شراء الأثاث بالتقسيط .. تجهيز منزلك لم يعد مشكلة

وسائل شراء الأثاث بالتقسيط

انتشرت في الآونة الأخيرة وسائل عدة لإمكانية الشراء بالتقسيط، خاصة في الأثاث المنزلي؛ نظرًا لقيمته الباهظة، وتحديدًا فإن المقبلين على الزواج غالبًا ما يبحثون في أمر شراء الأثاث بالتقسيط نتيجة لتنوع الجهات التي ينفقون فيها من تشطيب سكن الزوجية ومصروفات الزفاف وما إلى ذلك.

اضغط للتعرف على المحلات والمبادرات التي تتيح تقسيط الأثاث بأنواعه

إذا كنت تفكر في الشراء بالتقسيط فستكون أمام خيارين، إما أن يتم التقسيط من خلال البنوك وهو ما يتطلب امتلاك فيزا للبنك الذي سيتم التعامل معه.

الطريقة الثانية هي أن يتم التقسيط عن طريق شركات متخصصة في ذلك، والتي يتطلب بعضها امتلاك بطاقة خاصة بالشركة؛ لتتمكن من الشراء بالتقسيط عن طريقها، مع العلم أن طريقة التقسيط تتوقف على الوسائل التي يعتمدها كل معرض أو شركة أثاث.

ابحث عن شقة بالتقسيط في القاهرة

ما البطاقات التي تتيح شراء الأثاث بالتقسيط؟

بإمكان حاملي بطاقات الشراء بالتقسيط الحصول على الخصومات التي توفرها الشركات المتعاقد معها من قبل الشركة المسئولة عن البطاقة، بالإضافة إلى التمتع بمميزات أخرى خاصة بتفاصيل السداد؛ فالبعض يتيح إمكانية السداد خلال على فترات طويلة، كما أن معظم الشركات توفر إمكانية التقسيط بدن فوائد أو دفع مقدم.

شراء الأثاث بالتقسيط

كونتكت Contact

تتيح بطاقة كونتكت التي توفرها شركة Get Go شراء الأثاث بالتقسيط في عدد من معارض وشركات الأثاث، من بينها القباني للأثاث، وبإمكان حاملي البطاقة شراء الأثاث وتحديد فترة الدفع ما بين 6 إلى 24 شهرًا.

بريميوم كارد Premium Card

تُعد من أوائل البطاقات التي أتاحت فرصة الشراء بالتقسيط بدون فوائد في مصر، ويمكنك من خلالها إتمام عملية الشراء على أن يتم السداد على 10 أشهر بدون فوائد، بالإضافة إلى إمكانية استخدام البطاقة في أي وقت من العام وخلال فترات الخصومات بدون حد أدنى للشراء.

فاليو VALU

يمكنك الشراء بالتقسيط من بعض شركات ومعارض الأثاث باستخدام تطبيق فاليو للهواتف، والتي من بينها معارض أيكيا والقباني، وتصل فترة السداد في أيكيا حتى 24 شهرًا، ولن تحتاج مع التطبيق إلا لورقة إثبات لحساب بنكي، بينما تصل فترة السداد في معارض القباني إلى 3 أشهر بدون مقدم أو فوائد، ويمكن أن تصل إلى 36 شهرًا ولكن بدون مقدم فقط.

أمان

بينما في أمان تتوافر 3 أنظمة للتقسيط بدون بطاقات، فهناك نظام الأسطى (وهو نظام للحرفين)، يشترط هذا النظام توفير العميل لصورة بطاقة الرقم القومي وصورة بطاقة ضامن لقريبٍ من الدرجة الأولى وإيصال مرافق للكهرباء أو الغاز، على أن يكون الحد الأقصى للتقسيط وفقًا لهذا النظام 3 آلاف جنيه.

أما النظام الثاني هو نظام التقسيط العادي، وهو خاص بموظفي القطاع العام والخاص وأصحاب المهن الحرة والمعاشات، يتطلب هذا النظام توفير العميل من موظفي القطاع العام أو الخاص الأوراق التالية: صورة بطاقة الرقم القومي، ومفردات مرتب، وإيصال مرافق.

بينما يتطلب من أصحاب المهن الحرة إحضار صورة البطاقة الضريبية والسجل التجاري وصورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق، أما أصحاب المعاشات فيتطلب منهم إحضار بيان معاش مختوم وصورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق.

اختر من بين آلاف شقق الإيجار بالقاهرة

أما النظام الثالث وهو نظام التقسيط الذكي فيتيح للعميل الحصول على موافقة فورية عند تقديم طلب تقسيط في حال توافر لديه 2 من الشروط التالية: بطاقة ائتمانية – عضوية نقابة – عضوية نادي – خط محمول بنظام الفاتورة – رخصة سيارة حديثة.

وتوفر معارض القباني شراء الأثاث بالتقسيط من خلال أمان لأصحاب الشركات والمحلات والحرف، على أن تتراوح فترة السداد ما بين 6 أشهر وحتى 36 شهرًا بمقدم يصل إلى %10.

يمكنك الحصول على خدمات التقسيط من خلال شركة أمان، وهي إحدى شركات راية الشهيرة، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال زيارة واحد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء محافظات مصر للاستفادة بعروض التقسيط التي تصل فترة السداد بها إلى 60 شهرًا.

خطوات الشراء بالتقسيط عن طريق البنوك

لشراء الأثاث بالتقسيط من خلال البنك لا عليك إلا امتلاك بطاقة ائتمانية بنكية، لكن ضع بعين الاعتبار أنه لن تتمكن من شراء الأثاث بالتقسيط من خلال البنوك إلا من محلات ومعارض الأثاث التي توفر خدمات التقسيط عبر البنك، ولا بد أن تمتلك بطاقة ائتمانية لأحد البنوك التي تتعامل معها تلك المعارض.

شراء الأثاث بالتقسيط

شقق بالمدن الجديدة بأقل الأسعار للشباب

شركات أثاث تتيح إمكانية الشراء بالتقسيط

أيكيا

تعد أيكيا من أكبر شركات إنتاج الأثاث في العالم، ستجد لديها كل ما تحتاجه لفرش وتجهيز منزلك، وسواء كنت تبحث عن قطع أثاث كاملة للغرف والمطبخ والحمام، أو إن كنت تبحث عن قطع منفردة فكل الخيارات متوفرة لك.

فعلى سبيل المثال بإمكانك شراء طاولة السفرة دون المقاعد، أو العكس، كما يمكنك تحديد عدد المقاعد المرغوب، كذلك بإمكانك شراء الهيكل الخشبي أو المعدني لسرائر النوم فقط أو غرفة نوم بأكملها.

قد يجد البعض أن أسعار الأثاث في معارض أيكيا مرتفعة، إلا أن المنتجات تتميز بالجودة والتصميم العصري الذي يوفر سعة تخزينية كبيرة في أقل مساحات صغيرة وفي الوقت ذاته يمنح المنزل مظهرًا راقيًا.

لشراء الأثاث بالتقسيط من أيكيا ما عليك إلا تحميل تطبيق فاليو الخاص بالشركة وامتلاك ورقة إثبات لامتلاكك حساب بنكي، للحصول على خدمة التقسيط، يمكنك زيارة واحد من الفروع معارض أيكيا التالية: فرع مول كايرو فيستيفال بمنطقة التجمع الخامس، أو فرع مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بوابة 17.

القباني للأثاث

أما إن كنت تفضل الأثاث الشرقي والكلاسيكي المحدَّث فإليك محلات القباني للأثاث، ستجد لديهم جميع أنواع الأثاث لمنزلك، سواء الأثاث الداخلي أو أثاث الحدائق المنزلية، وبأسعار تناسب الفئة المتوسطة، ستجد لدى محلات القباني غرف نوم وصالونات وسفرة وأثاث غرف المعيشة والمطابخ، وتتوافر لديهم خدمات التوصيل والتركيب بالمجان، بالإضافة إلى ضمان يصل إلى 3 سنوات.

توفر شركة القباني وسائل متنوعة للشراء بالتقسيط وبشروط بسيطة، فسواء كنت تمتلك بطاقات خصومات أو تفضل التعامل عن طريق البنوك فستجد ما يناسب رغباتك هنا، حيث توفر الشركة خدمات الشراء بالتقسيط لحاملي بطاقات كونكت وبريميوم كارد، وكذلك الأمر لكل من يمتلك تطبيق فاليو على هاتفه، أو من خلال فروع أمان لأي فرد يمتلك محل أو مصنع.

بالإضافة لما سبق يمكنك الشراء بالتقسيط من معارض القباني والسداد على 6 أشهر من خلال بطاقات الائتمان للبنوك التالية: بنك المشرق – CIB – بنك مصر – QNB – بنك مصر – بنك الإمارات دبي الوطني – بنك عودة.

يمكنك الاطلاع على أثاث القباني في واحد من فروعه الـ 20، في محافظات القاهرة والجيزة وفي الساحل الشمالي والعين السخنة، أو يمكنك زيارة موقع الشركة الإلكتروني.

أمريكان فيرنتشر

شركة أمريكان فيرنتشر من أقدم الشركات التي تبيع الأثاث الجاهز، ستجد في محلاتها كل ما تحتاجه من الأثاث المنزلي بجودة عالية للأخشاب مصاحب للذوق الراقي للأثاث، يمكنك شراء الأثاث بالتقسيط من خلال بنك CIB، كما يمكنك زيارة فروعها في كل من القاهرة والإسكندرية.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا