تعرف على تفاصيل كمبوند إيست تاون في التجمع من سوديك

كل ما تريد معرفته عن كمبوند إيست تاون لسوديك

ملخص عن مشروع كمبوند إيست تاون

كمبوند إيست تاون  من الكمبوندات السكنية الفخمة التي تقع في منطقة التجمع في القاهرة الجديدة، ويوفر مجموعة من وحدات الإقامة الراقية بمساحات متنوعة وتصاميم حديثة عصرية، ويتميز الكمبوند بموقعه الاستثنائي في التجمع الخامس في منطقة حيوية متكاملة من حيث الخدمات والمرافق، فضلًا عن قربه من معالم وشوارع رئيسية في التجمع ، فهو يقع على شارع التسعين الذي يُعد من أشهر شوارع القاهرة الجديدة .

تم تنفيذ الكمبوند على يد شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر شركات التنمية العقارية التي استطاعت جذب العملاء وكسب ثقتهم بمشروعاتها المتكاملة التي تمنحها لهم.

موقع كمبوند إيست تاون

في موقع استراتيجي متميز يقع كمبوند إيست تاون في التجمع الخامس القاهرة الجديدة، وذلك في شارع التسعين الذي يُعد من الشوارع الرئيسية الحيوية المتكاملة بكافة الخدمات والمرافق التي لا غنى عنها.

بالقرب من كمبوند إيست تاون توجد عدة معالم ممية إضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة، على رأسها مجموعة من المرافق والخدمات التعليمية من أبرزها: الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، المعهد العالي للغات والترجمة، أكاديمية الشرطة.

شوارع ايست تاون

قرب إيست تاون من مشروعات ومعالم هامة بالتجمع

كذلك بالقرب من كمبوند إيست تاون توجد مجموعة من النوادي الرياضية من أبرزها: نادي دجلة، نادي الطيران، نادي القطامية .

ويتميز كمبوند إيست تاون بقربه من عدة مناطق رئيسية في محافظة القاهرة حيث أنه يبعد 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية، و 10 دقائق عن مول كايرو فيستيفال، و 15 دقيقة عن كل من مدينة نصر ومصر الجديدة.

إن موقع كمبوند إيست تاون موقع استراتيجي استثنائي وحيوي، يوفر لرواده كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجونها لحياة متكاملة؛ فضلًا عن قربه من عدة مناطق وطرق ومحاور رئيسية تجعل الإنتقال منه وإليه سهلًا.

اختر الكمبوند المناسب لك في القاهرة الجديدة

الشركة المنفذة لمشروع كمبوند إيست تاون 

تم تنفيذ مشروع كمبوند إيست تاون التجمع الخامس على يد شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية في مصر، والتي حققت نجاحات بمشاريعها العقارية على مدار 20 عامًا منذ انشائها، واستطاعت كسب ثقة العملاء بمشروعاتها المتكاملة التي نجحت بتلبية متطلباتهم ومنحتهم التكامل الذي يبحثون عنه عند اختيار وحدة سكنية مناسبة.

الأعمال السابقة لشركة سوديك  

نجحت شركة سوديك للتنمية العقارية في تطوير وإنشاء مجموعة من المشروعات العقارية في مناطق مختلفة، وجميعها مشروعات استثنائية متكاملة من حيث الخدمات والمرافق، ومن أبرز تلك المشروعات المميزة:

  • كمبوند كراميل في زايد الجديدة
  • كمبوند فاي سوديك في الشيخ زايد
  • كمبوند ذا استيتس في الشيخ زايد
  • كمبوند سوديك ويست في الشيخ زايد
  • كمبوند فيليت في القاهرة الجديدة
  • كمبوند أكتوبر بلازا في السادس من أكتوبر
  • كمبونط القطامية بلازا في القاهرة الجديدة
  • كمبوند سوديك إيست في مدينة الشروق
  • كمبوند سوديك إيست في هليوبوليس الجديدة
  • كمبوند جون سوديك في الساحل الشمالي

مميزات كمبوند إيست تاون

على مساحة 200 فدان تقريبًا يمتد كمبوند إيست تاون التجمع الخامس، وهي مساحة ضخمة حرصت الشركة المطورة على استغلالها بدقة لتمنح العملاء خدمات ومرافق ومميزات متعددة إلى جانب مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة.

ويتميز كمبوند إيست تاون بإنتشار المساحات الخضراء التي تعطي منظر جمالي خلاب للكمبوند وتمنح العملاء إطلالات خلابة من وحداتهم السكنية.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

كذلك يتميز الكمبوند بالتصميم الفخم الراقي للوحدات السكنية الموجودة هناك، واستغلال المساحات بصورة جيدة بما يرضي العملاء المقيمين هناك، وتم استغلال جزء كبير من مساحة الكمبوند في الخدمات والمرافق التي لا غنى عنها لحياة متكاملة، مما يمنح العملاء الحياة المثالية التي يبحثون عنها.

أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة - إيست تاون

خدمات كمبوند إيست تاون التجمع  

يتميز كمبوند إيست تاون بكونه من الكمبوندات المتكاملة من حيث الخدمات والمرافق، وذلك حرصًا من الشركة المطورة على منح العملاء كل ما يحتاجون إليه في محيطهم، وتتمثل تلك الخدمات والمرافق في:

  • مساحات خضراء واسعة وحدائق وممرات بين المباني السكنية
  • مراكز تجارية ضخمة
  • مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية
  • مركز صحة وسبا وساونا
  • مركز ألعاب رياضية
  • صالة ألعاب رياضية مخصصة للسيدات
  • مراكز تجميل للسيدات والرجال
  • حمامات سباحة بمساحات متنوعة للكبار والصغار
  • مناطق مخصصة لركوب الدراجات
  • مسارات مخصصة للسير والركض
  • كاميرات مراقبة وأفراد أمن وخدمات أمنية على مدار الساعة
  • فروع لبنوك مختلفة وماكينات صرف عملات
  • جراج كبير للسيارات

اختر منزلك في مشروع إيست تاون التجمع 

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند إيست تاون

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند إيست تاون وذلك حرصًا من الشركة المطورة على منح العملاء خيارات متعددة يُمكنهم إيجاد الوحدة التي تناسبهم من بينها، وتتمثل تلك الوحدات في مجموعة من الشقق، والدوبلكس؛ وعلى الرغم من اختلاف أنواع الوحدات إلا أن تتميز جميع الوحدات بتشطيبها الراقي وتفاصيلها الفخمة التي تم تنفيذها بأحدث الأساليب الهندسية للتصميم والديكور.

تفاصيل مساحات الوحدات السكنية في إيست تاون

تختلف مساحات الوحدات السكنية في كمبوند إيست تاون التجمع الخامس، وذلك حرصًا من الشركة المطورة على منح العملاء مساحات متنوعة تلبي متطلباتهم المختلفة، وتساعد كل عميل على ايجاد الوحدة المناسبة له، وتتمثل تلك المساحات في الآتي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية من 130 مترًا مربعًا وتصل إلى 220 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 245 مترًا مربعًا وتصل إلى 316 مترًا مربعًا.

أسعار الوحدات السكنية في إيست تاون التجمع  

تختلف أسعار الوحدات السكنية في كمبوند إيست تاون التجمع الخامس بإختلاف نوع الوحدة ومساحتها وموقعها من الكمبوند، ولكن بشكل عام تتميز كافة الوحدات في كمبوند إيست تاون بأسعارها التنافسية مقابل الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العميل، وذلك مقارنة بغيرها من الكمبوندات والمنتجعات التي تمنح العملاء نفس المميزات.

دليل عقارماب لأحياء التجمع الخامس وخدمات كل منطقة

مزايا السكن في التجمع الخامس القاهرة الجديدة

التجمع الخامس من أرقى الأحياء السكنية الموجودة في القاهرة الكبرى، تحديدًا في القاهرة الجديدة، وذلك لموقعه الإستثنائي الذي يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله موقع حيوي، فضلًا عن كونه منطقة هادئة بعيدة عن العشوائية والضوضاء.

ويتميز التجمع الخامس بكونه منطقة متكاملة من حيث الخدمات والمرافق مما يمنح روادها التكامل الذي يبحثون عنه ويوفر لهم كافة ما يحتاجون إليه في محيطهم، ويشمل ذلك الخدمات الأساسية والترفيهية.

تتعدد الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الانتقال من والى التجمع الخامس سهلًا وذلك للقاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، ومن أشهر هذه الطرق: طريق القاهرة العين السخنة، طريق القاهرة السويس، الطريق الدائري، وطريق القطامية؛ كما أنه يبعد مسافة قصيرة عن معظم مناطق القاهرة الكبرى الشهيرة، مثل: مدينة نصر، مصر الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة.

تصفح آلاف العقارات والشقق على موقع عقارماب