اختر منزلك في كمبوند البروج

مشروع البروج من إمكان مصر

عندما يُذكر اسم مشروع البروج، عليك أن تعلم أنك أمام واحد من أرقى المشروعات السكنية لشركة “إمكان مصر” والتي استطاعت أن تُقدم من خلاله مفهوم جديد للحياة العصرية الراقية، والمدهش في الأمر أنها تتيح لك فرصة السكن في مدينة الشروق بجميع امتيازاتها وخدماتها المذهلة، ومن خلال السطور التالية سنعرض إليك جميع المعلومات الخاصة بكمبوند البروج بمدينة الشروق.

الشركة المنفذة لمشروع البروج 

استطاعت شركة “إمكان مصر” والتي تُعد واحدة من شركات “كابيتال جروب بروبيرتز الإماراتية” في إثبات نفسها وسط الشركات الرائدة في عالم العقارات وتترك بصمة قوية ومؤثرة من خلال تصميماتها الفريدة والتي تعتمد على استخدام أجود الخامات وتطبيق المعايير العالمية لخلق مجتمعات سكنية رائعة لحياة أفضل.

تمتلك شركة كابيتال جروب بروبيرتز سابقة أعمال قوية في مجال العقارات، أهمها:

  • فندق اتش في دبي
  • مشروع كابيتال بلازا في مونتينجرو
  • مشروع 10 برودواي في لندن

كمبوند البروج في الشروق

تفاصيل كمبوند البروج في الشروق 

يحتل كمبوند البروج بمدينة الشروق مساحة شاسعة تُقدر بنحو 1200 فدان وهو ما سمح بتخصيص جزء كبير منها للمساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات وحمامات السباحة ومناطق الخدمات وأكبر عدد ممكن من المباني السكنية، حيث تم تخصيص 17% من المساحة الإجمالية للكمبوند للمباني السكنية والتي يبلغ عددها 28 ألف وحدة سكنية، فيما تبلغ المساحة المتبقية والتي تصل إلى 83% من إجمالي مساحة الكمبوند للوسائل الترفيهية والحدائق والمتنزهات.

ساهمت المساحة الكبيرة التي تم تخصيصها للمساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات في خلق بيئة صحية نظيفة لا مثيل لها، بيئة خالية من أي مسببات للتلوث؛ لذلك ستجد دائمًا درجة الحرارة مناسبة بالإضافة إلى عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت المكان له طابع خاص يمنحك حياة هادئة ومتميزة.

اختر شقة مميزة في كمبوند البروج

موقع كمبوند البروج في مدينة الشروق 

يقع كمبوند البروج في موقع مميز جدًا في مدينة الشروق، التي تقع على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، حيث أن الكمبوند يقع بالقرب من كلًا من مدينة المستقبل ومدينتي على حد سواء. 

هناك عدد من المناطق الهامة والحيوية بالقرب من كمبوند البروج، حيث أنه يقع على بعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية وعلى بُعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وعلى بُعد 20 دقيقة من القاهرة الجديدة.

يقع كمبوند البروج Al Borouj في الشروق أيضًا بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة والتي سهلت الوصول إليه مثل طريق القاهرة – الإسماعيلية، وطريق القاهرة – السويس، والطريق الدائري الأوسطي والطريق الإقليمي.

كمبوند البروج في الشروق

مميزات فريدة في بروج الشروق تجعله مدينة متكاملة

يتميز كمبوند البروج بتقديم عدد كبير من المميزات للسكان المقيمين به، أبرز تلك المميزات هي:

  • قرية ذكية حيث يمكنك أن تجد وظيفتك بالقرب من منزلك في قلب القرية الذكية إلى جانب عدد من الخدمات التكنولوجية الأخرى.
  • مدارس إنترناشونال Cadmus والتي تُقدم مستوى عالي من الخدمات التعليمية للمراحل المختلفة.
  • تخصيص مساحة كبيرة تبلغ 70 فدانًا من كمبوند البروج في الشروق لزراعة الخضراوات والفواكه الطازجة بالسماد العضوي للسكان المقيمين بالكمبوند لتوفير أكل صحي وطبيعي.
  • يتميز الكمبوند بوجود مركز ثقافي كبير ونادي مميز لعرض الحفلات الثقافية والندوات لبناء جيل مثقف ومتميز منذ الصغر.

