاً حي سكني ومدينة طبية، ومدينة رياضية، وحديقة مركزية بمساحة 8 كم²، ومدينة ذكية، ومدينة ترفيهية.

من المخطط أن يحتوي الحى السكنى على 25 ألف وحدة سكنية، بمساحات تتراوح من 130 إلى 180 مترًا مربعًا للوحدة.

حيث يتكون كل مبنى سكني من طابق تحت الأرض (بدروم) وطابق أرضى و7 طوابق متكررة بمسطح (580 مترًا مربعًا) لكل طابق، ويختلف مسطح كل وحدة حيث يبدأ من (130 مترًا مربعًا) وحتى (180 مترًا مربعًا) شامل الخدمات.

تتكون الشقة من 3 غرف و2 حمام ومطبخ له شرفة وحجرة نوم بحمام مستقل ومساحة للاستقبال. يتكون كل طابق في المبنى السكني من 4 شقق سكنية و2 مصعد.

تعرف على أحدث المشروعات في العاصمة الإدارية من دليل الكمبوند

12 من أفضل كمبوندات العاصمة الادارية 

1.كمبوند سيناريو

كمبوند سيرانو كمبوندات العاصمة الادارية

مجمع سكني متكامل وهو أحد مشروعات الشركة المصرية السعودية Akam حيث قام بتصميمه المهندس المعماري المعروف ياسر البلتاجي. يقع المجمع في الحي السكني السابع (R7) من القطعة (A2) بجانب الجامعة البريطانية، وهو يشغل مساحة تُعادل (163,800 متر مربع) لكن تغلب نسبة المساحات الخضراء والخدمات حيث تشغل مساحة الوحدات 19 % فقط من إجمالي المساحة. قامت شركة Akam بطرح المرحلة الأولى من مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، والتي تتكون من 300 وحدة في الأسواق.

اختر منزلك في كمبوند سيناريو من شركة آكام

2. كمبوند إنترادا

كمبوند انترادا كمبوندات العاصمة الادارية

هو أحد مشروعات الشركة المساهمة المصرية، شركة صروح، وهي شركة مكونة من مجموعة من رجال الأعمال المصريين والعرب ذوي الخبرة في مجال العقارات على مدى سنوات طويلة. يتميز المجمع السكني بتصميماته ذات الطراز المعماري الأوروبي المعاصر مما يميزه عن غيره من المجمعات السكنية داخل العاصمة الإدارية. يُقام مشروع إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تُعادل (302,400 متر مربع) حيث تشغل مساحات الإنشاءات 20 % من المساحة الإجمالية والباقي مساحات خضراء ومساحات مائية وبحيرات صناعية.

يقع المجمع السكني في قلب العاصمة الإدارية في منطقة (R7) أمام أرض المعارض وعلى الشارع الموازي للطريق الإقليمي الدائري، على بُعد 5 دقائق عن أكبر حديقة في العالم حديقة النهر الأخضر.

اختر منزلك في كمبوند إنترادا من شركة صروح 

3. كمبوند لا كابيتال

كمبوند لا كابيتال من كمبوندات العاصمة الادارية

هو أول مشروعات شركة Pyramids Developments بالتعاون مع شركة صبور للإنشاءات في مصر. تُعد شركة  Pyramids Developments من أكبروأضخم الشركات حيث لها تاريخ يعود إلى ثلاثون عام من الأعمال في فرنسا، ومن ضمن المشروعات التي قاموا بها في فرنسا التعديلات الإنشائية في متحف اللوفر والبرلمان الفرنسي.

يقع المجمع السكني على محور محمد بن زايد الجنوبي وعلى بعد دقائق عن مدينة المعارض وبالقرب من الكاتدرائية ومنطقة الوزارات والقصر الرئاسي.

يتميز لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بالطبع بالطابع الفرنسي نظرًا لأعمال الشركة المتعددة في فرنسا، مما يميزه عن غيره في العاصمة الإدارية. يُقام المشروع على مساحة تُعادل 54,600 متر مربع حيث تنقسم إلى 22 % مساحة إنشاءات وباقي المساحة مخصصة للحدائق الخضراء والخدمات والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى البحيرات الصناعية.

اختر منزلك في كمبوند لا كابيتال العاصمة الجديدة 

4. كمبوند أويا

 كمبوند أويا من كمبوندات العاصمة الادارية

يقع المجمع السكني في القطعة رقم (G5) على بعد دقيقتين من المنطقة السكنية (R7)، والقرب من طريق محمد بن زايد الجنوبى والطريق الدائري الأوسط ومنطقة الجامعة البريطانية. يُقام المشروع على مساحة تُعادل 126000 متر مربع، وتنقسم المساحة إلى 20 % منطقة سكنية والباقي مساحات خضراء ومنطقة خدمات. يتميز المجمع السكني بموقعه على أربعة شوارع رئيسية مما يمنحه إطلالة مميزة.

اختر منزلك في كمبوند أويا واسكن بالقرب من الجامعة البريطانية

5. كمبوند كابيتال برايم

كمبوند كابيتال برايم من كمبوندات العاصمة الادارية

كابيتال برايم هو مشروع مميز، يوجد به جميع أنواع الوحدات مثل: الوحدات التجارية والإدارية والسكنية ، وهو إحدى المشروعات التي تقدمها شركة رويال للتطوير العقاري التي تضمن يحتل المشروع موقع رئيسي داخل العاصمة الإدارية، فهو يقدم حلول لكل من المستثمرين ورجال الاعمال والمواطنين، ولذلك فقد تم انشاءه في أفضل مواقع العاصمة الجديدة لتتيح الاستفادة الأمثل من جميع مزايا العاصمة من مدارس وجامعات والمستشفيات العامة والخاصة والفنادق المنتجعات والنوادي والسينمات.

اختر العقار المناسب في مشروع كابيتال برايم

6. كمبوند كاسيل لاند مارك

أفضل أماكن لشراء العقارات في العاصمة الإدارية - كاسيل لاند مارك

مشروع كاسيل لاند مارك مجمع سكني متكامل في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني السابع قطعة A1، وتصل مساحة الكمبوند إلى 41,5 فدانًا، ويقدم المشروع إهتمامًا خاصُا بكبار السن وذوي الهمم من خلال توفير مماشي وطرق خاصة مريحة لتنقلهم، وتولى بناء الكمبوند شركتين من أكبر شركات التطوير العقاري وهما شركة كاسيل للتطوير العمراني وشركة المقاصة سبورت، .

ويضم كافة وسائل الراحة والرفاهية للسكان وحمامات سباحة عديدة، ومسطحات خضراء واسعة، كما أن 70 % من الطاقة المستخدمة داخل الكمبوند تعتمد على الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى الحراسة وكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، ويحتوي على 40 عمارة سكنية، ويبلغ عدد الشقق 1,800.

اسكن وسط الطبيعة في كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

7. كمبوند بوكا

كمبوند بوكا من كمبوندات العاصمة الادارية

يقع المجمع السكني في منطقة فى الطرح الأول بجانب حى السفارات فى (B9)، بجانب منطقة الجامعة البريطانية وأرض المعارض والكاتدرائية. هو أحد مشروعات شركة ماستر بلدر جروب الشهيرة التي حرصت على توفير مستوى معيشة راقي بأفضل وأعلى المعايير حيث قام بتصميم المشروع المهندس الشهير رأفت ميلر.

المشروع مقام على مساحة 168 ألف كيلومتر مربع وتُقام الوحدات السكنية على مساحة نسبتها 22.5 % من إجمالي مساحة المشروع. يوفر بوكا شقق سكنية فقط بنصف تشطيب وبتصميات متنوعة ومميزة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والخدمات العامة المتاحة في هذا المجمع السكني المتكامل.

اسكن بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية في كمبوند بوكا

8. كمبوند ميد تاون كوندو

كمبوند ميد تاون كوندو

يعتبر من أهم كمبوندات العاصمة الادارية وهو أحد مشروعات شركة Better Home العقارية ، حيث يوفر مجمع ميد تاون كوندو شقق سكنية فقط أما مجمع ميدتاون سولو فيوفر فيلات فقط.

اسكن في ميد تاون كوندو من شركة بيتر هوم

9. كمبوند هيفين هيلز

كمبوند هيفين هيلز

يقع مشروع هيفين هيلز فى المنطقة السابعة (R7) ويطل على حى السفارات. المشروع على مساحة 33 فدان منها 22.5 % مبانى فقط، و77.5 % من المشروع يتمثل فى خدمات عامة ومسطحات خضراء وحمامات سباحة.

اسكن بالقرب من حي السفارات في كمبوند هيفين هيلز

10. كمبوند ذا كابيتال واي

كمبوند ذا كابيتال واي

هو أحدث مشروعات شركة واتر واي في العاصمة الجديدة. ويتميز بموقعه بالقرب من حي السفارات حيث يطل على حديقة النهر الأخضر مباشرة ويشغل مساحة 50 فدانًا.

منزلك يطل على حديقة النهر الأخضر في ذا كابيتال واي

 

11. كمبوند كابيتال هايتس

 كمبوند كابيتال هايتس من كمبوندات العاصمة الادارية

يُعد كابيتال هايتس أهم مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري في العاصمة الادارية الجديدة. حيث يغطي المشروع مساحة 51 فدانًا حيث يقع داخل مجتمع سكني متكامل الخدمات، وبالقرب من مدينة المعارض والمدينة الطبية ودار الأوبرا وخلف المجمع الحكومي وبجوار أهم وأشهر المجمعات السكنية في العاصمة الجديدة.

يتميز المشروع بتصميمات عالية الجودة حيث قام بتصميمه المهندس الشهير حسين صبور والذي صمم العديد من المشروعات الشهيرة مثل الحديقة الدولية بمدينة نصر، ومدينة السادات، ومدينة 6 أكتوبر وغيرها من المشروعات الكبيرة في مجال العقارات.

منزلك قريب من أشهر معالم العاصمة الإدارية في كابيتال هايتس 

12. كمبوند البوسكو

كمبوند البوسكو

هو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا و هو من أهم كمبوندات العاصمة الادارية ويتميز بموقعه على شارع محمد بن زايد الجنوبى الرئيسى مباشرة بجوار فندق الماسة و المنطقة الطبية. يُغطي المشروع مساحة 840 كيلومتر منها نسبة 22.5 % إنشاءات وباقي المساحة ينقسم إلى مساحات خضراء وخدمات عامة.

تمتع بالمساحات الخضراء  واسكن في مشروع البوسكو 

  • جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

كمبوندات العاصمة اللإدارية الجديدة

ابحث عن  منزلك في كمبوندات العاصمة الإدارية وتواصل مباشرة مع المعلن

قد يعجبك ايضا