مشروع للمستقبل في مول فايننشال هاب العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على مول فايننشال هب العاصمة الإدارية

على يد شركة الصفوة للتطوير العقاري تم إنشاء مول فايننشال هب Financial Hub Mall في العاصمة الإدارية، وهو واحدٌ من أضخم المشاريع الاستثمارية في العاصمة، والتي تجمع بين ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين في مكان واحد، فضلًا عن كونه مثالًا يُحتذى به في الفخامة والرُقي.

يمتد المول على مساحة 6,000 متر مربع، حيث تم استغلال هذه المساحة ليكون مشروعًا خدميًا متكاملًا؛ فهو يحتوي على وحدات تصلح لإقامة المشاريع المختلفة، سواء كانت تُجارية، إدارية أو طبية. كما يحتوي على مناطق تم تخصيصها لمختلف الأنشطة التي تُناسب العملاء بفئاتهم العمرية المختلفة، إذ يضم المول مجموعة من أفضل عقارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الكبرى.

أهم الخدمات في فايننشال هب مول العاصمة الجديدة 

حرصت شركة الصفوة للتطوير العقاري أن تكون تجربة عملائها في مول فايننشال هب مميزة، ولذلك وفرت لهم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي لا يُمكنهم الاستغناء عنها، من أبرزها:

  • خدمات أمن وحراسة وبوابات إلكترونية.
  • صالة ألعاب رياضية ولياقة بدنية
  • أماكن مخصصة للجلوس.
  • مصاعد كهربائية وسلالم متحركة.
  • قاعات كبيرة للاجتماعات والمؤتمرات والاحتفالات، مجهزة بأعلى التقنيات.
  • جراج للسيارات.
  • مجمع مقاهِ ومطاعم راقية.

مواصفات مول فايننشال هب العاصمة الإدارية

ينقسم مول فايننشال هب إلى 6 طوابق على مساحة 6,000 متر مربع، وتم تقسيم تلك الطوابق إلى طابقين مخصصين لمشاريع تجارية متنوعة، بين محلات سلع استهلاكية ومراكز تسوق، إضافة إلى أماكن ترفيهية ومطاعم. والطوابق الأخرى مخصصة للوحدات الإدارية والطبية من بينها عيادات وصيدليات للبيع في فايننشال هاب مول .

يتسم المول بتصميم هندسي رائع تم تنفيذه بالألواح الزجاجية التي تُعطيه منظرًا جماليًا مُلفتًا ولائقًا، وهو من المولات صديقة البيئة الذي يعتمد على الطاقة الشمسية في احتياجات الطاقة والكهرباء.

 

 

موقع مول فايننشال هب 

اختيار موقع مول فايننشال هب كان اختيارًا صائبًا من شركة الصفوة للتطوير العقاري لمشروع عقاري ضخم مثله، حيث أُقيم في حي المال والأعمال الذي يُعد من أكبر أحياء العاصمة الجديدة، فضلًا عن كونه قريبًا من: القصر الرئاسي، منطقة ساحة الشعب، منطقة البرلمان الجديد، وكل من وزارة المالية والبنك المركزي. ويتميز المول بقلة المراكز التجارية حوله، حيث يقع في منطقة مخصصة لعدد كبير من البنوك، وهو ما يجعله الخيار الأول لكل من هم بالقرب من تلك المنطقة.

اختر المساحة والوحدة التي تناسب مشروعك في مشروع فايننشال هب  

مهما اختلفت فكرة مشروعك ستجد لها مكانًا مناسبًا لك في مول فايننشال هب العاصمة الإدارية، فقد حرصت شركة الصفوة للتطوير العقاري على توفير وحدات بمساحات متنوعة تصلح لمختلف الأغراض التجارية والإدارية والطبية، وتنقسم إلى:

الوحدات الإدارية للبيع في فايننشال هب مول: تتنوع مساحات الوحدات الإدارية في فايننشال هاب إلى 3 مساحات وهي: 47 مترًا مربعًا، 50 مترًا مربعًا، 76 مترًا مربعًا.

