اعرف أكثر عن كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

تفاصيل عن كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس 

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس أحد مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري، يتميز الكمبوند السكني بوقوعه في قلب محيط التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويُسمَّى أيضًا بـ «كمبوند مراسم التجمع الخامس»؛ نظرًا لشهرة الشركة المطوِّرة للمشروع؛ حيث تُعَد هذه الشركة من الشركات الرائدة وذات أعمال عقارية تنمُّ على مدى تفوُّقها في هذا المجال مثل: كمبوند ميفيدا، وقرية مراسي في الساحل الشمالي؛ وعدد من النوادي مثل: نادي الرحاب في القاهرة الجديدة، ونادي هيليوبوليس في الشروق؛ وعدد من الفنادق الراقية مثل: فندق مطار القاهرة، وفندق فرمونت؛ ومستشفيات ومصانع ومبانٍ إدارية وتجارية، فضلًا عن أن غالبية مشاريعها السكنية تعبِّر عن حرصها البالغ على إرضاء عملائها والعمل على توفير سكنٍ راقٍ ومريح لهم.

 ويمتد مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس على مساحةٍ تُقدَّر بـ 158 فدانًا؛ أيْ ما يعادل حوالي 663 ألف متر مربع، وهي تُعَد مساحة ضخمة توحي بفخامة كمبوند فيفث سكوير، فضلًا عن أن 80% من هذه المساحة مخصَّصة للمناظر الخضراء والحدائق لإضفاء جو صحي معزول عن الضوضاء. ويقدم المشروع عددًا من الخدمات والمرافق الرائعة والوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة، تتنوع ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس، كما يجاور المشروع عدد من كمبوندات القاهرة الجديدة الفخمة مثل: بالم هيلز، وكمبوند فيليت سوديك، ومشروع ليك فيو، وكمبوند جاليريا، وصبور.

موقع كمبوند فيفث سكوير

يقع كمبوند فيفث سكوير في أرقى مناطق التجمع الخامس بالمربع الذهبي، وعلى شارع التسعين الشمالي مباشَرةً، وتحديدًا بين توسعات بالم هيلز وفيلدج جاردنز القطامية، كما يقع بالقرب من فيلات الشربتلي وكمبوند ميفيدا وإعمار، ويقع أيضًا خلف نادي القاهرة الجديدة، وعلى بُعْد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، وبجوار بوينت 90 مول وكنكورد بلازا وغيرهما من الأنشطة العامة، ويقع على بُعْد 10 دقائق من مصر الجديدة، و20 دقيقة من وسط البلد، كما أنه يقع على مقربة أيضًا من بعض الطرق الرئيسية والهامة مثل: طريق السويس الذي يحدُّ المشروع من الشمال، والطريق الدائري الإقليمي الذي يحدُّه من الشرق، والطريق الدائري من الغرب، وطريق «الغردقة-القاهرة» من الجنوب؛ مما يمنحه موقعًا استراتيجيًّا مميزًا في قلب القاهرة الجديدة.

دليلك إلى خدمات كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يقدِّم كمبوند فيفث سكوير عددًا من الخدمات اللامتناهية، والتي راعت الشركة توفيرها وفقًا لأحدث أنواع التكنولوجيا والتصاميم الأوروبية الرائعة لكافة الأفراد، زوَّار ومُلَّاك الكمبوند. ويوفر الكمبوند ناديًا صحيًّا متكاملًا ومجهَّزًا بأحدث الأدوات الرياضية، فضلًا عن المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والأنشطة التسويقية المختلفة؛ ساونا وسبا عالمي، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، التي تمثِّل 80% من مساحة المشروع. يوفر المشروع أيضًا مساحات مخصَّصة لممارسة رياضة الجري ورياضة المشي، وخدمة استقبال عالية المستوى، ونوادي رياضية خاصة بالوحدات، فتوفر مثلًا ناديًا رياضيًّا مخصَّصًا لمنطقة الشقق، وناديًا رياضيًّا مخصَّصًا لمنطقة الفيلات، ومنطقة تجارية ضخمة تحتوي على أكبر المحلات العالمية. كما يسلِّم المشروع وحداته بخدمة التشطيب «سوبر لوكس» بالنسبة للشقق، وخدمة نصف التشطيب بالنسبة للفيلات، فضلًا عن توفير تأمين صحي لكل المالكين بالكمبوند.

