احجز وحدتك الإدارية في مول كابيتال وان العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد مشروع كابيتال وان capital one أكبر مجمع إداري متكامل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحد مشروعات شركة نماء للاستثمار والتطوير العقاري، حيث إنه ذو موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتتوفر داخله كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء، كما تتنوع المساحات داخله، وتقدم الشركة فرص تنافسية رائعة للسداد من أجل زيادة الإقبال على المشروع.

نبذة عن مشروع كابيتال وان العاصمة الإدارية

كما يقع مول كابيتال وان على مساحة 14 فدانًا، تتنوع بين مساحات إدارية ومساحات بنائية مع تصميم هندسي على الطراز الحديث ووجهات فاكرة إذ يوجد عقارات مميزة للبيع في مول كابيتال وان. بالإضافة إلى الأمن والحراسة المتكاملة على مدار 24 ساعة، مما يوفر لرجال الأعمال فرصة استثمارية رائعة في مشروع تصل مساحته الكلية إلى 86,000 متر مربع، ويواكب التطورات الإنشائية في العصر الحديث، وقد أقرت الشركة تسليم الوحدات عام 2023م.

موقع مول كابيتال وان العاصمة الجديدة capital one New Capital

الموقع الاستراتيجي لمشروع كابيتال وان يجعله مقصدًا لكبار رجال الأعمال من أجل حجز وحدة إدارية مناسبة ومتكاملة، إذ يقع في حي المال والأعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار مسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية والبنك المركزي المصري والقصر الرئاسي وفندق الماسة ومترو الأنفاق، ويبعد 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي ومدينتى والشروق والرحاب، مما يجعل الوصول إليه سهلًا للجميع.

 

المطور العقاري لمشروع كابيتال وان مول العاصمة الإدارية الجديدة

المطور العقاري لمشروع كابيتال وان هي شركة نماء للاستثمار والتطوير العقاري، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وأُنشئت في عام 1988م وهي تابعة لمجموعة أوليمبك جروب، وتتميز دائمًا بالتصميمات المختلفة واختيارها للموقع الممتاز حيث إن أغلب مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس والنزهة ومدينة نصر وشبرا، ومنها مشاريع إدارية وتجارية وفنادق على أعلى مستوى، ومشاريع سكنية متكاملة في العاصمة الإدارية وأماكن أخرى حظيت بثقة الجمهور.

مزايا وخدمات مشروع كابيتال وان العاصمة الإدارية الجديدة

موقع استراتيجي ممتاز يجعل المول محط أنظار الجميع وسهل الوصول إليه من كافة الاتجاهات، و مساحات خضراء واسعة للاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والبيئة النظيفة.

استخدام الطاقة النظيفة لكي تكون صديقة للبيئة واستخدام وسائل تكنولوجية حديثة في خدمة العملاء.

أماكن للراحة والترفيه مناسبة لجميع العملاء، ومطاعم كبرى وكافيهات تقدم أشهى المأكولات، وملاهي مخصصة للعب واستمتاع الأطفال، و سينمات مجهزة بمساحات كبيرة تَسَع عددًا كبيرًا من الأشخاص، وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات وصالة استقبال كبيرة.

تتوفر عيادات طبية للبيع في كابيتال وان مول مجهزة بأحدث الأجهزة والماكينات.

يتوفر داخل المشروع مكتبة كبيرة لمحبي القراءة.

يوجد حضانة أطفال مجهزة لاستقبال أبناء العاملين خلال فترة العمل.

 

المساحات وطريقة السداد داخل مول كابيتال وان العاصمة الإدارية الجديدة

تم تنفيذ المشروع على مساحة 14 فدانًا مُقسمين إلى 60,000 متر للمسطح الإداري و90,000 متر للمساحات البنائية والخدمات.

ويتكون المول من جراج ودور أرضي وسبعة أدوار متكررة وروف.

وتبدأ المساحات داخل المول من 100 متر مربع حسب طلب العميل.

يقوم العميل بدفع 10 % مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

أين تقع العاصمة الإدارية الجديدة؟

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر في المنطقة بين السويس والقاهرة السخنة، وذلك بعد مدينة المستقبل ومدينتي والشروق، حيث تبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة، وحوالي 15 دقيقة من مطار القاهرة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة.

 

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة 170 فدانًا، ويوجد العديد من الكمبوندات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بجانب المجمعات الإدارية والتجارية، بالإضافة إلى المولات والحدائق العامة وانتشار المساحات الخضراء في كل مكان، مما يؤمن للعملاء حياةً هادئة وبيئة نظيفة، وإمكانيات متطورة تُلبي كافة احتياجاتهم، ومن المتوقع أن تحمل العاصمة الجديدة ما يقرب من 40 مليون نسمة، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات التي لن يحتاج سكانها للخروج من اجل البحث عنها.

ومن المنتظر أن تحدث العاصمة نقلة نوعية في العمالة من الشباب، حيث توفر الكثير من فرص العمل ضمن مخططات مصر للقضاء على البطالة، بالإضافة إلى شوارعها الواسعة التي تصل إلى 120 مترًا، والبنية التحتية المتينة التي أُنشئت طبقًا لمعايير البناء الحديثة.

العاصمة الإدارية فرصة استثمارية رائعة لرجال الأعمال

أحدثت العاصمة الإدارية الجديدة نقلةً نوعية رائعة في مجال الاستثمارات سواء من خلال المحلات التجارية أو المكاتب الإدارية والشركات الخاصة لرجال الأعمال، حيث إن الموقع الجغرافي للعاصمة الإدارية الجديدة يسمح لها بتوافد السكان من كافة المناطق الأخرى بسهولة، لذلك سوف يكون الإقبال على المحلات التجارية والمولات والوحدات الإدارية والعيادات إقبالًا عاليًا مما يضمن فرص نجاح أكبر للمشروعات الاستثمارية في هذه المنطقة ويوجد عقارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مميزة تلائم مختلف المستثمرين.

بالإضافة إلى مشروع القطار الكهربائي الجديد والذي سيبدأ مساره من السادس من أكتوبر، وسيمر بالعاصمة الإدارية، والقاهرة الجديدة؛ وصولاً إلى العين السخنة، مما يوفر فرصة رائعة للمتسوقين والعملاء من أجل الوصول بسهولة إلى العاصمة الإدارية وشركاتها الكبرى، كما إنها قريبة من كافة وسائل المواصلات التي تجعل الدخول والخروج منها سهلًا للغاية.

كما إن للعاصمة مستقبلًا باهرًا؛ حيث تسمح زيادة سعر متر العقارات بالعاصمة الادارية الجديدة للأفراد باستثمار أموالهم في وحدة سكنية أو إدارية بنظام التقسيط المريح، مع استمرار زيادة سعر المتر في المستقبل، بالإضافة إلى ذلك فإن الأمن والأمان الذي حرصت الحكومة على توفيره في المنطقة، أدى إلى زيادة الاستثمار من قبل رجال الأعمال بأريحية، باعتبار أن المنطقة مؤمنة بالكامل وتضمن حماية ونجاح مشروعاتهم بسهولة.

وبالفعل نُقلت القطاعات الحكومية الهامة مثل الوزارات والسفارات والمباني الحكومية إليها، مما يعزز من قوة المنطقة ويمنحها أهمية أكثر ويرفع من سعر المتر بها.

يوفر لك عقارماب فرصة الإعلان عن عقارك وإضافته للبيع أو الإيجار بالسعر المناسب لك

قد يعجبك ايضا