مشروع كمبوند الباتيو 2 بالقاهرة الجديدة من شركة لافيستا

يعتبر كمبوند الباتيو 2 من أرقى الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، وهو امتداد لكمبوند الباتيو 1، طورته شركة لافيستا للتطوير العقاري، ويقع بمنطقة المستثمرين الشمالية، ويمتاز بشوارعه الهادئة التي تصطف على جانبيها الفيلات ومنازل التوين هاوس الرائعة.

صُمم كمبوند الباتيو 2 في القاهرة الجديدة بأعلى معايير الحياة العائلية، ويتألف من وحدات التوين هاوس والفيلات المستقلة الباتيو 2 التي تم بناؤها وسط ممرات مائية مذهلة ومناظر طبيعية ساحرة، ويعتبر هذا المشروع الخيار السكني الأمثل للعائلات. يتميز الكمبوند بمساحاته الخضراء التي تعطي جوًا من الانتعاش والجمال، والبحيرات الصناعية المنتشرة داخله، بالإضافة إلى موقعه بالقرب من الجامعة الأمريكية.

 

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند الباتيو 2

تعد شركة لافيستا للتطوير العقاري التي تأسست عام 1991م، واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وهي رائدة في تطوير المشاريع العقارية، وتركز جميع مشاريع الشركة على الجودة كأهم معيار، وذلك يضمن للمشترين تجربة متميزة في جميع أنواع الوحدات التي يتم تسليمها من طرف الشركة، سواء كانت وحدات سكنية أو منتجعات سياحية.

سابقة أعمال شركة لافيستا العقارية

قدمت لافيستا العقارية مجموعة من أهم المشاريع الاستراتيجية في مصر في مواقع متميزة مثل القاهرة الجديدة ومدينة الشروق، كما قدمت مشاريع سكنية بمواصفات عالمية في بعض المناطق المميزة في غرب القاهرة وتشمل مدينة الشيخ زايد، إلى جانب مشروعاتها السياحية في الساحل الشمالي، ليكون كل مشروع من مشاريعها معلمة عمرانية ومجمعًا سكنيًا مستقلًا تحيط به مرافق عالية الجودة تقدم مختلف أنواع الخدمات لقاطنيها. ومن بين أهم المشاريع السكنية التي نفذتها الشركة:

 

كمبوندات الباتيو في القاهرة الجديدة والتجمع

سلسلة كمبوندات الباتيو في الشروق  

  • كمبوند الباتيو 4. 
  •  كمبوند الباتيو 5. 
  •  كمبوند الباتيو برايم. 
  •  كمبوند الباتيو كاسا
  •  كمبوند الباتيو 5 إيست. 

بالإضافة لمشروعات أخرى مثل:

  •  كمبوند الباتيو زايد – مدينة الشيخ زايد.
  •  كمبوند الباتيو 6 – مدينة الشيخ زايد.
  •  كمبوند لافيستا سيتي – العاصمة الإدارية الجديدة.

ولشركة لافيستا العديد من المشروعات السياحية الضخمة في الساحل الشمالي والعين السخنة، ومن أهمها:

 

أهم مميزات وخدمات كمبوند الباتيو 2 القاهرة الجديدة

خدمات الصيانة والحراسة على مدار اليوم

يتميز كمبوند الباتيو 2 بتوفر العديد من المرافق الأساسية التي تلبي مختلف احتياجات السكان، ومنها توفر مواقف السيارات في الطابق السفلي للمباني السكنية، وفي حال حدوث أي أعطال، تتوفر خدمات الصيانة، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة المتوفرة على مدار 24 ساعة. 

 

أماكن التنزه ومناطق لممارسة الرياضة 

تتوفر في كمبوند الباتيو 2 كافة الأساسيات والكماليات للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر، حيث يمتاز بوفرة المرافق الترفيهية؛ كحمامات السباحة، ومراكز اللياقة البدنية، ومناطق مخصصة للعب الأطفال، ومناطق للشواء، وملاعب لكرة السلة، وأخيرًا مول تجاري يضم أشهر محلات، ويوفر كمبوند الباتيو مناظر خلابة وأماكن إقامة فاخرة ومرافق حديثة للغاية، حيث يتمتع الكمبوند بالمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية، مما يجعله خيارًا مفضلًا لدى العائلات المحبة للطبيعة.

 أما إذا كنت ترغب في المشي أو الجري أو ركوب الدراجة، فيوفر المشروع ممرات آمنة للسير بعيدًا عن مناطق سير السيارات، وجميع تلك المرافق تجعل كمبوند الباتيو 2 مكانًا مفضلًا للسكن لدى الجميع بمختلف الفئات العمرية

أنواع الوحدات في مجمع سكني كمبوند الباتيو 2

يضم كمبوند الباتيو 2 في القاهرة الجديدة، تتنوع فيها خيارات الوحدات السكنية داخل كمبوند الباتيو 2 ما بين الفيلات المستقلة وفيلات التوين هاوس، والتي تتمتع بتصاميم داخلية وخارجية مميزة وعصرية تحيطها الحدائق والمناظر الطبيعية من كل اتجاه.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع كمبوند الباتيو 2

يوفر كمبوند الباتيو 2 نظام دفع مرنًا للعملاء، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، وتسديد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية على مدار 7 سنوات.

 

موقع كمبوند الباتيو 2 المميز في القاهرة الجديدة

يقع كمبوند الباتيو 2 في القاهرة الجديدة في منطقة وحدات المستثمرين الشمالية، بجوار العديد من المؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية، بالإضافة إلى مراكز الأعمال والمناطق الترفيهية في القاهرة الجديدة، فهو يبعد حوالي 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، علاوةً عن مجاورته لعدد من المجمعات السكنية الراقية في القاهرة الجديدة؛ مما يوفر للسكان مستوى اجتماعيًا راقيًا.

 

إيجابيات السكن في القاهرة الجديدة

تفضل العديد من العائلات السكن في المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة ويعود ذلك للمزايا الكثيرة التي توفرها ولا سيما ميزات العيش، وتعتبر منطقة متنوعة توفر عقارات سكنية والعديد من المطاعم والكافيهات والمرافق الخدمية والترفيهية، كما تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ما يؤهلها لتصبح من أبرز المناطق في القاهرة.

 

خيارات متنوعة من العقارات السكنية

تعكس العقارات المتوفرة في المنطقة الحياة المعاصرة والفن المعماري بشكل مثاليّ، كونها مصممة لضمان أسلوب حياة فخم بأسعار معقولة وأنظمة سداد مرنة، إذ تضم العديد من الفيلات الراقية ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس والشقق الفاخرة، كما زُودت بجميع الخدمات الأساسية المطلوبة في المشاريع السكنية. وتعتبر العقارات المتاحة للبيع خيارًا مناسبًا للاستثمار نظرًا لأسعارها التنافسية.

مدينة متكاملة المرافق والخدمات

الخدمات التعليمية

تلبي مدينة القاهرة الجديدة الاحتياجات التعليمية لسكانها بشكل متكامل، حيث تتوفر العديد من خيارات المؤسسات التعليمية في المنطقة، بما في ذلك مدرسة إخناتون المصرية للغات والمدرسة الأمريكية الدولية والمدرسة الكندية ومدرسة الشويفات الدولية. يمكن أيضًا العثور على خيارات التعليم العالي في كل من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل والجامعة الكندية.

المرافق الترفيهية

تعتبر القاهرة الجديدة منطقة مثالية للباحثين عن المناطق التي توفر رغد العيش من حيث وفرة سبل الراحة، إذ تزخر المدينة بخيارات متنوعة من مختلف المرافق الخدمية التي تلبي الاحتياجات اليومية للأفراد والعائلات، أهمها محلات الهايبر ماركت مثل كارفور هايبر ماركت الغني عن التعريف والصيدليات والنوادي الرياضية مثل: نادي وادي دجلة، ونادي الزهور، ونادي بتروسبورت. والعيادات والمستشفيات المرموقة، ومنها: مركز القاهرة الطبي ومستشفى الجوي التخصصي وعدد من البنوك الكبرى. 

 تضم القاهرة الجديدة العديد من المولات التجارية الشهيرة مثل كايرو فستيفال سيتي والذي يضم مدينة كيدزانيا التعليمية التي تعتبر الوجهة الترفيهية للأطفال الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، ومول بوينت 90 والداون تاون ومول ماكسيم وكونكورد بلازا، إلى جانب توفر الفنادق الفخمة مثل فندق جي دبليو ماريوت فندق كمبنسكي وغيرهم.

تعرف من خلال عقارماب على متوسط سعر المتر في أحياء القاهرة الجديدة

قد يعجبك ايضا