تصفح دليل الكمبوند من عقارماب

خدمات كمبوند البروج بالشروق تكفل لك حياة مثالية

يضم كمبوند البروج في الشروق عدد من الخدمات المتميزة التي تجعل الحياة فيه مثالية، من أبرز تلك الخدمات:

الخدمات الأساسية في البروج

لن تحتاج للخروج من الكمبوند فخدمات الصحة والتسوق وغيرها متوفرة بالقرب منك:

  • هايبر ماركت كبير (كارفور) لبيع جميع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية التي يحتاج إليها جميع سكان الكمبوند.
  • مول تجاري ضخم على مساحة 220 ألف متر مربع، ويضم المول عدد من المحلات التجارية المختلفة لبيع الماركات والبراندات العالمية، كما يوجد عدد من الكافيهات والمطاعم التي تُقدم عدد من الأطباق اللذيذة والشهية.
  • رعاية طبية متكاملة للسكان المقيمين به، نظرًا لوجود مجمع كابيتال هيلث الطبي الذي يضم عدد كبير من العيادات الطبية والمراكز المتخصصة ومعامل التحاليل والأشعة والصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • خدمات التنظيف الدوري للكمبوند وللوحدات السكنية في حالة طلب صاحب الوحدة السكنية لهذه الخدمة.
  • فريق أمن وحراسة مُدرب على أعلى مستوى وسور خرساني عالي يحيط بالكمبوند بالكامل بالإضافة إلى توزيع عدد من البوابات الإلكترونية على مداخل الكمبوند وعدد من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار في حالة حدوث أي مكروه.
  • جراجات كبيرة للسيارات بالإضافة إلى عدد من الجراجات الخاصة الملحقة بالوحدات السكنية المستقلة كالفيلات.

 

الرفاهية والأنشطة الرياضية في كمبوند البروج

  • مساحات خضراء كبيرة تبلغ مساحتها 83% من إجمالي مساحة الكمبوند، لذلك ستجد أينما كنت حدائق ومتنزهات وأماكن مفتوحة للاستمتاع بالهواء المنعش والبيئة الصحية والجو الصافي، بالإضافة إلى 70 فدانًا تم تخصيصها لصالح أوركيد بارك.
  • نادي رياضي كبير به عدد من الملاعب الرياضية المختلفة للعب كرة القدم وكرة السلة والاسكواش والتنس وغيرها من الألعاب، بالإضافة إلى تراكات مخصصة للجري والمشي وأماكن مخصصة لركوب الدراجات.
  • حمامات سباحة بطرازات مختلفة لتناسب جميع الأعمار وتناسب الأطفال والكبار والسيدات أيضًا، بالإضافة إلى عدد من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية.
  • جيم رياضي كبير يضم مجموعة من أفضل وأحدث الأجهزة الرياضية التي تساعد على ممارسة التمرينات الرياضية بشكل دائم للحفاظ على اللياقة البدنية بالإضافة إلى كلوب هاوس كبير به غرفة للمساج – غرفة جاكوزي – ساونا – سبا.
  • مساحات مخصصة للأطفال تحتوي على جانب ترفيهي كبير مثل الألعاب والأنشطة المختلفة التي تعمل على تنمية مهارات الطفل ورفع مستوى ذكائه.
  • قاعة كبيرة مخصصة للاحتفالات وإقامة المؤتمرات.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

وحدات متنوعة في البروج بمدينة الشروق

إذا كنت من محبي السكن في شقق سكنية، فستجد ما تبحث عنه في كمبوند البروج، أما إذا كنت من محبي الخصوصية والاستقلالية فستجد وحدات تاون هاوس وفيلات مستقلة أيضًا، وبالتالي يكون الكمبوند قد نجح في إرضاء جميع الاحتياجات.

مساحات تبدأ الوحدات السكنية  في كمبوند بروج الشروق

يُتيح الكمبوند مساحات متنوعة لكي يجد كل عميل مساحته الخاصة التي يبحث عنها، حيث تبدأ مساحات الشقق بالكمبوند من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 190 مترًا مربعًا، أما وحدات التاون هاوس والفيلات تبدأ من 160 مترًا مربعًا كحد أدنى وتصل إلى 300 متر مربع كحد أقصى، ويتم تسليم الوحدات بنظم التشطيب الكامل (ألترا سوبر لوكس) بتصميمات وديكورات رائعة، ويضم الكمبوند 28 ألف وحدة سكنية متنوعة من حيث النوع والتصميم والمساحة.

أسعار الوحدات لا تقبل المنافسة في البروج 

يقدم مشروع بروج الشروق أسعار لا تقبل المنافسة، حيث يبدأ سعر المتر المربع للشقق السكنية من 11,000 جنيه، أما سعر المتر المربع للتاون هاوس فيبدأ من 14,000 جنيه، وأخيرًا سعر المتر المربع للفيلات يبدأ من 18,000 جنيه.

طرق السداد والتقسيط في كمبوند البروج بالشروق

يمكنك الآن البحث عن وحدتك في كمبوند البروج في موقع استراتيجي مميز من خلال التقسيط على مدة تتراوح بين 4 و10 سنوات بقسط شهري أقل من 40% من دخلك.

والآن بعد أن انتهينا من عرض كافة التفاصيل الخاصة بكمبوند البروج في الشروق لشركة كابيتال جروب بروبيرتز الإماراتية، سنعرض فيما يلي التفاصيل الكاملة لكمبوند البروج بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة والتي تُتيح من خلاله الشركة المالكة فرصة جديدة للراغبين في السكن بالقاهرة الجديدة والاستمتاع بخدماتها ومرافقها المتميزة.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات