ابدأ مشروع تجاري ناجح في مول سنترال 33 العاصمة الإدارية

تفاصيل مشروع مول سنترال 33 العاصمة الإدارية

في قلب أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تم اختيار موقع مشروع مول سنترال Central 33 أول برج ذكي، ويعد من أهم الإنشاءات المعمارية التجارية في العاصمة الجديدة، بما يحمله من مميزات بداية من إطلالته على الممشى السياحي والحديقة المركزية بمساحاتها الخضراء الشاسعة، والخدمات التي يوفرها للملاك والمستأجرين وأصحاب الاستثمارات.  

العاصمة الإدارية مركز للمشروعات التجارية

في ظل التمهيد لتكون العاصمة الإدارية هي مركز الإدارة وصناعة القرار السياسي والمالي في مصر، تأتي أهمية تواجد أهم المشروعات الإنشائية بها، والتي يعد مشروع سنترال 33 من بين أكثرها تميزًا، رغم كونه آخر المشروعات التجارية بالعاصمة، ليكون هو أيضًا مركز حيوي هدفه تلبية احتياجات الجميع، بداية من المحلات والمطاعم والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية بمول سنترال 33، وحتى توفير جو يساعد على الاستمتاع ويشعركم بالبهجة.

تنفيذ المشروع من قبل شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments، التي تملك خبرة طويلة في عالم المقاولات والاستثمار العقاري، بمشروعات مميزة عملت على تنفيذها في مدينتي 6 أكتوبر والتجمع الخامس، مثل: مول كيان 6 أكتوبر، وميللينيوم، ومول أرينا، على أن يكون سنترال 33 هو مشروع مركز تجاري وإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة يتم تصميمه على 11 طابقًا.

جولدن إيجل  تنفذ مشروع تجاري مميز بالعاصمة الجديدة

أوكلت شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري، الذي يعد سنترال 33 هو أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية، مهمة تنفيذ التصميم المعماري للمشروع لشركة المهندس ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية، بما تملكه من خبرة ممتدة على مدار أكثر من 25 عامًا، وقدرة على إدارة مشروعات حالية باستثمارات تقترب من 30 مليار جنيه. ومن المتوقع أن يأتي تصميم المبنى بالعاصمة الجديدة ليحافظ على تلبية احتياجات الجميع ومنحهم بيئة عمل صحية ومساهمة في الإبداع، وكذلك مريحة وتبعث على البهجة.

ويعتبر التملك أو الاستثمار في واحد من أهم مشروعات شركة جولدن إيجل بالعاصمة الإدارية، ضمان أن تسلم وحدة تم بناؤها على معايير النزاهة والاحترام والابتكار والتنوع، وتقديم خدمة جديرة بالثقة، نتيجة علاقة طويلة مدت الشركة جسورها مع عملائها.

تصفح المحلات والوحدات التجارية في مول سنترال 33 

موقع مشروع سنترال 33 العاصمة الإدارية

في منطقة عقارات الداون تاون بالعاصمة الإدارية (MU-2)، يقع مشروع مول سنترال Central 33 على مساحة 5 آلاف متر مربع، وتعد تلك واحدة من أكثر المناطق حيوية وتفردا في العاصمة، فالمبنى يطل على الحديقة المركزية Central Park والمحور الرئيسي لمحمد بن زايد، والحي الحكومي والمباني الوزارية والقصر الرئاسي، ويقابله فندق الماسة والنهر الأخضر.

يبعُد سنترال 33 العاصمة الإدارية دقائق قليلة عن دار الأوبرا الجديدة والمتحف الجديد ومبنى مركز المعلومات. ميزة هذه المنطقة أنها تجعل المشروع يطل على شوارع رئيسية بعرض من 70 إلى 100 متر، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

أنواع الوحدات  التجارية والعقارات في سنترال 33

وفق تصميم معماري فريد، قدمه المهندس ياسر البلتاجي، الذي حازت شركته على 26 جائزة عالمية، يتم تشييد مشروع مول سنترال 33، ليأتي على 11 طابقا يتوفر لكل الوحدات فيه إطلالة ساحرة على المساحات الكبيرة للمناظر الطبيعية الخضراء الخلابة باتساع 360 درجة حول المكان، مع الاهتمام بمنح المبنى طابع يتفق مع الروح العامة للعاصمة الإدارية الجديدة، التي تتسم بالإبداع والتطور والاعتماد على الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

المبنى تم تصميمه على مساحة 5 آلاف متر مربع، على أن تكون الغلبة للمساحات الخضراء والمساحات المخصصة للمشاة، وهو مكون من دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار أخرى، من المتوقع أن يتم تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني للأغراض التجارية، بينما تم تخصيص الأدوار من الثالث وحتى العاشر للاستخدامات الإدارية في منطقة الداون تاون.

مساحات المحلات والوحدات الإدارية في مول سنترال 33 

من الممكن أن يبدأ مساحة الوحدة الإدارية أو المحل في مشروع سنترال Central 33 من 30 مترًا مربعًا، وقد يصل إلى أكثر من 100 متر مربع، تم تصميمها بشكل يمنح المستخدمين وحدات تجارية متوفر بها الوسائل الترفيهية والخدمات والمرافق كافة، مع مساحات إدارية هدفها أن توفر للملاك والمستأجرين مساحات عمل توحي بالفخامة والرقي وتحقق الراحة والاحتياجات التكنولوجية كافة.

العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مشروع سنترال 33 العاصمة الإدارية

الحصول على وحدات تجاري أو إداري بأفضل الأسعار بالعاصمة الجديدة داخل مشروع سنترال Central 33 العاصمة الإدارية، يعني أنكم تضمنون لمشروعاتكم واستثماراتكم عددًا من المميزات الفريدة، والتي يمكننا أن نستخلصها في:

  • التمتع بموقع مثالي وفريد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث الداون تاون، ويتوسط مجموعة من أهم المعالم، فهو يطل على النهر الأخضر والحديقة المركزية، وعلى بعد دقائق من مركز المعلومات بالعاصمة والحي الوزاري والقصر الرئاسي وكذلك دار الأوبرا الجديدة والمتحف الجديد، ويقابل فندق الماسة ومدينة الثقافة والفنون.
  • ضمان التواجد في بيئة تسمح بالإبداع والراحة، نتيجة إطلالة المشروع على الحديقة المركزية، مع توفر المناظر الطبيعية الخلابة وتغليب المساحات الخضراء على مساحة المباني، التي لا تتخطى الـ 30%.
  • كل وحدة من الوحدات، يمكنها أن تطل على منظر طبيعي خلاب، ويتوفر لها كل وسائل الترفيه والخدمات والمرافق اعتماد على أحدث الأساليب التكنولوجية.
  • تنوع العقارات والمساحات، بما يسمح باستغلالها في أكثر من استخدام استثماري مميز.
  • القرب من الطرق الرئيسية في العاصمة الإدارية، مثل طريق النهر الأخضر، وطريق محور بن زايد الشمالي، والطريق الدائري الإقليمي.
  • وجود مجموعة من أفضل المطاعم، وكذلك المحلات التجارية في الداون تاون التي يشغلها أشهر العلامات التجارية.
  • وجود أماكن مخصصة للمشي والاستمتاع بمنظر الحدائق الجمالي، وكذلك النافورة المائية المميزة، وهو ما يعني بيئة عمل أكثر هدوءا وغير مسببة للتوتر والقلق.
  • التواجد وسط مجتمع من رجال الأعمال وأصحاب الشركات يمنح فرصة أكبر لتطوير البيزنس الخاص بك، ويوفر لك البدائل وفرص التعاون المباشر.

اختر موقع مميز لمشروعك التجاري في العاصمة الإدارية 

خدمات مشروع سنترال 33 العاصمة الإدارية

بالتأكيد، أهم ما يمكن يبحث عنه المستثمرون وأصحاب المشروعات، هو موقع مثالي موفر له الخدمات المتكاملة، وهو ما يجدونه في مشروع سنترال 33 العاصمة الإدارية، فهو يقدم مجموعة من الخدمات، أهمها:

  • من المفترض أن يكون أول برج ذكي، مما يعني خدمة تكنولوجية على أعلى مستوى تتبع المعايير العالمية.
  • القدرة على توفير بيئة عمل مريحة تناسب الأعمال الإدارية المختلفة، وتوفر لهم المرافق الأساسية من الكهرباء والإنترنت وأجهزة التدفئة والتكييف المركزية، وقاعات الاجتماعات، وخدمات الاستقبال،
  • وجود مساحات ذكية، بمعنى أنها تناسب المشروعات الناشئة بالاحتياجات التي تتطلبها، دون حاجة إلى مكاتب كبيرة لا طائل من اتساع مساحتها.
  • وجد بسنترال 33 جراج مجهز ومنظم على مستوى عالٍ وشديد التأمين.
  • العمل على وجود نظام أمني على مدار الساعة، مزود بأجهزة وكاميرات مراقبة.
  •  تم الاعتماد على فصل مداخل الأدوار الإدارية عن الأدوار التجارية، لمنح المبنى مزيد من الخصوصية والنظام.
  • اعتماد الأساليب الحديثة كافة، لضمان السلامة والأمان، مثل أجهزة الإنذار ضد الحرائق، والعمل على الإطفاء الذاتي.
  • الاهتمام باستخدام أنظمة تشغيل حديثة، من المصاعد، وخدمات الإنترنت، والاعتماد على ألواح الطاقة الشمسية، وخدمات الصيانة والنظافة.

ابحث عن محل في أفضل أماكن مصر من خلال عقارماب