كمبوند جولدن هايتس 1 القاهرة الجديدة

مميزات السكن في كمبوند جولدن هايتس 1 القاهرة الجديدة 

لم تعد مهمة اختيار السكن المناسب للعائلة مهمةً صعبة كما في السابق، حيث يوفر كمبوند جولدن هايتس 1 من شركة نوفا ستانزا جميع المتطلبات الأساسية التي يجب توفرها في المنزل، وأيضًا الرفاهيات التي تلبي احتياجات ورغبات جميع أفراد العائلة.

كل ما تريد معرفته عن جولدن هايتس 1 بالقاهرة الجديدة 

يعتبر جولدن هايتس 1 مجمعًا سكنيًا فاخرًا في قلب القاهرة الجديدة، وهو أحد مشروعات شركة نوفا ستانزا العقارية، المشهورة بتميز مشاريعها بسمةِ الرفاهية والرقي، وتلبية جميع متطلبات عملائها بمختلف أذواقهم واحتياجاتهم وتحقيق أحلامهم في مواصفات السكن المريح والمثالي. 

تتميز جولدن هايتس بأن مساحتها تبلغ 58 فدانًا، تتكون المرحلة الأولى وهو كمبوند جولدن هايتس 1 من 130 فيلا فاخرة ذات ذوق رفيع، و90% من المساحة المتبقية من الأرض تتقاسمها مناطق خضراء ومناظر طبيعية خلابة وبحيرات صناعية، تمنحك الإحساس بالهدوء والسلام النفسي وراحة المطلوبة، والتي نبحث عنها جميعًا بعيدًا عن التكدس السكاني والضوضاء والازدحام. 

بمجرد انتقالك إلى منزلك في كمبوند جولدن هايتس ستشعر بمعنى الرفاهية والتميز والرقي المناسب لذوقك الرفيع، حيث اختصّ  كمبوند جولدن هايتس 1 بالفيلات المستقلة وتوين هاوس، والمميز أيضًا هو قدرتك على الانتقال إلى منزلك الجديد فور التعاقد؛ لأن كل المنازل الموجودة في جولدن هايتس القاهرة الجديدة جاهزة للتسليم الفوري.

 نبذة عن الشركة المالكة لمشروع جولدن هايتس 1 

نوفا ستانزا العقارية الشركة التي لا تدعي الجدارة ولكن تثبتها في المجال العقاري من خلال نجاحاتها المتتالية على مدار 30 عامًا في السوق المصري. 

وسر نجاحهم الدائم هو الاهتمام بأدق التفاصيل وتوفير أعلى مستوى من الخدمة الفندقية لإرضاء العملاء وجميع قاطني مشروعاتهم السكنية، و ذلك يبدأ عند مهمة اختيار شركة نوفا ستانزا العقارية لأفضل المواقع المميزة، ومن ثمّ تبدأ رحلة التخطيط وابتكار التصميمات الرائعة والبنية التحتية المتكاملة بإشراف دقيق من قبل أفضل الاستشاريين والمهندسين المعماريين على كل مشروع على حدا وحتى تنفيذ المنشآت المهمة في المنطقة. 

كانت ولا زالت شركة نوفا ستانزا العقارية من أفضل المطوريين العقاريين في مصر وذلك بسبب ثباتها على هدف واحد وهو الجودة، إلا أنهم مستمرون في التطوير للتكيف مع التغيير السريع لأسلوب الحياة العصري ومتطلبات العملاء وأذواقهم وتوفير كل سبل الراحة والرفاهية، الشئ الظاهر في جميع المشاريع الخاصة بالشركة في جميع المناطق والمدن مثل: القاهرة الكبرى، والمدن الساحلية، ومرسى علم، ومدينة رأس سدر، ومدينة رأس مطارمة. 

سابقة أعمال شركة نوفا ستانزا 

  • جولدن تاورز، مجموعة من الأبراج السكنية في قلب القاهرة.
  • كمبوند جولدن هايتس 1 القاهرة الجديدة. 
  • كمبوند جولدن هايتس 2 القاهرة الجديدة. 
  • كمبوند ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة. 
  • فندق جولدن بيتش رأس مطارمة. 
  • فندق ريفيرا بيتش رأس سدر. 
  • فندق سولي دورو مرسى علم. 
  • منتجع مطارمة بيتش رأس مطارمة. 
  • منتجع جولدن بيتش رأس سدر. 
  • منتجع ريفيرا بيتش رأس سدر. 

أنواع الوحدات في كمبوند جولدن هايتس 1 القاهرة الجديدة 

كما ذكرنا أن المجمع السكني توين هاوس مختلفة المساحات وذات طراز مميز ومتنوع، لتلبية مختلف احتياجات وذوق جميع العملاء منها: الطراز رويال A ،K ،G. تتكون الفيلات من 4 طوابق عبارة عن الدور السفلي والدور الأرضي الذي يضم الحديقة الخاصة، وحمام السباحة والدور الأول والروف وجراج خاص بالسيارات. 

مساحات الوحدات في مشروع جولدن هايتس 1 

تتفاوت مساحات العقارات السكنية في مجمع جولدن هايتس 1 وتتفاوت مساحات الفلل، حيث تبدأ من 378 مترًا مربعًا وتصل إلى 796 مترًا مربعًا. وتتراوح مساحات البناء في مختلف موديلات حيث تبدأ من 427 مترًا مربعًا وتصل إلى 984 مترًا مربعًا.

تختلف أعداد الغرف من كل وحدة سكنية لأخرى على حسب المساحة الكلية للبناء، ولكن تبدأ من 4 غرف وتصل إلى 8 غرف، وكذلك الحمامات تبدأ من 4 وتصل إلى 8 حمامات. 

موقع جولدن هايتس 1 بالقاهرة الجديدة 

هذا الكمبوند عنوان الرفاهية؛ من حيث كمال الخدمات وروعة التصميم وجودة التنفيذ العالية، وأيضًا الموقع، حيث يتميز هذا المجمع السكني الرائع بوجوده في كمبوندات قلب القاهرة الجديدة الراقية، أي بالقرب من أفضل المستشفيات والمدارس والجامعات والمطاعم والمحلات والمولات التجارية. يقع الكمبوند أمام بوابة 9 لمدينة الرحاب في التجمع الأول، على محور السادات بجانب كمبوند جولدن هايتس 2، وقريبة من كمبوند حياتي ريزيدنس، وأيضًا من الجامعات مثل الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل الخاصة، وقريبة من النوادي الرياضية الكبرى مثل نادي بلاتينوم، وأيضًا قريبة من التسعين الشمالي.

أنظمة الدفع وطرق السداد في كمبوند جولدن هايتس 1 

توفر الشركة العديد من التسهيلات وأنظمة سداد على عدة سنوات، حيث يمكنك دفع مقدم بنسبة 20% أو 25%، والتقسيط على 4 أو 5 سنوات دون فوائد، كما أن جميع الوحدات جاهزة للتسليم الفوري.

الخدمات التي تميز كمبوند جولدن هايتس 1 القاهرة الجديدة 

بجانب الموقع المتميز للكمبوند فهو في قلب القاهرة الجديدة من أفخم وأرقى الأحياء السكنية في القاهرة الكبرى، والتصاميم العصرية للفيلات الفاخرة والمساحات المتنوعة، والأسعار وأنظمة السداد غير القابلة للتنافس من الشركات العقارية الأخرى، تتوفر أيضًا خدمات في المجمع السكني، وهي كالآتي: 

  • المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات الصناعية التي تنشر الإحساس بالهدوء وراحة الأعصاب والسلام الداخلي. 
  • ممرات ومساحات مخصصة للمشي أو اليوجا تساعدك على راحة عقلك من تعب وإرهاق العمل خلال اليوم، والانتقال إلى عالمك الخاص بعيدًا عن الضوضاء.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومناطق مخصصة لحفلات الشواء العائلية.
  • الأمن ودوريات الحراسة على مدار اليوم وكاميرات المراقبة المنتشرة للحرص على سلامة قاطني المجمع السكني.
  • الصيانة الدائمة للمجمع السكني.
  • قرب الكمبوند من النوادي الرياضية وأكبر المولات التجارية.
  • يفصل الكمبوند دقائق من أكبر المستشفيات والمؤسسات الكبرى والبنوك.

مزايا السكن في القاهرة الجديدة 

تمتاز مدينة القاهرة الجديدة بالبعد عن التكدس السكاني والعشوائيات وانخفاض الكثافة السكانية، وتضم أرقى الأحياء والتجمعات وكبرى المشاريع السكنية والفنادق والمنتجعات، الشيء الذي يجعلها من أهم مدن الجيل الثالث بسبب حجم الاستثمارات الهائلة التي تتم على أرضها وبسبب موقعها الجغرافي المتميز.

وتضم عددًا كبيرًا من الجامعات مثل: الجامعة الأمريكية، الجامعة البريطانية، الجامعة الألمانية، جامعة المستقبل. والعديد من المدارس الخاصة والإنترناشونال مثل: مدرسة إخناتون، مدرسة الشويفات الدولية، المدرسة الأمريكية، وغيرهم.

 وتتوفر بها جميع الخدمات الصحية مثل المراكز الطبية والتجميلية، والمستشفيات مثل مستشفي الجوي التخصصي والعيون التخصصي، وغيرها من الخدمات التجارية والترفيهية فهي مدينة متكاملة.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا