7 من أفضل كمبوندات الإسكندرية لراغبي السكن المتميز

الإسكندرية هي العاصمة الثانية لمصر والسكن بها يعد بالكثير من الفرص والرفاهية

تُعتبر مدينة الإسكندرية هي العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية، ومن أكثر المدن التي يتعلق بها أهلها، ويصعُب عليهم الانتقال للعيش في أي مدينة أخرى، فهي عروس البحر المتوسط، وصاحبة الإطلالة الخلابة بطول المدينة.

ويتجه الكثير إلى البحث عن شقق للبيع في كمبوندات الإسكندرية الرائعة، التي توفِّر لقاطنيها مستوى معيشة مرتفع، ودرجة عالية من الرفاهية، وتُقدم لهم كافة الخدمات.

وتُعرف المدينة بأنها مقصد للراغبين في سكن راقٍ، وحياة مُريحة، وفيما يلي نقدم دليلًا لكل من يبحث عن شقق للبيع في كمبوندات الإسكندرية المختلفة على النحو التالي:

 تراس سموحة “بيتك في النادي”

إن كنت تبحث عن حياة مُريحة لك ولعائلتك واستثمار مضمون، فتستطيع إيجاد شقق للبيع في تراس سموحة، كونه أكبر وأرقى مشروع سكني بمنطقة سموحة.

ويحتوي المشروع على مساحات تبدأ من 250م2، وتسهيلات مختلفة من السداد تصل إلى ثلاث سنوات، ويطُل المشروع على نادي سموحة الرياضي، فتستطيع رؤيته من داخل شقتك التي تم تشطيبها على أعلى مستوى.

ويمكنك التمتع بنظام أمان عالي الجودة، حيث توجد بوابات إلكترونية مُصفحة وكاميرات مراقبة، وأمن طوال 24 ساعة، وأنظمة وقاية من الحريق، ويوجد جراج خاص لكل عمارة، ومداخل فندقية.

 أنطونيادس سيتي

يُشكل أنطونيادس سيتي، حلمًا لكل من يرغب في التمتع بمميزات الكمبوند وسط المدينة، فهو  يتمتع بإطلالة مميزة على حديقة أنطونيادس والمحمودية، وهو من أشهر كمبوندات الإسكندرية.

ويتجه الكثيرون للبحث عن شقق للبيع في أنطونيادس سيتي، الذي يقع على مساحة 20 فدانًا، بمجموعة أبراج ذات تصميمات رائعة، والتي تُمكنك من التمتع بالخصوصية التامة، إذ لا يحتوي المشروع على أي وحدات إدارية أو تجارية، مما يجعل أنطونيادس سيتي مجتمع مناسب للعائلة.

أليكستند كينج مريوط

 يقع أحدث كمبوندات الإسكندرية بمنطقة كينج مريوط على الكيلو 9.5 من طريق الكافوري بمساحة 20 فدانًا، وهو يبعد عن مطار برج العرب وكارفور العروبة بخمس دقائق فقط.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بالمشروع ما بين 114 و228م2، ويتجه الكثير من الباحثين عن الرقي إلى البحث عن شقق للبيع في أليكستند كينج مريوط؛ لما يتمتع به المشروع من طبيعة خلابة وهواء نقي، فضلًا عن وسائل ترفيه متنوعة، وحمامات سباحة، ومساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى مول تجاري وملاعب كرة قدم، وصالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة.

سبرنج هاوس كينج مريوط

يطل الموقع على بحيرة كينج مريوط مباشرة وعلى بعد 10 دقائق من واحة خطاب وكارفور العروبة.

يُعتبر سبرنج هاوس كينج مريوط أحد أفضل كمبوندات الإسكندرية لأنه يتمتع بالجو الصحي والنقي، حيث تنعدم تقريبًا نسبة الرطوبة، ويوجد مجمع سكني فخم يضم فيلات كبيرة جدًا ودوبلكس ووحدات سكنية فاخرة، وتتنوع مساحات الوحدات، فتجد مساحتي 165 و175م2، وهناك فيلات بمساحات 250، 310، 350، 405م2، ودوبلكس مساحات 220 و290م2، ويُمكن دفع 30% وتقسيط الباقي على سنتين.

حياة أليكس بارك

هو واحد من أروع كمبوندات الإسكندرية، ويتكون من 16 برجًا بتصميمات متميزة، ويقع على مساحة 10 أفدنة في تقاطع شارع مصطفى كامل مع الطريق الدولي الساحلي، ويبعد دقائق قليلة عن البحر.

وتتمتع شقق حياة أليكس بارك بكافة الخدمات ووسائل الترفيه، من مداخل فندقية، ومول تجاري، وجراج خاص، وحمامات سباحة، ومساحات خضراء.

كليوباترا بلازا

هو أحدث كمبوندات الإسكندرية، وهو مُجمع سكني وتجاري يقع في حي الأزاريطة وعلى بعد دقائق من مطار النزهة وجامعة الإسكندرية.

ويحتوي مشروع كليوباترا على العديد من المساحات المختلفة والمناسبة لكافة الأذواق، تتراوح بين 210 و600م2، ويتمتع بإطلالة مميزة على الحدائق والبحر والشلالات، وشواطئ مميزة ومساحات خضراء ومنطقة تجارية.

رويال بلازا

هو واحد من أفضل كمبوندات الإسكندرية ويقع في المنتزه، أمام سور حدائق المنتزه، وعلى بعد 500 مترٍ من البوابة الأولى لشاطئ المعمورة.

ويحتوي المشروع على 11 برجًا سكني بمساحات تبدأ من 135 وحتى 170م2، ويتمتع بفندق 5 نجوم، ومول تجاري، ومجموعة من أفخم المطاعم، وبه سينما وملاهي أطفال، مما يجعل الكثير يتجه إلى البحث عن شقق للبيع في رويال بلازا المنتزه، للتمتع بكل هذه المميزات.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا