كمبوندات بأسعار مناسبة بالعاصمة الإدارية الجديدة

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

في هذا المقال نعرض لك مجموعة من المشاريع ذات الأسعار المناسبة بالعاصمة الإدارية حيث تعد عبارة «كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة» من أكثر العبارات بحثًا بين الأفراد؛ نظرًا لما تتميز به من شهرة واسعة، فضلًا عن تصميمات تعكس الحياة المعيشية المثالية الراقية.

كما تتجه أنظار الطامحين في كسب عوائد مربحة من الاستثمار في العقارات؛ لما تتميز به أيضًا العاصمة من مستقبل واعد.

والجدير بالذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة تمتد على مساحة 17,000 فدان. وتنقسم إلى عدة أحياء متنوعة، منها: الحي السكني، وحي المال والأعمال، والحي الحكومي، وحي السفارات.

ومن المقرر أن تستوعب حوالي 40 مليون نسَمة. وتتميز خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة بموقع مهم للغاية، حيث تقع على 60 كيلومترًا من مدينة السويس والقاهرة والعين السخنة ومنطقة حلوان.

وستعمل العاصمة الجديدة على أن تكون مركزًا بين تلك المدن، وتحتوي على معالم رئيسة مهمة، منها النهر الأخضر الذي يمتد بطول 30 كيلومترًا تقريبًا.

ويقع المشروع على مقربة من الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس، ومحور محمد بن زايد.

كمبوندات العاصمة الإدارية .. استثمار متميز للمستقبل

من أكثر العوامل التي أدت إلى ارتفاع البحث عن كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، تدشين عدد من المعالم والمشاريع التي تخدم هذه الكمبوندات، والتي على رأسها أكبر حديقة مركزية في العالم، النهر الأخضر الكبير، والذي سوف يمر بكافة مناطق العاصمة الإدارية.

فضلًا عن محطة كهرباء بقدرة 4,800 ميجا وات، ومنطقة أبراج تضم أكبر برج في أفريقيا، ناهيك عن المطار الدولي وشبكة الطرق التي سوف تمتد بطول 650 كيلومترًا.

ومن المقرر نقل كافة الوزارات والهيئات الحكومية المهمة والقصر الرئاسي إلى العاصمة، فضلًا عن إنشاء حوالي مليون ونصف وحدة سكنية، وأيضًا احتوائها على أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.

وسوف يضم هذا المشروع العملاق حوالي 18 وزارة وكافة المباني الحكومية المهمة، وسوف يضم الحي السكني حوالي 25,000 وحدة سكنية في المرحلة الأولى، بمساحات تصل إلى 200 متر مربع.

أهم كمبوندات العاصمة ذات الأسعار المناسبة

كمبوند روزس العاصمة الإدارية

كمبوندات بأسعار مناسبة بالعاصمة الإدارية - كمبوند روزس

كمبوند روزس بالعاصمة الإدارية الجديدة أحد مشروعات شركة جولدن هاوس للتطوير العقاري.

يتميز كمبوند روزس العاصمة بأنه ميني كمبوند يحقق لك كل ما تتمناه من اجل حياة سكنية رائعة وفاخرة.

فهو يمتد على مساحة 17 فدانًا، ويمتاز بقطعة أرض تطل على عدة شوارع رئيسة بعرض 80 مترًا تقريبًا.

كما أن المشروع يقدم عددًا من الوحدات السكنية الرائعة، والتي تمثل 20% من مساحة المشروع الكلي، كما تم تخصيص 3 أفدنة من المشروع لإقامة نادٍ ومنطقة ترفيهية وعامة لخدمة سكان الكمبوند.

تنقسم وحدات كمبوند روزس إلى شقق وفيلات ودوبلكس وبنتهاوس، وهي تبدأ مساحتها من 86 مترًا مربعًا وحتى 240 مترًا مربعًا، وغالبيتها تتكون من غرفتين.

كما أن الوحدات تُسلَّم نصف تشطيب، وإذا كنت تبحث عن وحدات مشطبة بالكامل فيوجد وحدات سكنية في كمبوند روزس مشطبة تشطيبًا كاملًا.

كما أن كافة الوحدات مزوَّدة بخدمات إضافية من أنظمة للطاقات البديلة التي توفر حياة صحية، وتبدأ أسعار المشروع من 8,000 جنيه للمتر المربع الواحد تقريبًا.

كمبوند جرين أفينو العاصمة الإدارية

كمبوندات بأسعار مناسبة بالعاصمة الإدارية - كمبوند جرين أفينو

كمبوند جرين أفينو، من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة الرائعة، وهو كمبوند رائع ومتميز ويضم عددًا كبيرًا من الشقق المتنوعة، والتي تتميز بنماذج مختلفة مثل البنتهاوس والشقق.

مقالات قد تعجبك

كبار المطورين والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

لماذا لا نجد مشروعات لكبار المطورين في العاصمة الإدارية؟ لم تسرع بعض شركات التطوير العقاري الكبرى عن الالتحاق بالسباق العقاري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، بالرغم من المستقبل الملحوظ للبناء…

الإسكان المختلط بالعاصمة الإدارية

يُطلق مصطلح الإسكان المختلط بالعاصمة الإدارية الجديدة على مجتمع المقصد السكني الذي شيدته شركة سيتي إيدج، ويضم المشروع وحدات سكنية بين عُمارات وفيلات وتاون هاوس، ووحدات إدارية وتجارية وصيدليات…

وحدات متنوعة في لينكس العاصمة الإدارية بأرقى الخدمات وأفضل الأسعار

برج لينكس من الفرص الاستثمارية الرائعة التي طُرحت مؤخرًا في مصر داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والتي فتحت مجالًا واسعًا للاستثمار سواءً لأصحاب المشاريع أو الشركات الاستثمارية أو المطورين…

مشروع كابيتال دايموند العاصمة الإدارية

كابيتال دايموند .. لمشروع ناجح في العاصمة الإدارية يندرج برج كابيتال دايموند في قائمة أهم أبراج العاصمة الإدارية الحيوية، حيث يحتل موقعًا استراتيجيًا في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة، والتي تضم عدد…

ويمتد على مساحة 11 فدانًا، ويقع تحديدًا في الحي السكني السابع R7، ويبعد مسيرة دقائق عن أهم معالم العاصمة، مثل: الحي الدبلوماسي، والقصر الرئاسي، وغيرها.

ويقدم المشروع كافة الخدمات من مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وحمامات سباحة، وأمن، ومراكز تجارية وترفيهية وصحية.

ويقدم الكمبوند وحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 150 مترًا مربعًا وحتى 360 مترًا مربعًا. ويبدأ سعر المتر في المشروع من 10,000 جنيه تقريبًا وتسهيلات في السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند تاون جيت

كمبوند تاون جيت في العاصمة الإدارية، يمتد على مساحة 21 فدانًا في قلب العاصمة، ويتمتع بخدمات عديدة، منها: نادٍ صحي، وحمامات سباحة، وأنظمة طاقة بديلة، فضلًا عن لاند سكيب، وجراجات، ومولان تجاريان، وأمن وحراسة، وعيادات صحية.

ويقع المشروع في الحي السكني السابع R7 وفي القطعة I2 وعلى مقربة من النهر الأخضر.

يتيح المشروع وحدات ألترا مودرن ومبانيَ 7 أدوار، مع مساحات للوحدات تبدأ من 145 مترًا مربعًا وحتى 400 متر مربع.

تبدأ أسعار الوحدات من 9,000 جنيه تقريبًا للمتر المربع الواحد، وهو من الكمبوندات ذات الأسعار المناسبة في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند ذا سيتي فالي

كمبوندات بأسعار مناسبة بالعاصمة الإدارية - كمبوند إنترادا

كمبوند ذا سيتي فالي من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ذات الأسعار المناسبة.

تم تصميم المشروع من قبل شركة ماستر جروب. ويمتد المشروع على مساحة 63 فدانًا وفي الحي السكني السابع أفضل أحياء العاصمة الإدارية.

ويتميز المشروع بوحدات سكنية رائعة تحيط بها خدمات تقدم سينمات، وناديًا اجتماعيًّا، ومبنى إداريًّا، ومركزًا تجاريًّا، وناديًا رياضيًّا، وأماكن للتريُّض، وأنظمة أمن وحراسة؛ فضلًا عن المساحات الخضراء الواسعة.

يقدم المشروع شققًا للبيع بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا وحتى 230 مترًا مربعًا. ويبدأ سعر المتر في المشروع من 9,000 جنيه تقريبًا وتسهيلات حتى 6 سنوات.

كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية

كمبوندات بأسعار مناسبة بالعاصمة الإدارية - كمبوند إنترادا

كمبوند إنترادا صروح، كمبوند سكني متكامل الخدمات يقع في قلب العاصمة الإدارية، وهو من أحدث مشاريع العاصمة الإدارية.

ويتميز بتصاميم فريدة وجذابة ومتنوعة تناسب كافة الاحتياجات، ويمتد كمبوند إنترادا على مساحة تبلغ حوالي 72 فدانًا بنسبة إنشاءات لا تتعدى الـ 20%، والباقي موزع على المساحات الخضراء والبحيرات.

وقد صُمِّمَ الكمبوند على الطراز الأوروبي، ويتميز بعدة وحدات تنقسم إلى شقق تبدأ مساحاتها من 128 مترًا مربعًا وحتى 220 مترًا مربعًا.

ودوبلكس تبدأ مساحتها من 225 مترًا مربعًا وحتى 240 مترًا مربعًا.

وبنتهاوس تصل مساحته حتى 300 متر مربع.

وكلها تحتوي على كافة المرافق والتشطيبات بسعر يبدأ من 10,000 جنيه للمتر المربع الواحد.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين عقارات العاصمة الإدارية الجديدة

قد يعجبك ايضا