المطاعم: تبدأ مساحات الوحدات المخصصة للمطاعم من 60 مترًا مربعًا وتصل إلى 65 مترًا مربعًا.

الوحدات التجارية: تنقسم الوحدات التجارية إلى مساحتين وهما 67 مترًا مربعًا، 80 مترًا مربعًا ويوجد وحدات تجارية للبيع في فايننشال هاب العاصمة الجديدة بأسعار مميزة . 

المقاهي والكافيهات: وتنقسم إلى مساحتين، وهما 88 مترًا مربعًا، 152 مترًا مربعًا.

الوحدات الطبية: لها مساحة ثابتة وهي 122 مترًا مربعًا.

كذلك تختلف أسعار الوحدات باختلاف نوع الوحدة والمساحة الخاصة بها، وذلك على النحو التالي.

المكاتب والوحدات الإدارية: يبدأ سعر الوحدة من 2,525,000 جنيه وذلك لمساحة 47 مترًا مربعًا، وتصل إلى 3,780,000 جنيه لمساحة  76مترًا مربعًا.

المطاعم: يبلغ سعر الوحدة 6,660,000 جنيه لمساحة 60 مترًا مربعًا، و 7,200,000 جنيه لمساحة 65 مترًا مربعًا.

المحلات التجارية: يبلغ سعر الوحدة 8,040,000 جنيه لمساحة 67 مترًا مربعًا، و 9,600,000 لمساحة 80 مترًا مربعًا.

المقاهي والكافيهات: يبلغ سعر الوحدة 11,440,000 جنيه لمساحة 88 مترًا مربعًا، و 18,240,000 جنيه لمساحة 152 مترًا مربعًا.

الوحدات الطبية: يبلغ سعرها 17,080,000 جنيه للمساحة الثابتة 122 مترًا مربعًا.

أنظمة الدفع بالتقسيط في مشروع  فايننشال هب مول Financial Hub Mall 

يُقدم مول فايننشال هب للعملاء تسهيلات في الدفع على جميع الوحدات التي يوفرها لهم، وذلك عن طريق سداد 10% من قيمة الوحدة كمقدم، ثم يتم تسديد المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 6 سنوات، بالإضافة إلى 10% وديعة صيانة تدفع عند الاستلام.

المطور العقاري لمشروع فايننشال هب

شركة الصفوة للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والمشهورة بتصاميمها المعمارية الفخمة التي تجمع بين الرُقي والإبداع، ونجحت على مدار 20 عامًا في تطوير مشاريع عقارية متنوعة بين المشاريع السكنية، مشاريع التسوق، المنتجعات السياحية، إضافة إلى مشاريع طبية، تعليمية، رياضية.

سجل أعمال قوي للشركة

نجحت شركة الصفوة في العديد من المشاريع العقارية من أبرزها: 

مميزات تجعل العاصمة الإدارية الوجهة الأولى للمستثمرين

أبرز ما يُميز العاصمة الإدارية الجديدة هي موقعها الاستراتيجي الذي يجعلها المركز المستقبلي للدولة بكل مؤسساتها، حيث تضم القصر الرئاسي، الوزارات والحكومات، السفارات، البنوك الأجنبية والمحلية، فضلًا عن كونها تضم الجامعات المختلفة أبرزها: الجامعة البريطانية، الجامعة الروسية، الجامعة الألمانية. كما إنها مُحاطة بطرق ومحاور رئيسية عديدة تجعل الوصول إليها سهلًا. بشكل عام إن العاصمة تملك كل المقومات التي تساعد على نجاح أي مشروع، وأهمها توفير أكبر عدد من العملاء والمستهلكين المستهدفين وجمعهم في مكان واحد، مما سيجعل إقبالهم على المشاريع أمرًا مضمونًا، وستحظى بإقبال من العملاء بمختلف فئاتهم.

تعرف من خلال عقارماب على متوسط سعر المتر في أحياء العاصمة الإدارية

قد يعجبك ايضا