تفاصيل كمبوند بلوم فيلدز في القاهرة الجديدة من تطوير مصر

اعرف أكثر عن بلوم فيلدز

كمبوند بلوم فيلدز Bloomfields أحد أهم مشروعات شركة تطوير مصر Tatweer Misr، يقع المشروع في مدينة المستقبل Mostakbal City التي تعد من أهم المدن الجديدة في مصر، وتتسم بالهدوء والرقي والفخامة والخصوصية.

يقع الكمبوند على مساحة كبيرة حوالي 410 فدادين، ويتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق التي تفصل بين الوحدات السكنية، وأيضًا البحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تجعل من الكمبوند مشروع مثالي لسكن عائلتك، حيث يوفر الراحة والخصوصية والاستجمام.

يوفر مشروع بلوم فيلدز وحدات سكنية متنوعة من حيث الشكل والمساحة فهناك استديو ودبليكس وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل مستقلة وتختلف الأسعار حسب المساحات.

موقع متميز لكمبوند بلوم فيلدز

يقع الكمبوند في مكان فريد بمدينة المستقبل في القاهرة الجديدة على بعد دقائق فقط من شارع التسعين والجامعة الأمريكية ومنطقة جولدن سكوير والعاصمة الجديدة.

كمبوند بلوم فيلدز على بعد دقائق التجمع الخامس، ويبعد كيلومترات بسيطة عن كمبوند صبور.

من أهم مميزات مدينة المستقبل أنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة مثل مدينة الشروق التي تبعد عنها حوالي 3 كيلومترات، وتبعد عن العبور بمسافة صغيرة هي عدة كيلومترات، وتقع على بُعد 5 دقائق من مدينتي، أحد أكثر المدن الجديدة تميزا من حيث الخدمات.

الكمبوند أيضًا قريب من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، فالمشروع قريب من الطريق الدائري.

يتميز موقع كمبوند بلوم فيلدز Bloom fields بقدر كبير من الخصوصية، فالمشروع بعيد عن التكدس السكاني والزحام والضوضاء والتلوث، لذلك فهو يوفر لسكانه الراحة والهدوء والهواء النقي الصحي.

اختر شقتك في كمبوند بلوم فيلدز

المميزات والخدمات المتوفرة في مشروع بلوم فيلدز

يعتبر بلوم فيلدز من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة، حيث يتوافر به كافة الخدمات والمميزات التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية مما يوفر لهم حياة أكثر راحة، ومن أهم تلك الخدمات والمميزات الآتى:

  •  مساحات خضراء شاسعة وحدائق عامة.
  •  حمامات سباحة ومسطحات مائية صناعية ولاند سكيب.
  • كاميرات مراقبة وأمن وحراسة على مدار اليوم.
  • جراجات خاصة للسيارات.
  •  ناد صحي يوجد بداخله ساونا وجاكوزى وسبا وجيم.
  • منطقة ألعاب خاصة للأطفال.
  •  منطقة تجارية يوجد بداخلها محلات لماركات عالمية.
  •  العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة.
  •  جامعات خاصة بمستوى عال ومدارس انترناشيونال وهذا يوفر لأبنائك الوقت والمجهود حيث أن مكان دراستهم بالقرب من السكن.

بلوم فيلدز

مساحات العقارات داخل كمبوند بلوم فيلدز

يقع المشروع على مساحة 410 فدادين وتم تصميم الوحدات السكنية على مساحة 320 فدانًا وباقي المساحة عبارة عن خدمات للمشروع.

يوفر بلوم فيلدز وحدات سكنية متنوعة في الشكل والمساحة، حيث يوجد داخل الكمبوند استديو ودبليكس وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل مستقلة وتختلف الاسعار حسب المساحات.

تم تنفيذ الوحدات السكنية داخل الكمبوند بأحدث التصميمات التي تجمع بين الرقي والعصرية.  

تبدأ مساحات الشقق من 70 مترًا مربعًا حتى 200 متر مربع، أما الفيلات فتبدأ مساحاتها من 300 متر مربع وهناك فيلات بحديقة خاصة وحمام سباحة.

ويوفر المشروع تسهيلات في طرق السداد، حيث يمكن امتلاك وحدتك السكنية بالتقسيط بمقدم 5% وباقي الأقساط على 8 سنوات.

شركة تطوير مصر المطور العقاري للكمبوند

 شركة تطوير مصر العقارية هي المطور العقاري لكمبوند بلوم فيلدز، تُعتبر شركة تطوير مصر هي إحدى أكبر الشركات العقارية بالسوق المصرية.

وحققت الشركة نجاحًا كبيرًا في مجال العقارات والإسكان والاستثمار، تأسست هذه الشركة عام 2015م، ومن وقتها نفذت العديد من المشروعات السكنية المهمة في مصر.

