منزلك في أفضل أحياء زايد في كمبوند الكرمة 4 من بدر الدين

سكن مثالي في مشروع الكرمة 4 بمدينة زايد

ليس سهلًا أن تضمن أن تكون اختياراتك كلها موفقة، ولكن إذا نويت أن تضمن أن تعيش في مكان مثاليّ له موقع يجعلك قريبًا من كل شيء ويسمح لك بالتمتع بخصوصيتك والاستمتاع بالهدوء، فمشروع كمبوند الكرمة 4 الشيخ زايد هو وجهتك، التي تحقق لك التمتع بمساحات واسعة من الأراضي الخضراء والهواء النقي والجو المميز.

تفاصيل مشروع كمبوند الكرمة 4

من بين مشروعات مجموعة بدر الدين للاستثمار العقاري، التي تمتلك خبرة في مجال التطوير والإنشاءات العقارية تمتد لأكثر من 30 عامًا، يأتي مشروع كمبوند الكرمة 4 في الشيخ زايد على مساحة 60 فدانًا تقريبًا، متعمدين أن يكون مجمعًا سكنيًا راقيًا، يوفر الخدمات الأساسية كافة، ويضمن تحقيق الرفاهية بوحدات سكنية يتم تصميمها على أعلى طراز معماري.

تنوع في الوحدات السكنية في الكرمة 4

بدأ تنفيذ المشروع عام 2016، على أن يضم ما يقرب من 250 وحدة سكنية ما بين الفيلات المنفصلة والتوين هاوس، ووضعت مجموعة شركات بدر الدين طرق عدة لتسهيل الحصول على العقار أو الوحدة السكنية التي تناسبك بأقساط على دفعات يتم تحديد مددها وقيمتها، مع توفير الخدمات التي يحتاجها سكان الكمبوند من الحراسة المستمرة على مدار 24 ساعة بنظام أمني محكم، والعمل على توفير وسائل الترفيه مثل أماكن لعب التنس والإسكواش وصالات البولينج.

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات الشيخ زايد

خبراء على أعلى مستوى لتنفيذ مشروعات شركة بدر الدين

تستعين شركة بدر الدين للاستثمار العقاري بمجموعة من أفضل الخبراء في مجال العقارات والقدرة على تصميم وتنفيذ مجمعات سكنية على أعلى المعايير، وبمراعاة أفضل الطرق الاستثمارية، ولذلك يعتبر كمبوند الكرمة 4 El Karma صاحب الموقع المثالي في المنطقة الشمالية لمدينة الشيخ زايد فرصة مميزة للسكن أو الاستثمار.

موقع كمبوند الكرمة 4

مساحة كمبوند الكرمة 4 تُقدر بـ 60 فدانًا تقريبًا، كما أعلنت الشركة عند البدء في إطلاقه، وتم إنشاؤه على ربوة مرتفعة قليلًا في شمال شرق مدينة الشيخ زايد، يجاوره من جهة الجنوب الحديقة الدولية في الشيخ زايد، ويطل شمالًا على كمبوند زايد ريجينسي، أما من الشرق فهو يطل على واحد من أفخم الكمبوندات في الشيخ زايد وهو كمبوند الربوة، وكذلك من الجهة الغربية كونه يطل على كمبوند الليجريا.

الكرمة 4 قريب من الطرق الهامة

وجود الكمبوند في هذا الموقع يجعله قريبًا من كثير من الطرق الرئيسية المهمة، فمن جهة الغرب يمكن الوصول لطريق وصلة دهشور، الذي بات يوصل كثير من طرق السفر، أما الاتجاه شمالًا، فيمكن من الوصول لطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وجنوبا طريق محور 26 يوليو، الذي يعتبر من أهم الطرق الموصلة لوسط القاهرة والطريق الدائري ولمدينة 6 أكتوبر.

اختر فيلا في مشروعة الكرمة 4 بمدينة زايد

نبذة عن مدينة الشيخ زايد  

من المهم أن نتعرف على مدينة الشيخ زايد وميزة السكن أو الاستثمار في أحد المجمعات السكنية التي تضمها المدينة، فالشيخ زايد واحدة من أوائل المدن الجديدة في محافظة الجيزة، تم البدء في إنشائها عام 1995 على مساحة 10 آلاف فدان تقريبًا، تعتبر إدارتها تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لا تبعد عن وسط القاهرة سوى 38 كيلومترًا.

ستكون قريبًا من القاهرة والجيزة

حدود المدينة تطل على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي من جهة الشرق والشمال، أما من جهة الغرب فهي مطلة على طريق وصلة دهشور، ومن الجنوب على محور 26 يوليو، مما يعني أنها تمتلك موقع مميز يجمع بين الهدوء والخصوصية ويعتبر قريب من كل شيء، ومقسمة إلى 20 حيًا موزعين على أربع مجاورات، وتم التأكد من أن تكون نسبة المساحات الخضراء متوازنة مع مساحة المباني

زايد .. تمتع بالعيش في مستوى راق

منذ بدء إنشائها وحتى الآن تعتبر مدينة الشيخ زايد وجهة مميزة للمطورين العقاريين والراغبين في الاستثمار، وكذلك الباحثين عن سكن هادئ ومثالي، ويوجد وحدات سكنية وعقارات ومباني في مدينة الشيخ زايد تناسب الجميع، من الإسكان المتوسط وحتى فوق المتوسط والفاخر، موفرة للجميع أعلى مستوى من الخدمات والمرافق الرئيسية.

خدمات كاملة في مدينة زايد

تضم المدينة مؤسسات تعليمية وطبية وخدمية، منها جامعة النيل ومستشفى زايد التخصصي والمدرسة البريطانية الدولية في القاهرة، ومستشفى روفيدا ومستشفى جلوبال كير ومستشفى الشيخ زايد العام والمعهد الأزهري والمدرسة الفندقية.

كذلك هناك عدد من الأماكن الترفيهية والمولات والمراكز التجارية المهمة مثل داندي مول وهايبر وان وأركان بلازا مول وكريزي ووتر، كما تضم عددًا من دور العبادة كالمساجد والكنائس.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

الشركة المنفذة لمشروع كمبوند الكرمة 4

تنفذ مشروع كمبوند الكرمة 4 مجموعة بدر الدين للاستثمار العقاري، وهي واحدة من أوائل الشركات العقارية التي تقوم بالاستثمار في مدينة الشيخ زايد، غير أنها تمتلك خبرة تفوق الـ 30 عامًا في مجال الإنشاءات وتنفيذ المشروعات العقارية الكبرى، وتستثمر في تقديم المزيد، سواء يمشروعاتها الأخير مثل “الكرمة جيتس” باستثمارات تبلغ 1.8 مليار جنيه، أو مشروع “كيان”  باستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

تسهيلات كبرى تقدمها بدر الدين

بدأت الشركة تنفيذ مشروع الكرمة 4 عام 2016، وأعلنت وقتها عن مخططها لإنشائه على مساحة 60 فدانًا، ليضم 250 وحدة سكنية ما بين الفيلا وتوين هاوس في كمبوند الكرمة 4  الشيخ زايد، مع تقديم تسهيلات في الحصول على الوحدات عن طريق دفع المقدم والأقساط الدورية، وتعمل الشركة على بناء مول جديد بجوار كمبوند الكرمة 4 على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع 3 أدوار، ويصرح مسئولو الشركة دوما عن أهمية تقديم قيمة في المنتج أو الخدمة التي يتم عرضها، حتى تضمن التميز والقبول.

مميزات كمبوند الكرمة 4 وخدماته

اختيار وحدة سكنية أو حتى محل تجاري داخل كمبوند الكرمة 4، سواء بهدف السكن أو الاستثمار، يعني أن تتمتع بكثير من المميزات، إلى جانب الاستفادة من الخدمات والمرافق المتاحة على مستوى عالٍ من الجودة، ويمكننا جمع أهم وأفضل المميزات في مجموعة من النقاط، هي:

  • موقع على ربوة عالية بمدينة الشيخ زايد، مما يمنحه إطلالة مميزة إلى جانب الطقس اللطيف والهادئ.
  • كمبوند الكرمة 4 من المجمعات السكنية التي توازن بين المساحات الخضراء ومساحة المباني، بنسبة بناء 45% فقط، مما يعني التمتع بمنظر طبيعي جميل ومريح.
  • مساحات آمنة للأطفال للعب وقضاء الوقت، دون الخوف عليهم مع توفير وسائل الأمان كافة.
  • أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات.
  • توفر الخدمات والمرافق الأساسية من المياه والكهرباء وكابلات الإنترنت والغاز أيضًا.
  • نظام أمنى على مستوى عالٍ يوفر حراسة مستمرة على مدار 24 ساعة.
  • مساحات للعب كرة القدم والتنس والإسكواش، وكذلك حمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية.
  • خدمات التسوق والمؤسسات الطبية من صيدليات وعيادات خاصة في الشيخ زايد ، وكذلك سوبر ماركت ومطاعم وصالونات تجميل.
  • القرب من الطرق الرئيسية وطرق السفر، مثل طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وطريق وصلة دهشور ومحور 26 يوليو.
  • القرب من الحديقة الدولية والنادي الأهلي نادي الجولف.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات في الكرمة 4

أعلنت شركة بدر الدين للاسنثمار العقاري، عند إطلاق مشروعها الكرمة 4 عن أن الوحدات السكنية داخل الكمبوند، من المتوقع أن يصل عددها إلى 250، تنوع ما بين الفيلا والتوين هاوس، بمساحات تتراوح ما بين 316 إلى 625 مترًا مربعًا.

التوين هاوس .. فيلا بمدخل خاص في كرمة 4

التوين هاوس هو عبارة عن فيلا منقسمة إلى جزئين منفصلين كل منهما بوابة ومدخل خاص، ولكن يشتركان في أحد الجوانب وهو الجانب الخلفي، ويتكون التوين هاوس Twin House في الشيخ زايد من طابق أرضي+ طابق+ روف (سطح)، ممع حديقة صغيرة، ويبدأ سعره من 3 ملايين و800 ألف جنيه، أما الفيلا المنفصلة والتي تتكون من دور أرضي+ طابقين+ روف (سطح) فسعرها يبدأ من 5 ملايين جنيه.

لاحظ أن الأسعار المذكورة في المقال هي للنصف الأول لعام 2021 وهي قابلة للتغير بسبب طبيعة السوق العقاري وللإطلاع على أحدث الأسعار يمكن العودة إلى دليل أسعار عقارماب لكافة المدن.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا