اعرف أكثر عن كمبوند حياة المقطم

تفاصیل عن المطور العقاري 

جاء كمبوند «حیاة المقطم» من تأسیس الشركة الرائدة البیت للتنمیة العقاریة، وهي تأسست منذ حوالي 15 عامًا، كشركة متخصصة في التطویر وكذلك الاستشارات التسویقیة. 

تستند شركة «البیت» المطورة لـ «حیاة المقطم» في نجاحها على مجموعة من المستثمرین ورجال الأعمال المالكین للشركة، فهم یمتلكون خبرات واسعة وعلم وفیر في ذلك المجال. 

تتركز مشروعات شركة البیت على القاهرة الجدیدة فمعظم مشروعاتها الأخرى بمدن الشروق والتجمع الخامس تحدیدًا في مناطق اللوتس. 

یُعَد «حیاة المقطم» هو أول كمبوند للشركة بمنطقة المقطم، وجاء اتجاه الشركة لتلك المنطقة؛ نظرًا لاحتوائها على ممیزات المدن الجدیدة من الهدوء وقلة الزحام وتوافر الخدمات، مع توفر ممیزات المدن الرئیسیة من سهولة الوصول منها وإلیها للمناطق الحیویة، واحتوائها على كل الخدمات تقریبا بدءًا من المدارس وحتى الأسواق التجاریة المختلفة. 

 

ممیزات كمبوند حیاة   

للكمبوند العدید من الممیزات، ولعل أهمها هو توافر أنظمة التقسیط المختلفة، ففي ظل الظروف الاقتصادیة الحالیة، أصبح وجود تقسیط من عدمه عامل رئیسي في التأثیر على خیار الشراء، وبجانب ذلك فهناك تنوع الوحدات في الكمبوند، فضلًا عن وجود خدمات متعددة به ومبتكرة. 

أما المیزة الرئیسیة في الكمبوند فهو وجوده في قلب المقطم؛ مما یعني سهولة الوصول للمدارس والمطاعم، والصیدلیات والمتاجر المختلفة متى شئت، فضلًا عن أنك كساكن ستكون قریبًا للغایة من منطقة السیدة عائشة والتي منها تستطیع وبسهولة الوصول لمناطق القاهرة الحیویة كوسط البلد والجیزة وغیرها. 

 

الخدمات والمرافق بكمبوند «حیاة المقطم»  

تتوفر بالكمبوند خدمات متنوعة مختلفة لجذب السكان إلیه، فلصالح عامل الأمان تتوفر خدمات الأمن على مدار الیوم؛ مما تتضمنه من كامیرات مراقبة وأفراد حراسة وأمن. 

وهناك لسد حاجة العامل الترفیهي وجود خدمات فندقیة متنوعة. 

أما الخدمات المبتكرة بالكمبوند فتتضمن شلالات صناعیة لأول مرة بمنطقة المقطم. 

هناك كذلك لعاشقي الریاضة جیم فاخر؛ مما یسهل ممارسة تلك الریاضة یومیا دون الحاجة للخروج خارج أسوار الكمبوند. 

یتضمن الكمبوند كذلك جراج واسع أسفله مع خدمات العنایة بالسیارات، وإذا احتجت لأشیاء خفیفة لشرائها فلن تحتاج للذهاب خارج الكمبوند؛ فهناك میني ماركت لسد الاحتیاجات البسیطة. 

فبالتالي یعتبر هدف خدمات الكمبوند الرئیسي محاولة عدم الحاجة للشراء من خارجه قدر الإمكان. 

 

الوحدات السكنیة وأسعارها بالمشروع  

یتوفر بالكمبوند وحدات مختلفة من الشقق الفاخرة، مع ضمان توفر الإطلالة على الشارع الرئیسي في جمیع الوحدات. 

وهناك إطلالات على حدائق الكمبوند، فـ «حیاة المقطم» النسبة الأكبر منه من المساحات الخضراء. 

تتراوح مساحات الوحدات بدءًا من 91 مترًا مربعًا وحتى 165 مترًا مربعًا، وفترات التقسیط تصل حتى 84 شهرًا. 

أما متوسط سعر المتر فهو 4000 جنیه. 

ویتمیز كمبوند «حیاة المقطم» بأنه من حین لآخر تقدم الشركة عروض مختلفة على أسعار المتر، ففي فترة كان سعر المتر بالكمبوند 3500 جنیه، والتقسیط بدون فوائد. 

آخر تحديث للأسعار يناير ٢٠١٩

 

موقع الكمبوند  

یقع الكمبوند في الهضبة الوسطى بالمقطم بالقرب من نادي إیزي اسبورت، بالقرب من مناطق المقطم الشهیرة كشارع 9 ومیدان النافورة، ویمكن الوصول إلیه عن طریق الاتجاه لمنطقة السیدة عائشة ومن هناك الاتجاه للمقطم وسیكون الكمبوند على بعد 5 دقائق من بدایة الوصول للمقطم. 

 

ادخل على موقع عقارماب واختر من بين آلاف العقارات للبيع والإيجار

قد يعجبك ايضا