تقوم الشركة منذ اليوم الأول بتعيين أكثر المُهندسين والمُصممين خبرة في هذا المجال، وهذا ما جعل مشروعات شركة تطوير مصر تظهر بمنتهى الدقة والاتقان والجودة.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

أهم مشروعات شركة تطوير مصر

قدمت الشركة العديد من المشروعات في أنحاء محافظات مصر، والتي تجلت فيها بوضوح دقة المعمار، وبالرغم من كونها شركة حديثة بالسوق المصري إلا أنها تمكنت من إثبات نجاحها كما أنها تميزت بأسعار رائعة من أجل جذب أكبر طبقة من طبقات المُجتمع، ومن أهم مشروعات الشركة:

قرية فوكا باي

مميزات السكن في مدينة المستقبل

تعد مدينة المستقبل أحد أهم مدن القاهرة الجديدة وتبلغ مساحة المدينة حوالي 11000 فدان، تقع المدينة على الكيلو 35 على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى على بعد 3 كيلومترات من مدينة الشروق وبالقرب من سوق العبور.

تتميز مدينة المستقبل بأنها مدينة متكاملة الخدمات والمرافق مما يوفر لسكانها الراحة ويساعد على سهولة المعيشة، ومن أهم المميزات الخدمات في المدينة:

  • مساحات خضراء واسعة.
  • أمن وحراسة على بوابات المدينة.
  • توافر مواصلات خاصة بالمدينة لتسهيل تنقل السكان داخلها وهناك أيضًا مواصلات خارجية لربط المدينة بالمدن والمناطق المجاورة.
  • ممرات لممارسة رياضة المشي ومساحات خاصة لركوب الدراجات.
  • العديد من النوادي الرياضية مثل نادي الياسمين، نادي المستقبل، نادي الدراجات الرياضي، نادي توليب الرياضي.
  • لا تتعدى مباني المدينة الستة طوابق.
  • يوجد بها العديد من الكمبوندات الراقية مثل كمبوند بيتا جرينز، كمبوند ذا سيتي أوف أوديسا.
  • يتوافر بالمدينة العديد من المدارس مثل مدرسة الأبطال التجريبية للغات، والمدرسة العسكرية الرياضية التابعة للقوات المسلحة، ومدرسة 25 يناير.

تعرف على مشروعات شركة تطوير مصر

الفرق بين أنواع الوحدات السكنية داخل الكمبوند

عندما تقرر العيش داخل كمبوند فعليك أن تختار شكل العقار المناسب لك ولعائلتك، فداخل الكمبوند الواحد هناك أنواع عدة من الوحدات السكنية، لذا سوف نعرض لك خصائص كل شكل بالتفصيل:

  • الشقق: من أكثر الأنواع الذي يفضلها فئة الشباب لأنها تكون بمساحات صغيرة نسبيًا قد تتكون من غرفتين أو ثلاث ومطبخ وحمام.
  • التاون هاوس Town House: عبارة فيلا متصلة بحديقة صغيرة، و يستخدم هذا المصطلح للدلالة على منازل متجاورة فى صف مخطط أو تطوير عمرانى، من مميزات التاون هاوس أنها تمنح ساكنيها شعورا بالانتماء لمجتمع متقارب واكتساب الألفة والمحبة بين الجيران، فهي تعد اختيار رائع للعائلات أو الأصدقاء الذين يرغبون فى السكن فى مكان واحد، ولكن البعض الآخر من الراغبون في الاستقلال والخصوصية قد لا يكون ذلك الخيار الأمثل بالنسبة لهم.
  • التوين هاوس Twin House: عبارة عن منزلين متصلين من جانب واحد ولكل واحد منهما حديقة، هي عبارة عن فيلا شبه متصلة يتقاسمها ساكنان ولكل منهما مدخل خاص وبحديقة من ثلاثة جوانب، وليس له الا جار واحد فقط و لها بوابة خاصة.
  • الفيلا المنفصلة: هى وحدة سكنية مساحتها كبيرة، وتكون مستقلة بحديقة خاصة، لها سور يحيط بها بمدخل مستقل، وفى الغالب تتكون من طابقين أو ثلاث طوابق، وبها حمام سباحة خاص، ويكون بداخل الوحدة كل الخدمات السكنية من مطبخ و حمام و رف معيشة واستقبال، وتعتبر الفيلات مساكن مثالية للعائلات الكبيرة، وتتواجد الفلل السكنية في غالب الأحيان ضمن مجمعات سكنية فاخرة.

اختر شقتك بالمواصفات التي تعجبك في مدينة المستقبل

قد يعجبك ايضا