 كما حرصت الشركة على توفير حدائق متميزة تحتوي على أندر أنواع الأزهار والأشجار لتلبية رغبات عشَّاق الطبيعة، ولنشر نوع من الجو الصحي والهدوء. كما خصَّص المشروع مرحلة جديدة يتوافر بها مساحات جديدة للوحدات وخدمات أخرى، وتُسمَّى بمنطقة «ليك ريزيدنس»، وتوفر وحدات بمساحات تبدأ من 78 مترًا مربعًا حتى 143 مترًا مربعًا بالنسبة لوحدات «ليك ريزيدنس فيفث سكوير»، كما توفر هذه المرحلة خدمة شركاء وليس عملاء، عن طريق دفع 50% من ثمن الوحدة، والـ 50% الأخرى على المطور.

وحدات كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يقدم المشروع عددًا من الوحدات المختلفة من شقق وفيلات وتوين هاوس ووحدات فندقية، وتتميز كافة الشقق بأن مبانيها تحتوي على «أرضي + 3 أدوار بنظام G+3»، كما أن كافة وحداتها تُسلَّم بتشطيب سوبر لوكس، أما الفيلات فتُسلَّم نصف تشطيب، فضلًا عن وجود مساحات متنوعة تختلف باختلاف تصاميم الوحدة من شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، وأيضًا وحدات فندقية، وهي كالآتي:

  • شقق للبيع في فيفث سكوير التجمع الخامس، تبدأ مساحتها من 80 مترًا مربعًا حتى 270 مترًا مربعًا.
  • فيلات تاون هاوس للبيع، تصل مساحتها إلى 250 مترًا مربعًا.
  • توين هاوس، تصل مساحتها إلى 391 مترًا مربعًا.
  • فيلات مستقلة للبيع في فيفث سكوير، تصل مساحتها إلى 450 مترًا مربعًا.
  • وحدات ليك ريزيدنس فيفث سكوير، تبدأ مساحتها من 48 مترًا مربعًا حتى 143 مترًا مربعًا.
  • وحدات سكنية فندقية بمساحات تبدأ من 48 مترًا مربعًا حتى 143 مترًا مربعًا.

أنظمة السداد في مشروع فيفث سكوير

يقدِّم المشروع عددًا من أنظمة السداد حرصًا منه على تقديم كافة التسهيلات لمختلف الفئات، وهي تنقسم إلى:

  • 0% مقدم والباقي تسهيلات في السداد حتى 4 سنوات.
  • 5% مقدم، و5% بعد 3 شهور، وتسهيلات حتى 6 سنوات.
  • 10% مقدم، و10% بعد 3 شهور، وأقساط حتى 8 سنوات.

عن المطور العقاري لكمبوند فيفث سكوير

فيفث سكوير في التجمع الخامس من أعمال شركة المراسم للتطوير العقاري، وهي تُعَد من الشركات التي تتمتع بخبرة طويلة وعريقة في مجال التطوير العقاري منذ عام 1997، وتميزت الشركة بأعمالها الرائعة المتنوعة والمتمثِّلة في: فندق فور سيزون، وكمبوند إيست تاون التجمع، وكمبوند ميفيدا، ومنتجع مراسي، وكمبوند اليجيريا في الشيخ زايد، ومدينة الرحاب، ومدينة دريم لاند، ومطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، وعدد من المستشفيات والمباني التجارية والإدارية والمصانع؛ كل هذه الأعمال لاقَتْ نجاحًا كبيرًا في مصر بفضل التصميم الجيد والهندسة المبتكرة والخدمات والرفاهية المتاحة.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا