مشروع كابيتال كير ميديكال العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مشروع كابيتال كير ميديكال capital care medical العاصمة الإدارية الجديدة هو المُجمع الطبي الوحيد في المكان، حيث إنه من أضخم المشروعات الطبية في العاصمة الإدارية الجديدة التي تخدم سكان العاصمة وخارجها، وذلك بترخيص وزارة الصحة المصرية. ويجعله موقعه المتميز داخل العاصمة في منتصف أكبر عدد من التجمعات السكنية الكبرى، بالإضافة إلى تنوع المساحات المتاحة داخله مما يتيح للعملاء اختيار المساحة المناسبة لهم، حيث جُهزت العيادات على أعلى مستوى.

نبذة مختصرة عن مشروع كابيتال كير ميديكال

يوجد داخل كابيتال كير ميديكال لأول مرة مراكز طبية بمداخل خاصة وتطل على شوارع رئيسية، ومداخل تطل على الساحة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الحصول على عضوية في كابيتال كير تشمل خدمات (وحدة الغسيل وتعقيم الملابس وإدارة النفايات الطبية). كما يوجد العديد من المرافق الهندسية والكهربائية التي يحتاج إليها الأطباء، كما أن جميع الوحدات بتكييفات خاصة للتبريد والتدفئة وتنقية الهواء.

كما أن مساحة كابيتال كير تصل إلى 3,600 متر مربع ويحتوي على اثنين جراج للسيارات، كما يتكون المبنى من ثلاثة طوابق خصص منها اثنان للعيادات الخاصة، حيث يوجد حوالي 44 عيادة طبية للبيع مشروع كابيتال كير ميديكال وأربع مستشفيات على أعلى مستوى طبقًا لمعايير وزارة الصحة.

موقع مول كابيتال كير ميديكال العاصمة الإدارية

يقع مشروع كابيتال كير ميديكال في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في الحي R3، وهو من أكبر الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يقع بجوار كابيتال ريزدنس وكمبوند المقصد، كما يقع بالقرب من الجامعة الكندية والمدينة الرياضية ومدينة المعرفة.

كما يقع مشروع كابيتال كير على بعد دقائق من محور الأمل وطريق السويس والطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد، لذلك فإن الوصول منه وإليه يعد سهلًا للغاية، ويأتي إليه العديد من العملاء.

 

المساحات المتوفرة داخل كابيتال كير ميديكال العاصمة الجديدة

المساحات المتوفرة للعيادات كاملة التشطيب هي: 48، 62، 77، 152، 214 مترًا مربعًا يختار العميل ما يناسبه.

المراكز الطبية والمستشفيات تتراوح بين 452 مترًا مربعًا إلى 2000م.

مواصفات العيادات الطبية داخل كابيتال كير

العيادات مرخصة بالكامل من قبل وزارة الصحة المصرية.

التصميمات الداخلية تأتي ضمن المعايير الهندسية المطابقة لجودة المباني.

تكييفات منفصلة في كل مكان.

وحدات لانتظار المرضى ومكان خاص للمشروبات.

حمامات صغيرة وأحواض غسيل الأيدي.

العيادات تُسلم كاملة التشطيب.

الأسعار وأنظمة السداد داخل كابيتال كير ميديكال العاصمة الجديدة

يبدأ سعر المتر داخل مشروع كابيتال كير العاصمة الجديدة من 42,000 جنيه ويعد من أحسن أسعار متر العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووفرت الشركة عدة أنظمة مختلفة للسداد من أجل أن يختار كل عميل ما يناسبه..

يقوم العميل بدفع 10 % مقدم من إجمالي ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

يقوم العميل يدفع 15 % مقدم وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.

يقوم العميل بدفع 20 % مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

 

مزايا وخدمات مشروع كابيتال كير ميديكال العاصمة الجديدة capital care medical New Capital 

يحتوي مشروع كابيتال كير على عيادات طبية ومحلات للصيدليات ومستشفيات مجهزة على أعلى مستوى بمساحات مختلفة تسمح للعميل بالاختيار.

معامل تحاليل ومراكز طبية للاشاعات ذات جودة عالية.

مطبخ مركزي لخدمة العملاء والمرضى.

غرف اجتماعات كبرى.

مناطق لانتظار العامة مؤمنة بالكامل.

نظام إنذار ومكافحة الحرائق.

لوحات رقمية للعيادات الطبية.

نظام تطهير متكامل مع الاحتياطات الخاصة لمكافحة العدوى.

معلومات عن المطور العقاري لمجمع كابيتال كير ميديكال

يعد مشروع كابيتال كير ميديكال مشروعًا ثنائيًا لشركتي هندازا، وشركة عين العالم الإماراتية، وهما من كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري. وبلغ حجم الاستثمار في هذا المشروع أكثر من 500 مليون جنيه، وتصل خبرات شركة هندازا ما يقرب من 15 عامًا من الخبرة وثقة العملاء، وقد بدأت نشاطها التجاري في مصر منذ عام 2016م. وتميزت بالدقة والحرص على مواعيد التسليم والخروج بأفضل وجهات وتصميمات معمارية، ومن أعمالها: عمارة 221 مدينة بدر التي تعد من أفضل العمارات في مدينة بدر، 218 مدينة بدر، 626 في الأندلس، 129 حي اللوتس.

العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية رائعة

العاصمة الإدارية فرصة لحياة راقية ومشروعات ناجحة وذلك لما تتميز به العاصمة الإدارية من مقومات تجعلها في صدارة المدن التي يمكن الاستثمار بها بسهولة، كما أن الأسعار المتفاوتة للمشروعات تسمح للعملاء بشراء الوحدة بسهولة، في حين أن كل شركة تقدم مزايا تنافسية في طرق السداد وذلك يجعل الأمر أسهل على العملاء، سواء في شراء الوحدات الإدارية أو العيادات الطبية أو الوحدات السكنية والتجارية المختلفة، إذ يوجد عقارات مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تنافسية.

الموقع المميز للعاصمة الإدارية الجديدة يسمح بتوافد السكان من كل مكان، لذلك سوف يكون الإقبال على المحلات التجارية والمولات والوحدات الإدارية والعيادات إقبالًا عاليًا مما يضمن فرص نجاح أكبر للمشروعات الاستثمارية في هذه المنطقة.

ومن المتوقع أن تحتوي العاصمة الجديدة capital care medical New Capital على 40 مليون نسمة، مما يوفر فرصًا هائلة للمستثمرين من أجل بدء مشروعاتهم بشكل مثالي، بالإضافة إلى الأمن والأمان الكامل الذي حرصت الحكومة على توفيرها في المنطقة، كما أن الموقع المميز للعاصمة الإدارية الجديدة يزيد من فرص نجاح الاستثمارات بها، حيث تقع على حدود مدينة بدر بين طريق القاهرة – السويس، والقاهرة – العين السخنة. فهي بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل بحوالي 10 دقائق، وتبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة، وحوالي 15 دقيقة من مدينة الشروق والرحاب ومدينتي، مما يجعل موقعها مميزًا ويسهل الوصول إليها من كل مكان، بالإضافة إلى أن المشروعات في هذه المنطقة موجهة إلى طبقات عُليا، مما يزيد من فرص نجاح المشروع.

على عقارماب بإمكانك الحصول على عقارك المناسب من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا