تعرف على كمبوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد

يفضل البعض السكن بمدينة الشيخ زايد حيث تنتشر المسطحات الخضراء بها، حسنًا تجد أيضا كمبوندات مميزة هناك

كمبوند بيفرلي هيلز .. العيش برفاهية

حياة الكمبوند أصبحت أحد أهم الأهداف الآن، بسبب المميزات والخدمات التي تتسابق الشركات في تقديمها؛ لذا إذا كنت ترغب في الشراء أو تتطلَّع لمعرفة معلومات عن كمبوندات مدينة الشيخ زايد، فيمكنك أن تبدأ بكمبوند بيفرلي هيلز من شركة سوديك Sodic، فهو يُعَد من أهم وأشهر الكمبوندات في المدينة.

أهم مواصفات كمبوند بيفرلي هيلز من سوديك:

يُعَد بيفرلي هيلز من أوائل الكمبوندات التي تم إنشاؤها بمدينة الشيخ زايد.

موقع كمبوند بيفرلي هيلز

يقع مشروع بيفيرلي هيلز في الشيخ زايد على طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، ويمكن الوصول إليه من خلال محور 26 يوليو أو طريق دهشور.

الخدمات والمميزات

يوفر كمبوند بيفرلي هيلز مزايا ترفيهية وخدمات متميزة للقاطنين به، تتمثل في الآتي:

  • حمامات سباحة ومساحات خضراء لمزيد من الاستجمام.
  • ملاعب رياضية لمحبي ممارسة الرياضة.
  • نادٍ رياضي.
  • خدمات تعليمية متمثلة في توافر مدارس دولية.
  • خدمات طبية.
  • جيم.

اعرف أكثر عن الشركة المطورة للكمبوند شركة سوديك

شركة سوديك تُعَد من الشركات الشهيرة في سوق التنمية والتطوير العقاري في مصر، فقد تأسَّست الشركة منذ أكثر من 20 عامًا، وقد أنجزت العديد من المشروعات الناجحة، التي تتنوع ما بين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وغيرها من المشروعات المعمارية المتعددة الأغراض، والتي عنوانها الرفاهية، وهدفها الأول راحة المستخدمين. وقد حرصت الشركة دائمًا على تقديم أفضل ما لديها وتوطيد العلاقات بينها وبين العملاء والمساهمين، الذين لهم بالتأكيد دورٌ واضح في مسيرتها ونجاحها، بالإضافة إلى أن شركة سوديك لا تغفل أبدًا مسئوليتها تجاه المجتمعات المحيطة بمشروعاتها، وتأثيرها في تنمية المجتمع وخاصةً الفئات التي تحتاج الدعم.

نبذة عن مدينة الشيخ زايد التي بها الكمبوند

مدينة الشيخ زايد أصبحت من أهم المناطق في محافظة الجيزة، وتُعَد جزءًا من القاهرة الكبرى. مساحة مدينة الشيخ زايد تصل إلى حوالى 10 فدادين تقريبًا، وبالرغم من حداثة المدينة فإنها أصبحت من المدن الكاملة المرافق؛ ولذلك يوجد أقبال كبير ملحوظ على هذه المدينة، وقد وصل سعر المتر للشقق في الشيخ زايد خارج الكمبوندات 9,250 جنيهًا للمتر، ويمكنك معرفة المزيد عن مدينة الشيخ زايد من دليل الأحياء من عقارماب.

ما موقع مدينة الشيخ زايد؟

تقع الشيخ زايد بالقرب من عدة مناطق حيوية، فهي تقع بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر، وأيضًا قريبة جدًّا من هضبة الأهرام.

أهم الطرق المتصلة بمدينة الشيخ زايد هو طريق (مصر-الإسكندرية الصحراوي). أما بالنسبة لقُرْبها من وسط القاهرة، فمدينة الشيخ زايد تبعد عن وسط القاهرة بحوالي 28 كم، ويمكن الوصول إليها عن طريق محور 26 يوليو.

ما مميزات وأهم الخدمات في مدينة الشيخ زايد؟

يتوافر بمناطق مدينة الشيخ الزايد جميع الخدمات بمختلف أنواعها، مثل:

  • الخدمات التجارية: يوجد بها الكثير من المحلات والمولات التجارية الشهيرة، مثل: (ميني كارفور- أمريكانا بلازا – مول العرب – هايبر وان).
  • الخدمات الترفيهية: توجد بها حديقة «أفريكا بارك»، وهي أول حديقة حيوان مفتوحة بمصر، ويتوافر بها العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة والسينمات.
  • الخدمات التعليمية: يوجد بها العديد من المدارس المتنوعة مثل: (الكلية الدولية الكندية – المدرسة البريطانية – المدرسة الفندقية – المعهد الأزهري – مدارس الشيخ زايد للتعليم الأساسي والثانوي – مدارس الرؤية الدولية … وغيرها).
  • الخدمات الرياضية: يوجد بها عدة نوادٍ مثل: (نادي الشيخ زايد – النادي الأهلي الرياضي – ملاعب ثلاثية).
  • خدمات صحية: يوجد بها العديد من المستشفيات العامة والخاصة مثل: (مستشفى الشيخ زايد التخصصي – مستشفى الزهور – مستشفى زايد العام – مستشفى روفيدة – مستشفى جلوبال كير … وغيرها).

معالم مدينة الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من المعالم المميزة، ومنها ما يلي:

  • على المستوى العام: توجد بها مبانٍ مهمة مثل: (وزارة السياحة – اتحاد الغرف السياحية – المركز الثقافي البيئي – هيئة المجتمعات العمرانية – وبعض الشركات الخاصة كجهينة – إيديتا).
  • دور العبادة: يوجد بها مساجد وكنائس شهيرة مثل: (المسجد الجامع – مسجد المجمع الإسلامي – كنيسة الأقباط الأرثوذوكس … وغيرها).

جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر وحدتك من بين العديد من الكمبوندات المميزة

قد يعجبك ايضا