اشتَرِ محلك في واحد من أهم المولات التجارية بالقاهرة

إذا كان هناك علامة مميزة للعقد الأخير في مصر فستكون كثرة المولات التجارية المختلفة في كل المناطق السكنية، واعتياد الناس على التسوق بها والشراء منها بدلًا من المحلات الصغيرة.

وعند التفكير في بدء مشروع جديد، سيفيدك تأسيسه في أحد المولات التجارية التي يذهب إليها العملاء بالفعل كل يوم، ويتابعون المشاريع التجارية الجديدة بها باستمرار.

سنرشح لك أهم ٤ مولات تجارية بالقاهرة يمكنك بدء مشروعك بها وتوقع نجاحه بشكل كبير.

باريس مول

في العاصمة الإدارية الجديدة تتنافس الشركات المختلفة على الاستثمار والمشاريع العملاقة، ومنها المولات التجارية العديدة التي بدأ إنشاؤها وحجز الوحدات التجارية بها.

أهم ٤ مولات تجارية بالقاهرة - باريس مول

ما يميز العاصمة الإدارية الجديدة هو أنها مدينة جديدة، ستتزامن فيها بداية مشروعك مع بداية المدينة وسينمو بنموها، بعكس المدن الأخرى التي يكون التنافس فيها أكبر بين مقدمي نفس الخدمة أو المشروع.

باريس مول هو أحد أهم ٤ مولات تجارية بالقاهرة ويتميز بمساحة كبيرة وعدد كبير من الأدوار يصل إلى ١١ دورًا تضم عددًا كبيرًا من الوحدات التجارية والإدارية. وتبدأ مساحات الوحدات من ٢٠ مترًا مربعًا وحتى ١٥٠ مترًا مربعًا، بسعر يبدأ من ٦٥,000 جنيه للمتر المربع.

كابيتال برايم

هو أيضًا أحد مولات العاصمة الإدارية الجديدة المتعددة، والتي من المتوقَّع أن تكون من أكثر الأماكن الحيوية في مصر بعد امتلاء الكمبوندات المختلفة بها بالسكان، وبالتالي ستكون هذه المولات مكانًا رائعًا لمشروعك المستقبلي.

يتميز مول كابيتال برايم بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط به، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. وتبدأ المساحات به من ٦٠ مترًا مربعًا وحتى ٢٠٠ متر مربع. ويبدأ سعر المتر من ٣٥,000 جنيه.

أرابيلا بلازا

مول أرابيلا بلازا من المولات التي أُنشِئت حديثًا في منطقة أرابيلا بالقاهرة الجديدة، والتي تعد من أكثر المناطق المشهورة بالمولات والمراكز التجارية؛ مما يعطي اسمًا جيدًا لأي مشروع تجاري في هذه المنطقة.

أنشئ المول على مساحة كبيرة جدًّا، ويمكنك تأجير أو شراء وحدة تجارية به لبدء مشروعك الخاص في مكان راقٍ وقريب نسبيًّا من الأماكن الحيوية بالقاهرة.

أركان مول

رغم موقع أركان مول في الشيخ زايد فإنه مكان مناسب لخروج العائلات والأصدقاء لوجود الكثير من المطاعم والكافيهات فيه، بالإضافة إلى ديكور المكان الذي يزيد من تميزه ويجعل البعض يذهب إلى هناك فقط لالتقاط الصور والحصول على ذكرى جميلة ومميزة.

حصولك على وحدة تجارية في مكان كهذا يضمن لمشروعك مرور الآلاف أمامه كل يوم أثناء نزهتهم؛ مما يعطيك فرصة للنجاح ستحتاجها بالتأكيد في البداية.

في بداية أي مشروع ستحتاج إلى التفكير في تقديم خدمة مميزة يحتاج إليها الناس المحيطون بالمشروع، وتحديد المكان الذي تريد البدء فيه، وبناء على ذلك ستستطيع تحديد المول التجاري الأنسب لمشروعك. ويمكنك دائمًا الاطلاع على محلات تجارية للبيع في عقارماب.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات التجارية المتنوعة