أفضل كمبوندات القطامية

كمبوندات القطامية من أروع وأفخم المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة. فإن كنت تريد العيش في كمبوند مليء بالخدمات والمميزات، ذي موقع صحي، ومناخ معتدل؛ فإن كمبوندات القطامية هي اختيارك الأمثل. حيث يتوافر بها كافة أنواع النماذج والتصميمات المختلفة للكمبوندات السكنية، فضلًا عن توافر كافة المساحات المتنوعة التي تلائم كافة الأفراد. ناهيك عن الخدمات المتعددة المنتشرة بكثرة في المنطقة، وفي هذا المقال نعرض لك أفضل كمبوندات القطامية.

وتنقسم القطامية إلى 5 مناطق رئيسية، وهي: (الشركة العربية – النصر – النيل – الجيزة – المحمودية).

وتنفرد منطقة القطامية بالتقسيم والتخطيط الجيد، فضلًا عن توافر كافة اللمسات الجمالية في المنطقة من شوارع واسعة ونظيفة وهادئة، وتوافر كافة المحلات التجارية والمباني الإدارية المختلفة، كما تناسب كافة الأفراد من حيث الأسعار.

وتضم القطامية عددًا من المعالم الرئيسية المهمة، مثل مسجد النور، والمعهد العالي للعلوم الإدارية، ومدرسة القطامية، ومعهد كليلة الأزهري، ومدرسة المعادي، ومدرسة الحرمين، والمعهد الكويتي.

كما يوجد عدد من الأنشطة الصحية والترفيهية وكافة أنواع المواصلات.

موقع كمبوندات القطامية

تقع منطقة القطامية في جنوبي غرب القاهرة، وهي تُعد امتدادًا لبعض الأحياء الكبرى مثل حي المعادي الشرقي، وبعض من أحياء المقطم مثل الهضبة الوسطى بالمقطم.

ويحد منطقة القطامية من الشمال محور سعد زغلول، ومن الشرق شارع محمد فريد، ويقع على بعد 5 دقائق منها الطريق الدائري.

كمبوند قطامية جيت

أفضل كمبوندات القطامية - قطامية جيت

قطامية جيت كمبوند سكني من مشاريع شركة معمار المرشدي، ويعد من أفضل كمبوندات القطامية.

يتميز المشروع بتصميماته الفريدة ومساحاته الخضراء المتنوعة وحمامات سباحة كبيرة.

كما يتوافر به كافة أنواع الخدمات من مستشفيات، ومدارس، ونوادٍ، ومناطق ترفيهية، وأبراج سكنية بواجهات عازلة للشمس والأتربة، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة والنادي الصحي.

ويوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة تصل إلى 2,869 وحدة سكنية من شقق سكنية تصل إلى 200 متر مربع، مع إمكانيات سداد تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند قطامية هايتس

واحد من أكبر وأفضل الكمبوندات السكنية في منطقة القطامية. وهو يُعد أرقى وأفخم المشاريع السكنية الواقعة في منطقة القطامية، ويتميز بالهدوء والرقي والخصوصية.

ويقدم المشروع خدمات عديدة من المركز التجاري، والمساحات الخضراء، والعيادات الطبية، والنادي الصحي، والأمن والحراسة، وأماكن الترفيه، وملعب جولف كبير.

كما يقدم المشروع وحدات سكنية متنوعة من فيلات وقصور تصل مساحاتها إلى 1,000 متر مربع.

كمبوند سكاي لاين

أفضل كمبوندات القطامية - سكاي لاين

سكاي لاين واحد من المشاريع الرائعة في منطقة القطامية، وهو تابع لشركة معمار المرشدي المتخصصة في مجال التطوير العقاري.

يقع المشروع بالقرب من كارفور سيتي والطريق الدائري، ويبعد المشروع 10 دقائق عن مدينة نصر و20 دقيقة عن المقطم.

يمتد أيضًا سكاي لاين على مساحة 20 فدانًا، ويقدم عددًا من الخدمات العديدة، منها أكبر حديقة على مستوى العالم، بالإضافة إلى توافر الأندية الصحية، والمراكز الترفيهية والاجتماعية، والمركز التجاري الذي يضم أشهر المحلات والمطاعم والمقاهي.

ويوفر المشروع شققًا سكنية بمساحات تبدأ من 59 مترًا مربعًا وحتى 200 متر مربع مع إمكانية التقسيط حتى 8 سنوات.

كمبوند وان قطامية

أفضل كمبوندات القطامية - وان قطامية

من أفضل كمبوندات القطامية وهو يُعد المشروع الأكثر رقيًّا في القطامية، وهو مصمم على الطراز الأوروبي وتحديدًا أنمطة البناء الهولندية.

والمشروع مصمم أيضًا وفقًا للواجهات العاكسة للشمس والأتربة؛ لتوفير الراحة والخصوصية للسكان.

وصُمِّم كمبوند وان قطامية على مساحة 30 فدانًا، ويقدم عددًا من الوحدات السكنية الواقعة في 30 برجًا سكنيًّا، مع عدد من المكاتب الإدارية الملحقة في 8 أبراج سكنية أخرى.

ويوفر المشروع مساحات تبدأ من 71 مترًا مربعًا وحتى 231 مترًا مربعًا، مع إضافة كافة الخدمات من أمن وجراجات، ومركز تجاري، ومساحات خضراء، ونادٍ اجتماعي وصحي، وعيادات صحية، وكافة أنواع المرافق.

كمبوند كريستال بلازا

على مساحة 16 كيلومترًا مربعًا وعلى بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة، يقع ويمتد كمبوند كريستال بلازا القطامية، وهو كمبوند سكني مخصص بالكامل لراحة السكان من خلال تصاميمه الرائعة والفريدة.

يقدم كريستال بلازا وحدات سكنية عددها 634 وحدة سكنية تقريبًا، بمساحات مختلفة تبدأ من 75 مترًا مربعًا وحتى 300 متر مربع.

ويحتوي المشروع على كافة أنواع الخدمات والمرافق.

كمبوند ويست آلي القطامية

ويست آلي القطامية أحد أفخم الكمبوندات السكنية في القطامية.

يقع المشروع داخل منطقة جولف ويست، ويبعد المشروع دقائق عن القطامية هايتس، فضلًا عن وقوعه على هضبة عالية توفر الجو المعتدل طوال العام.

يقع المشروع في القطعة من رقم 85 وحتى 87 في القطامية بالقاهرة الجديدة، وتمتد على مساحة 3,700 متر مربع، ويقدم ويست آلي وحدات سكنية متنوعة بنماذج مختلفة بمساحات تصل إلى 800 متر مربع.

مشروع قطامية بلازا

أفضل كمبوندات القطامية - قطامية بلازا

قطامية بلازا من شركة سوديك العقارية إحدى أرقى الشركات العقارية في مصر.

صُمِّم مشروع قطامية بلازا في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة بعدد 474 وحدة سكنية مشطبة بالكامل أو نصف تشطيب، مع نماذج مختلفة من شقق وفيلات ودوبلكس بكافة أنواع المرافق.

ويقع المشروع في غرب التجمع الخامس وعلى مقربة من شارع التسعين، والجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل.

ويتميز بعدد من الخدمات الرائعة، فضلًا عن المساحات المتنوعة، والتي تبدأ من 150 مترًا مربعًا وحتى 300 متر مربع.

كمبوند قطامية هيلز

قطامية هيلز واحد من أرقى المشاريع السكنية. يقع المشروع في القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين، وعلى بعد 25 دقيقة من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد 10 دقائق من الطريق الدائري.

صُمِّم المشروع من قبل شركة الأهلي للتنمية العقارية.

ويتميز بعدد من الخدمات الكبيرة، منها: المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، وحمامات السباحة، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المحلات والمطاعم والمقاهي.

وتوجد به وحدات سكنية مختلفة النماذج من شقق بمساحات تبدأ من 200 متر مربع، وفيلات تبدأ مساحتها من 500 متر مربع، مع إمكانية تقسيط المبلغ إلى 6 سنوات تقريبًا، ودفع 15% مقدم.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين عقارات القطامية المتنوعة

قد يعجبك ايضا