تعرف على كمبوند فونتانا العاشر من رمضان ومزايا السكن فيه

كمبوند سكني متميز من شركة الاتحاد العربي للتجارة والمقاولات في مدينة العاشر من رمضان

عن مطور كمبوند فونتانا العاشر من رمضان 

كمبوند فونتانا العاشر من رمضان أحد مشروعات شركة الاتحاد العربي للتجارة والمقاولات، بالتعاون مع إسكان الشباب، لتقديم وحدات سكنية مناسبة للشباب ذات خدمات عالية وإقامة راقية. تُعَد شركة الاتحاد العربي من أقدم الشركات العريقة؛ فهي تأسست عام 1979، وتقوم الشركة بالعديد من الأنشطة، منها بيع قطع أراضٍ مخصَّصة للبناء بعد تسويتها، وسفلتة الطرق وتشجيرها، وتركيب أعمدة إنارة كاملة، وتركيب محوِّلات الكهرباء، وتوصيل المياه والكهرباء. تقوم الشركة كذلك بالبناء للراغبين فيه من ملَّاك الأراضي المباعة، كما قامت الشركة ببناء عمارات سكنية بغرض البيع في كلٍّ من: «التجمع الخامسمدينة العبورميدان الألف مسكنعزبة النخل – مجمع إسكان شباب بالعاشر من رمضان الحي الثاني عشر».

وفي هذا المقال نستعرض أحد أعمال الشركة وهو كمبوند فونتانا بمدينة العاشر من رمضان.

عن مدينة العاشر من رمضان

هي إحدى المدن الجديدة بمحافظة الشرقية، وهي مدينة متكاملة الخدمات تُعَد من أكبر المدن الصناعية الجديدة، وتقع على طريق «القاهرة-الإسماعيلية» الصحراوي. تتمتع بالتقسيم الجيد، والشوارع المنظَّمة الواسعة، وانتشار المساحات الخضراء، واكتمال المرافق بها، وانتشار المدارس والخدمات الصحية، وعدد من الكمبوندات مثل كمبوند فونتانا، ورخص أسعار العقارات فيها. وتُعَد مدينة العاشر من رمضان من المناطق الاقتصادية من حيث الأسعار، ولكن يوجد بمنطقة المجاورات العديد من الفيلات والقصور. من أشهر الأماكن بها نادي المهندسين ونادي الرواد، وصيدناوي، ومنطقة الأردنية. يمكن الوصول إلى مدينة العاشر من رمضان من مدينة القاهرة باستخدام طريق «القاهرة-الإسماعيلية» الصحراوي، أو من خلال طريق بلبيس.

تفاصيل عن كمبوند فونتانا العاشر من رمضان

كمبوند فونتانا هو كمبوند متكامل الخدمات، مقام على مساحة 15 فدانًا في مدينة العاشر من رمضان، أُنشِئ على 3 مراحل وتبلغ متوسط مساحة وحداتها 78 مترًا مربعًا للوحدة، وهو مشروع مقام للشباب؛ حيث يتميز بسهولة السداد ورقي الإقامة، كما أن الكمبوند مصمَّم بأفضل الواجهات المعمارية، ويحتوي على أفضل المرافق، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من الأنشطة التسويقية والترفيهية والرياضية.

خدمات الكمبوند 

يتميز كمبوند فونتانا باحتوائه على العديد من الخدمات، منها:

  • مساحات خضراء.
  • مول تجاري.
  • مسجد.
  • مستشفى.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة وسور وبوابات.
  • مداخل رخام ومصاعد.
  • مدرسة ودار حضانة.

أنواع الوحدات في الكمبوند

يتكوَّن الكمبوند من وحدات سكنية مقامة على مساحة 78 مترًا مربعًا للواحدة شاملة كل المرافق، تحتوي على: «غرفتين – ريسيبشن قطعتين – تراس – حمام – مطبخ» نصف تشطيب.

سعر المتر المربع وطرق السداد 

يبدأ سعر المتر المربع* في كمبوند فونتانا العاشر من رمضان من: 3000 جنيه للمتر تقريبًا.

تسهيلات السداد بالمشروع:

يتميز كمبوند فونتانا العاشر من رمضان بنوعين من تسهيلات السداد ليتناسب مع كافة الاحتياجات، وهما:

  • أولًا: عن طريق الشركة؛ يُدفَع مقـدَّم يبـدأ مـن 80000 ويُقسَّط الباقي حتى 36 شهرًا.
  • ثانيًا: عن طريق الإسكان القومي للشباب؛ يُدفَع مقـدَّم يبـدأ مـن 32000 جنيه، وقسط يبدأ من 525 جنيهًا حتى 20 سنة.

موقع الكمبوند

يقع كمبوند فونتانا في الحي الثاني بالعاشر من رمضان، ويبعد دقيقتين عن معهد التكنولوجيا بالعاشر، و5 دقائق عن الأردنية.

مراحل المشروع

يتكوَّن المشروع من 3 مراحل، مقسَّمة على وحدات سكنية مساحتها 78 مترًا، وتحتوي على مداخل رخامية، ومصاعد، وكاميرات مراقبة، وكافة المرافق.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار.

ادخل على عقارماب واختر من بين العديد من عقارات العاشر من رمضان

قد يعجبك ايضا