أجواء أوروبية وحياة مميزة في كمبوند سيان الجونة من أوراسكوم

يُعد مشروع كمبوند سيان الجونة واحدًا من أرقى المشروعات السياحية الحديثة التي تقع على ساحل البحر الأحمر، وهو واحدٌ من أروع المنتجعات السياحية التي تجمع بين كافة سبل الرفاهية في مكان، حيث المطاعم والمقاهي الفخمة والحياة الليلية الممتعة. وهي وجهة يُقبل عليها الكثير من الأشخاص لقضاء عطلات ممتعة في هدوء بعيدًا عن صخب المدن والحياة العملية الروتينية.

تبلغ مساحة المنتجع حوالي 120 فدانًا وهي مساحة ضخمة تم استغلالها في بناء وحدات سكنية متنوعة، إضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية المميزة والمساحات الخضراء التي تُعطي مظهرًا جماليًا للمنتجع. وقد تم تنفيذ المنتجع على يد شركة أوراسكوم التي تُعد من أكبر شركات الاستثمار العقاري التي نجحت في هذا المجال.  

ويقع منتجع سيان في منطقة الجونة بالغردقة وذلك في موقع استراتيجي على ساحل البحر الأحمر، وهي منطقة حيوية تضم كافة متطلبات الحياة التي يحتاج إليها المقيمون هناك، سواء كانت خدمات ومرافق أساسية أو ترفيهية. ويوفر منتجع سيان الجونة مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق وفيلات في كمبوند سيان الجونة بمساحات مختلفة، وتتسم بأرقى التصميمات الحديثة مع مراعاة التفاصيل الترفيهية التي يبحث عنها العملاء، وبشكل عام إنه منتجع سياحي وصلت أصداؤه إلى العالمية، ولا يقل عن غيره من المنتجعات الأوروبية المميزة.

موقع مشروع منتجع سيان الجونة

يقع منتجع سيان الجونة في مدينة الغردقة في منطقة مميزة على ساحل البحر الأحمر، وهو موقع استراتيجي قريب من عدة مناطق مميزة لا يستغني عنها المقيمون هناك، حيث يقع بالقرب من منطقة أبوتيج مارينا، وهي منطقة مُفعمة بالمقاهي والمطاعم الفخمة والعالمية، فضلًا عن كونها مكانًا مميزًا للحياة الليلية ومحبي السهر والاحتفالات. كذلك يقع منتجع سيان بالقرب من منطقة وسط البلد، وهي المنطقة المخصصة للقوارب واليخوت هناك. فضلًا عن أنه يقع وسط مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية في الغردقة البحر الأحمر، إضافة إلى وجود فروع من بنوك مختلفة في محيطه. كذلك توجد ملاعب جولف، ومستشفى دولي عالمي. وبذلك يكون موقع سيان الجونة موقعًا مميزًا يوفر للعملاء كل ما يحتاجونه لإقامة نموذجية وحياة متكاملة بكافة المرافق والخدمات التي يحتاجونها.

خدمات مشروع منتجع سيان الجونة

تعد الخدمات التي يوفرها منتجع سيان الجونة للعملاء سببًا رئيسيًا في جذبهم إليه، حيث يوفر لهم كل ما يبحثون عنه في محيطهم، ومجهزًا بالكامل بدءًا من الوحدات الداخلية وحتى المنتجع ككل بمبانيه والمنطقة بأكملها، وتتمثل تلك الخدمات في:

  • خدمات أمنية على مدار الساعة.
  • مساحات خضراء واسعة وممرات للسير والركض.
  • بحيرات صناعية وتشكيلات مائية متنوعة.
  • مطاعم ومقاهٍ متنوعة وأماكن تناول الطعام والسهر الليلية.
  • مساحات عمل مشتركة وأماكن للاجتماعات.
  • ملاعب غولف وأماكن لياقة بدنية متكاملة، ومركز صحة وسبا.
  • مناطق مخصصة للمسابقات والفعاليات الحيوية.
  • حمامات سباحة للكبار والصغار.
  • فنادق سياحية ضخمة.
  • مولدات كهربائية كبديل عند انقطاع الكهرباء.

 

 

الوحدات المتوفرة في منتجع سيان الجونة

تحرص شركة أوراسكوم على منح العملاء كافة الخيارات التي تُساعدهم على إيجاد وحدات مناسبة لما يبحثون عنه، ولذلك حرصت على التنوع في وحدات منتجع سيان الجونة، ويشمل ذلك الشقق في الغردقة والفيلات، وذلك على النحو الآتي:

  • الشقق: تختلف مساحات الشقق في منتجع سيان، وتنقسم إلى شقق تضم 2 غرفة، وشقق تضم 3 غرف.
  • الفيلات: تبدأ مساحة الفيلات في الغردقة من 191 مترًا مربعًا.
  • التاون هاوس: تبدأ مساحات التاون هاوس في كمبوند سيان من 143 مترًا مربعًا.

ورغم اختلاف المساحات إلا أن جميع العقارات في كمبوند سيان الجونة مجهزة بالكامل وتم تشطيبها على درجة عالية من الرقي في التصميمات الداخلية، وتوفر إطلالات مميزة على ملاعب الغولف، والمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية.

أسعار الوحدات في منتجع سيان الجونة

حرصت شركة أوراسكوم على إتاحة الوحدات بأسعار تنافسية وذلك حتى تضمن للعملاء سهولة الحصول على وحدة مناسبة بسعر مناسبة، خاصة أن الأسعار لا تُقارن بالخدمات والمميزات التي يمنحها لهم الكمبوند أثناء إقامتهم هناك. وتبدأ أسعار الوحدات في منتجع سيان من 4.8 مليون جنيه، وذلك لوحدات تم تشطيبها وتجهيزها بالكامل.

ولا يقتصر الأمر على أسعار تنافسية فقط، بل حرصت شركة أوراسكوم على توفير عقارات في الغردقة بأسعار تنافسية، بل إنها وفرت للعملاء أنظمة دفع مع تسهيلات مميزة وذلك من خلال دفع 15% من ثمن الوحدة كمقدم حجز، ثم يتم دفع 10% عند الاستلام، ويتم سداد المبلغ المتبقي على 5 سنوات بعد الاستلام.

المطور العقاري لمشروع منتجع سيان الجونة

شركة أوراسكوم للتنمية مصر هي واحدة من الشركات المميزة في مجال التنمية العقارية، وهي ذات تاريخ عريق يمتد إلى أكثر من 50 عامًا، وحصلت خلالها على أكثر من 200 جائزة في التصاميم المميزة، فهي شركة تتميز بفريق عمل متخصص في التطوير العقاري بداية من التخطيط والتنفيذ وصولًا إلى التصميم بأحدث الأساليب الهندسية الراقية، ولم يقتصر نجاحها داخل مصر فقط، بل حتى خارج مصر نجحت في تقديم مشروعات مميزة في مجالها.

الأعمال السابقة لمنتجع سيان الجونة

نجحت شركة أوراسكوم في تقديم العديد من المشروعات المتنوعة في مجال الاستثمار والتنمية العقارية سواء في مصر أو خارج مصر، فمن أشهر أعمالها في مصر:

  • مشروع الجونة.
  • مشروع طابا هايتس.
  • منتجع بيوم في الفيوم.
  • منتجع مكادي هايتس في الغردقة.
  • منتجع بايو مكادي هايتس في الغردقة.
  • كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 أكتوبر.

أما عن مشاريعها خارج مصر فمن أبرزها:

  • مشروع ذا كوف الإمارات.
  • مشروع جبيل سفاح أند هوانا صلاله في سلطنة عمان.
  • مشروع لوستيكا باي في الجبل الأسود.
  • مجموعة من المشروعات في لندن.

 

 

منتجع سيان هو الوجهة الأولى لعشاق الرفاهية والهدوء

منتجع سيان ليس مجرد مكان تقليدي، بل إنه الخيار الأول الذي يبحث عنه مُحبو الرفاهية، والذي يرغبون في أعلى درجات المتعة. فهو منتجع مجهز بكافة وسائل الترفيه المتنوعة ويشمل ذلك المطاعم والمقاهي العالمية المتنوعة، وأماكن السير والركض وركوب الدراجات، كذلك يضم صالات لياقة بدنية وأماكن استجمام لمحبي الرفاهية الصحية، فضلًا عن كونه يوفر مساحات خضراء وبحيرات صناعية تمنح المقيمين فيه سلامًا نفسيًا وهدوءًا بمجرد الجلوس أمامها. بشكل عام يعد منتجع سيان الجونة الوجهة التي يُمكن الذهاب إليها هروبًا من الضجيج والزحام لقضاء أيام ممتعة في هدوء وسلام نفسي.

الجونة هي المدينة التي تمنحك المتعة التي تبحث عنها

الجونة هي واحدة من أشهر المناطق الحديثة في الغردقة والتي نجحت في جذب عدد كبير من الناس إليها في سنوات قليلة، فهي مدينة رفاهية من الدرجة الأولى مُفعمة بالأسواق والمتاجر التي توفر لك سلعًا متنوعة لا تستغني عنها. كذلك تضم عدة مطاعم ومقاهٍ عالمية مميزة. فضلًا عن أنها مدينة حياة ليلية يُفضلها محبي الاحتفالات والسهرات.

تضم الجونة أرقى المنتجعات السياحية المجهزة لاستقبال العملاء طوال العام، فهي ليست مدينة ساحلية صيفية فقط، بل إنها مدينة العيش في هدوء وقضاء أمتع الأوقات في ممارسة أنشطة ترفيهية متنوعة من أبرزها التزلج الهوائي، والغطس. فضلًا عن كونها تتميز بكثافة سكانية خفيفة وتخلو من التلوث البيئي الموجود في معظم المناطق العصرية، وبذلك فهي مكان صحي لقضاء أمتع الأوقات.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا