اختر منزلك في كمبوند حدائق الفداء

تفاصيل عن كمبوند حدائق الفداء في زايد         

يعد كمبوند حدائق الفداء – ElFadaaGardens  مشروع استثنائي وسط منطقة راقية جدًّا وحيوية في مدينة الشيخ زايد، تم تقسيمها لتناسب احتياجاتك ما بين الوحدات السكنية المختلفة حيث يعتبر من أكثر المشروعات المعبِّرة عن التزام وجدية مالكها والمطور العقاري لها شركة الفداء التي تتبع بدورها جمعية الفداء التي يملكها ضباط الصاعقة المتقاعدين.

موقع مميز في المدينة الخضراء

يقع كمبوند حدائق الفداء في مدينة الشيخ زايد، وهي من أرقى المدن السكنية في منطقة الجيزة، ووجهة مميزة لكل عشاق الهدوء والاستجمام بعيدًا عن ازدحام المدن، فستجد بها كافة الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجاتك، كما ستجد الحياة الصحية والأمن والأمان والمساحات الخضراء التي تتغلغل داخل الوحدات، فتعيش أجواء الحياة الأوروبية في قلب مدينة مصرية. كما تجد أروع الوحدات السكنية التي يتميز كلٌّ منها عن الأخرى.

تصميم يراعي المساحات الخضراء في حدائق الفداء

بالنسبة إلى العقارات المتاحة للبيع في كمبوند حدائق الفداء بالشيخ زايد، تجد أن مساحتها بالكامل لا تتخطَّى 22% من مساحة مشروع حدائق الفداء التي ارتكزت على مراعاة الخصوصية والابتعاد عن الازدحام؛ لذا تجد أن النسبة المتبقية اعتمدت الشركة المالكة على استغلالها كلاند سكيب شاسع.  

تصفح كمبوندات الشيخ زايد من على عقارماب

المطور العقاري لكمبوند حدائق الفداء زايد

تُعَد الشركة واحدة من الشركات التابعة للقوات المسلحة المصرية، شركة الفداء التي تتبع بدورها جمعية الفداء التي يملكها ضباط الصاعقة المتقاعدين، وهذا ما يجعله يحمل الكثير من المصداقية والثقة في المشروعات التي تُعهَد إليها.

الشيخ-زايد

سابقة أعمال شركة الفداء التابعة للقوات المسلحة 

وتمتلك الشركة سلاسل سابقة من النجاحات بعدد من المشروعات التي أقامتها؛ ومنها:

  •  3 كمبوندات داخل التجمع الخامس؛ هي حدائق الفدا 1، وحدائق الفدا 2، وحدائق الفدا 3.
  • كمبوند حدائق الفدا في 6 أكتوبر.
  •  قرية وايت باي في رأس سدر.

هذا إلى جانب عدد متنوع وكبير من النجاحات التي حققتها الشركة بعدد متنوع من المدن الجديدة على الأراضي المصرية.     

اضغط هنا لتعرف أهم شروط التمويل العقاري

موقع كمبوند حدائق الفداء بالشيخ زايد

أهم ما يميز كمبوند حدائق الفداء هو قربه كذلك من الطرق الرئيسية والهامة؛  فيطل على محور 26 يوليو، وطريق الواحات، والطريق الدائري، وستجد وجهتك أينما تريد الوصول وأيضًا ستكون قريبًا من كافة المواصلات إلى القاهرة وضواحيها.

 

مساحات الوحدات السكنية بكمبوند حدائق الفداء                               

تختلف أنواع ومساحات الوحدات السكنية بكمبوند حدائق الفداء لتناسب مختلف احتياجات وأذواق العملاء؛ حيث يتوفر بمشروع حدائق الفداء  الآتي:

  • شقق.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فيلات مستقلة. 

تتمتع تصميمات الفيلات السكنية المتنوعة المعروضة للبيع في مشروع حدائق الفداء بإطلالة عصرية بسيطة وجذابة في الوقت ذاته، ويزيدها سحرًا وجمالًا المساحات الخضراء والمسطحات المائية.        

وتقدم الشركة تصميمات مختلفة مزودة بأفضل الخدمات لراحة العملاء القاطنين في المباني المتنوعة المتاحة للبيع في حدائق الفداء بالشيخ زايد مع مراعاة الشركة المالكة حاجات العملاء والمواطنين بتوفير وحدات مختلفة المساحة تبدأ من 135 مترًا مربعًا حتى 500 متر مربع مع حدائق خاصة بالوحدات، وتتنوع الوحدات ما بين الشقق والتوين هاوس والفيلات والدوبلكس.

مميزات السكن بكمبوند حدائق الفداء الشيخ زايد 

 اختارت الشركة المالكة موقعًا مناسبًا للغاية لإقامة مشروعها السكني عليه، وهو بالتحديد في منطقة الشيخ زايد، وسط القاهرة وقريبًا من محور 26 يوليو والدائري وطريق الواحات. هذا إلى جانب قربه من حي المال والأعمال، وكذلك الحي الدبلوماسي، ولا يفصله سوى بضع دقائق فقط عن محور بن زايد الجنوبي والطريق الدائري الإقليمي الهام.                                                                                                                                   

خدمات كمبوند حدائق الفداء

تسعى الشركة المالكة لكمبوند حدائق الفداء إلى تقديم كافة الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية ومتعة وأمان للعملاء؛ حيث يضم كمبوند حدائق الفداء عددًا من النوادي الرياضية والاجتماعية، وخدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة من خلال الانتشار المكثَّف لأفراد الأمن. 

  1. كما يوجد بكمبوند حدائق الفداء فندق 5 نجوم يُقدِّم أعلى مستوى خدمة للنزلاء، بالإضافة إلى مول تجاري يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية بها أشهر الماركات والبراندات العالمية ومطاعم وكافيهات وسينما.
  2. يتميز كمبوند حدائق الفداء بعددٍ من الخدمات الأخرى؛ منها انتشار حمامات السباحة بأحجام وأعماق مختلفة، وأماكن مخصصة للأطفال من أجل تنمية مهاراتهم الذهنية والحركية، وتخصيص أماكن للجلوس والاستمتاع بالهدوء والهواء المنعش والقراءة وغيرها.
  3. جراجات مخصصة للسيارات أسفل كل مبنى سكني، وعربات مخصصة للتنقل داخل الكمبوند، ومركز رياضي كبير مزوَّد بأحدث الأجهزة الرياضية، ودش مركزي، وكاميرات مراقبة، ومصاعد كهربائية، وأجهزة إنذار في حالة حدوث حريق.
  4. لاند سكيب منتشر في كل أنحاء كمبوند حدائق الفداء، وفريق متكامل لصيانة المرافق والوحدات في حال حدوث أي أعطال. وأخيرًا، مركز طبي كبير وعدد من الصيدليات.

ابحث عن شقة بمواصفاتك في مدينة الشيخ زايد 

أسعار متميزة للوحدات السكنية بكمبوند حدائق الفداء                 

 يبدأ سعر المتر في الشقق المتاحة للبيع في مجمع حدائق الفداء بالشيخ زايد من 16,000 جنيه مصري؛ بمساحة شقق تبدأ من 200 متر مربع إلى 381 مترًا، ومساحة التوين هاوس من 268 مترًا مربعًا.

 فيلات راقية بموقع متميز جدًا مصمَّمة حسب احتياجاتك من 2 مليون جنيه بالتقسيط المريح. حيث يمكنك الآن الحصول على وحدة سكنية تُلبِّي رغباتك ودفع 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

مدينة الشيخ زايد

لماذا تبحث عن سكن في الشيخ زايد؟

تتميَّز مدينة الشيخ زايد بموقعها المتميز الحيوي الراقي القريب جدًّا من أهم الأماكن؛ حيث تبعُد مدينة الشيخ زايد 20 كم تقريبًا من ميدان لبنان بحي المهندسين، وتبعُد 28 كم عن ميدان التحرير بوسط القاهرة، ويحدها طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي وامتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر.

 وترتفع المدينة عن سطح البحر بنحو 220 مترًا، وتبلغ مساحتها 9,500 فدان. عدد سكان مدينة الشيخ زايد الآن نحو 150,000 نسمة، ويسهل الذهاب إلى منطقة المهندسين والزمالك والهرم وأي مكان في القاهرة والجيزة من خلال المحور والدائري.

 وكذلك بالانتشار الواسع للخدمات بها؛ حيث يوجد بها عدد كبير من المدارس والمؤسسات التعليمية. كما تضم مدينة الشيخ زايد عددًا من المحلات التجارية؛ منها وهي قريبة من المولات والمراكز التجارية الهامة مثل كارفور ومول مصر ومول العرب في مدينة أكتوبر.

صُمِّمت مدينة الشيخ زايد بتخطيط دقيق ومنظم بعيد تمامًا عن العشوائية؛ فالمباني بها لا تتعدى 6 طوابق فقط، كما تتمتع المدينة بوجود بوابات للدخول والخروج مزودة بعدد من أفراد الأمن وكاميرات المراقبة، ما يضمن أمن وسلامة المقيمين بها.

كمبوندات وتقسيم مدينة الشيخ زايد

 تنقسم المدينة إلى 20 حيًّا، مقسَّم كلٌّ منها إلى 4 مجاورات، كل حي به خدماته الخاصة من مسجد وسوق ومركز خدمي، وهناك أحياء متوسطة المستوى؛ مثل الأحياء الأول والثالث والحادي عشر والثالث عشر، فضلًا عن أحياء فوق المتوسط؛ مثل الحي الرابع وجزء من الحي الثاني، وأحياء راقية مثل الحي السابع والثامن وأجزاء من التاسع، وهي أحياء ذات مستوى اقتصادي عالٍ. وستجد في مدينة الشيخ زايد العديد من الكمبوندات والمشروعات السكنية التي توفِّر منازل متنوعة ما بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات.

كما تضمن لك الكمبوندات الخصوصية والسكن الراقي والمساحات الخضراء والحدائق. هذه الكمبوندات تضم خدمات ورفاهيات كبرى، بالإضافة إلى قربها من أهم المدارس الخاصة والدولية والجامعات الخاصة والمستشفيات المرموقة في القاهرة الجديدة وأحيائها، فلن تكون في حاجة إلى مغادرة المدينة أنت أو أسرتك.

 اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا