كمبوند الباتيو 7 .. كل ما تحتاجه في قلب التجمع الخامس

في أرقى مناطق القاهرة الجديدة وتحديد في التجمع الخامس قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتصميم وتنفيذ كمبوند الباتيو 7 ليكون مُجمعًا سكنيًا متكاملَ الخدمات يوفر لقانطيه جميع الخدمات والمرافق الأساسية، حيث يتميز الكمبوند بتصميم معماري عصري بلمسة فنية مُميزة، ويُمكنك اختيار من بين وحدات وعقارات متنوعة في الشكل والمساحة تطرح للبيع وتختلف في طرق السداد.

تفاصيل مشروع الباتيو 7 بالتجمع الخامس

يتميز مشروع كمبوند الباتيو 7 بمساحته الكبيرة في إجمالي مساحة المشروع 40 فدانًا، تم تخصيص 18% منها للمباني والوحدات السكنية، وبقية المساحة تم استغلالها لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها سكان الكمبوند بالإضافة لكل وسائل الترفيه التي تُناسب جميع أفراد الأسرة. 

وتتميز المباني السكنية في الكمبوند بتشطيباتها الفخمة من الداخل والخارج بالإضافة للخصوصية التي تتمتع بها كل وحدة والإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

 

الشركة المالكة لكمبوند الباتيو 7

شركة لافيستا للتطوير العقاري هى الشركة المالكة لمشروع باتيو 7 والتي تتميز بخبرتها الطويلة في مجال العقارات وتاريخها الذي بدأ عام 1991.

سابقة أعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري

أثبتت الشركة نجاحها من خلال تنفيذ أهم المشروعات العقارية،، وتوجت الشركة مشروعاتها الناجحة بكمبوند باتيو 7 في التجمع الخامس مثل:

  1. كمبوند الباتيو 5 ايست في الشروق.
  2. كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
  3. منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة.
  4. لافيستا توباز العين السخنة.
  5. منتجع لافيستا باي إيست الساحل الشمال.
  6. لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي. 
  7. قرية لافيستا الشهيرة بالعين السخنة.
  8.  كمبوند الباتيو برايهم الشروق.
  9. كمبوند الباتيو الزهراء 6 أكتوبر. 
  10. كمبوند الباتيو كازا الشروق. 
  11. كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس.
  12. منتجع لافيستا راي العين السخنة. 
  13. لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي.

موقع كمبوند الباتيو 7

اختارت الشركة المُطورة لكمبوند الباتيو 7 أكثر المناطق تميزًا في التجمع الخامس وتحديدًا خلف الجامعة الأمريكية ليكون موقع المشروع، كما أنه قريب من شارع التسعين أحد الشوارع الرئيسية في التجمع. يتميز الكمبوند بقربه أيضًا من العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق السويس والطريق الدائري بالإضافة إلى كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي.

أنواع الوحدات في مشروع الباتيو 7

تتنوع وحدات كمبوند باتيو 7 بين الشقق العادية والبنتهاوس والفيلات المستقلة. وقد تم تصميم المشروع لتنقسم الوحدات السكنية إلى عمارات بجانب بعضها البعض، كل منها يتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة.

وأهم ميزة في هذا المشروع أن العميل يتسلم وحدته السكنية كاملة التشطيب والذي يتميز بالرُقي والفخامة، فالعميل لا يحتاج أن يقوم بأي تعديلات أو إصلاحات في وحدته. 

خدمات مشروع الباتيو 7

يهدف مشروع باتيو 7 لتوفير جميع الاحتياجات والخدمات التي يحتاجها السكان بشكل يومي بالإضافة للجانب الترفيهي لتستمتع بتجربة العيش في كمبوند متكامل وكل ما تحتاجه مُتوفر حولك. وقد استطاعت الشركة المالكة تحقيق هدفها من خلال الخدمات المُميزة التي وفرتها للسكان وتتمثل في:

خدمات أساسية  في كمبوند الباتيو 7 

  • يتوفر عامل الأمان في كمبوند الباتيو 7 حيث يوجد نظام كامل للحراسة يتكون من أفراد أمن مُدربين وفريق متخصص في المراقبة ومتابعة الأوضاع بالإضافة لكاميرات مُراقبة في كل مكان داخل الكمبوند.
  • يوجد أيضا عدد كبير من مقرات البنوك لتسهيل إجراءات كافة المعاملات المالية دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  • يوفر الكمبوند عددًا من المراكز والعيادات الطبية مُجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية وتحت إشراف فريق طبي من أفضل الأطباء وتعمل هذه المراكز على مدار 24 ساعة لتوفير الخدمة الطبية اللازمة لسكان الكمبوند في كل الحالات.
  • حرص الكمبوند أيضًا على تخصيص جراج كبير ليستطيع جميع السكان ركن سياراتهم في أماكن آمنة ومنع الزحام وتكدس السيارات في الشوارع الداخلية.
  • يوجد أيضًا مركز تجاري كبير يضم كافة المحلات التي توفر مختلف السلع لقاطني الكمبوند.
  • يضم الكمبوند مسجدًا كبيرًا أيضًا.

الترفيه في كمبوند الباتيو 7 

  • يوجد بالكمبوند أكثر من نادٍ اجتماعي بأماكن مُخصصة لكافة الأنشطة الرياضية، كما تم تخصيص العديد من المنطقة الترفيهية المُجهزة بألعاب للأطفال وذلك لضمان استمتاع كافة أفراد الأسرة.
  • يضم الكمبوند صالة رياضية كبيرة مُجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الرياضية وهى مناسبة لتمارين الجيم العادية وتدريبات كمال الأجسام.
  • تتوافر العديد من المطاعم والكافيهات والتي لا تتميز فقط بالمأكولات والمشروبات التي تُقدمها ولكن بجلساتها المُميزة وسط المساحات الخضراء والنوافير.
  • صالة ألعاب رياضية كاملة في الهواء الطلق.
  • التصميم الداخلي للكمبوند يتميز بتوزيع رائع للمساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند بحيث تطل كل الوحدات السكانية على هذه المناظر الطبيعية الخلابة.
  • حمامات السباحة المُخصصة للأطفال والصغار بالإضافة إلى المسطحات المائية والنوافير منتشرة في العديد من الأماكن لتعمل في تناغم مع المساحات الخضراء لمنح السكان شعورًا بالراحة النفسية.
  • الأشخاص الذين يُحبون الحركة والنشاط سيستمتعون بالمسارات المُخصصة للركض والمشي وركوب الدراجات داخل الكمبوند، أما الأشخاص الذين يُحبون الاستمتاع بالهدوء والهواء والتأمل في الطبيعة فهناك جزء من المساحات الخضراء مُخصص لهذا الغرض.
  • حرصت الشركة المُطورة أيضا على تخصيص أماكن في الهواء الطلق لإقامة حفلات الشواء وحفلات لمختلف المناسبات.
  • يوفر الكمبوند أيضًا شركة متخصصة لإدارة كافة أنواع الخدمات ومتابعة كل ما يحدث والتعامل مع الأعطال أو الشكاوى.

مساحات الوحدات في كمبوند الباتيو 7

يُقدم كمبوند الباتيو 7 والمُقام على 163,000 متر مُربع مساحات متنوعة للوحدات السكنية حيث تبدأ من 110 أمتار مُربعة وحتى 270 مترًا مُربعًا. وتتميز الوحدات بالتشطيب الكامل وتوفير أكبر قدر من الخصوصية، فبالرغم من أن العمارات السكنية تقع بالقرب من بعضها البعض، إلا أن المسافة بين كل عمارة وأخرى تُوفر للسكان الخصوصية المطلوبة.

أنظمة الدفع وطرق السداد في كمبوند الباتيو 7

يعتمد نظام السداد لتملك وحدة في كمبوند باتيو 7 على دفع 25% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط بقية المبلغ بأقساط متساوية على فترة زمنية تصل لثلاث سنوات. ويُقدم الكمبوند أسعارًا تنافسية بالنسبة للموقع المتميز في قلب القاهرة الجديدة الذي يتمتع به المكان، والخدمات المتكاملة التي يُقدمها بالإضافة لتسليم الشقق والوحدات على المفتاح تشطيب سوبر لوكس.

مميزات مشروع الباتيو 7

اختيار السكن في كمبوند باتيو 7 يجعلك تستمتع بالكثير من المُميزات ومنها:

  • تميز الموقع في قلب التجمع الخامس والقُرب من الكثير من الخدمات الحيوية والطرق الرئيسية الموجودة بالتجمع وفي الوقت ذاته الاستمتاع بمزايا السكن داخل كمبوند.
  • تنوع الوحدات و المساحات لتختار منها ما يُناسبك.
  • استلام وحدتك السكنية بتطشيب كامل جاهزة على السكن فقط، وهذه ميزة غير موجودة في الكثير من الكمبوندات الأخرى في القاهرة الجديدة التي تُسلم الوحدات نصف تشطيب فقط.
  • وجود كل ما تحتاجه من خدمات رئيسية لك ولأسرتك داخل الكمبوند.

معلومات عن التجمع الخامس

التجمع الخامس هو أشهر وأرقى مناطق القاهرة الجديدة التي تبلغ مساحتها 70,000 فدان. ويتميز حي التجمع الخامس بالهدوء وتوفير الكثير من الخدمات، كما أنه أصبح الوجهة الرئيسية لمقرات أغلب المستشفيات الكبيرة والجامعات الأجنبية والمدارس الدولية. 

ويُعتبر التجمع اختيارًا رائعًا للسكن لجميع أفراد الأسرة، فهو قريب من أهم الطرق الرئيسية التي توفر عليك ساعات من الزحام للوصول لأي مكان، كما أنه قريب من العاصمة الإدارية الجديدة التي ستكون مقر الكثير من الخدمات الحكومية في المستقبل القريب.

إلى جانب كل ذلك يمتاز حي التجمع الخامس بالمساحات الواسعة والأشجار ويضم أيضًا عددًا من المولات التجارية الكبيرة والأماكن الترفيهية والنوادي المختلفة.

آلاف العقارات على عقارماب بكل محافظات مصر تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا