كمبوند إيزولا بالسادس من أكتوبر .. حيث تتحقق أحلامك!

تتعدد أنواع الكمبوندات وتختلف من منطقة إلى أخرى، ومن شركة مطورة إلى أخرى، لكن هناك بعض الكمبوندات التي تفرض تميُّزها مثل كمبوند إيزولا Isola Compound؛ حيث الحداثة والأصالة في آنٍ واحد. يتميز كمبوند إيزولا بالخدمات المختلفة التي يوفرها للعملاء، من الخدمات الأساسية إلى الخدمات الترفيهية، يساعده على ذلك تمركزه بمدينه السادس من أكتوبر، التي تجمع بين الحيوية والهدوء.

إليك تفاصيل أكثر عن الكمبوند.

موقع الكمبوند

يقع الكمبوند بمدينة السادس من أكتوبر، في قلب حدائق أكتوبر بالتحديد، ويبعُد دقائق قليلة عن المتحف المصري الكبير والطريق الدائري الذي يؤدي إلى جميع المناطق بالقاهرة؛ ولهذا يعتبر الكمبوند مميزًا للغاية لسهولة التنقل إلى جميع المناطق.

يحيط بالكمبوند العديد من الأماكن الحيوية والمعروفة؛ مثل نادي الزمالك، ونادي الشرطة، ونادي الترسانة، ونادي القضاة. وهذا يعطي خيارًا واسعًا إذا أردت الاشتراك في نادٍ من الأندية مستقبلًا ليكون قريبًا من مكان سكنك، ويستطيع أولادك ممارسة رياضتهم المفضلة والتنزه فيه.

كما أنه قريب من القرية الذكية ومدينة زويل، فإذا كان مكان عملك في القرية الذكية، فمن الأفضل دائمًا أن تختار مكان السكن قريبًا؛ حتى لا تستهلك طاقتك في زحام المواصلات. كما أن المُشجِّع ليس فقط موقع الكمبوند، بل أيضًا جميع ما به من مرافق، سنتحدث عنها بالتفصيل.

كمبوند إيزولا بالسادس من أكتوبر

المطور العقاري للمشروع

مجموعة شركات المصرية El Masria Group هي الشركة القائمة على كمبوند إيزولا، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، التي بدأ نجاحها منذ عام 1970، وهذه السنوات العديدة من الخبرة دائمًا ما تضمن جودة العقارات والمشاريع التابعة للشركة.

كما أن الشركة تهدف إلى توفير مشروعات متنوعة بنفس الجودة، لتناسب جميع الطبقات وجميع الأذواق.

يُعَد كمبوند إيزولا من الإنجازات الجديدة للشركة التي حازت على إعجاب كل عملائها، كما أنها حققت أرباحًا كثيرة على المستوى الاقتصادي.

كما أن هناك مشاريع أخرى قامت الشركة على تأسيسها، وهي مشاريع لا تقل نجاحًا عن إيزولا كمبوند؛ مثل:

أنواع الوحدات

تتنوع الوحدات بكمبوند إيزولا في الشكل والحجم لتناسب جميع الرغبات والأذواق، فستجد بالكمبوند:

  • 108 شقة
  • 30 فيلا دوبلكس
  • 34 بنتا هاوس

تبدأ مساحات الشقق من 190 مترًا مربعًا، وحتى 225 مترًا مربعًا، ومساحات الوحدات الأخرى تتراوح بين 265 مترًا مربعًا و315 مترًا مربعًا.

خدمات ومميزات كمبوند إيزولا

كمبوند إيزولا مجمع سكني متعدد الأغراض، تبلغ مساحته 25933.49، وتنقسم هذه المساحة إلى: 4800 م2 للمباني، و1000 م2 للوحدات التجارية، و2000 م2 للوحدات الإدارية، و460 م2 لحمامات السباحة، و12.960 م2 للمساحات الخضراء.

  • نادٍ للملاك

حرص القائمون على المشروع على توفير نادٍ لجميع سكان الكمبوند، توجد به رياضات مختلفة كالسباحة، كما يوجد به أيضًا جيم وسبا؛ حتى تتمكن من الحفاظ على رشاقة جسمك.

  • مساحات خضراء

تشغل المساحات الخضراء، التي تتمثل في الحدائق والأشجار والزهور الطبيعية، جزءًا كبيرًا من الكمبوند؛ مما يعطي الكمبوند شكلًا جماليًّا مميزًا، ويعزز أيضًا وجود هواء نقي يمنح حياة صحية للسكان.

  • تراك للمشي

إذا كنت من محبي رياضة المشي والاستجمام، فيمكنك أن تمارس رياضتك هذه صباحًا في جو مشمس بين الأشجار.

  • حمامات سباحة

يوجد أمام كل مجموعة من الوحدات حمام سباحة، كما يوجد أيضًا على سطح كل وحدة حمام سباحة خاص، وهذا لا يوفر فقط المتعة، بل يعطي شكلًا جماليًّا للكمبوند أيضًا.

  • قاعة اجتماعات وحفلات

إن كانت لديك مناسبة رسمية أو غير رسمية، فيمكنك الترتيب لها بالكمبوند، إذا أردت أن توفر على نفسك تعب البحث في أماكن أخرى، وستجد جميع الخدمات متوافرة ومجهزة على أعلى مستوى.

  • مول تجاري وإداري متكامل

لن تضطر إلى التبضع والتسوق خارج مكان سكنك، فتم توفير أفخم المتاجر العالمية وأشهرها في كمبوند إيزولا.

  • مطاعم وكافيهات

يضم الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تشتهر بأحلى الأكلات والمشروبات، تستطيع قضاء وقت ممتع ومسلٍّ بها مع أصدقائك أو عائلتك.

  • أمن وحراسة

كمبوند إيزولا مجهز بأحدث كاميرات الحراسة، ورجال الأمن مدربون على أعلى مستوى لحفظ أمن المكان وتوفير الطمأنينة والسكينة لسكان الكمبوند.

  • ملاهٍ مائية وحديقة أطفال

يمنح الكمبوند رفاهية لسكانه الصغار أيضًا، فستجد ملاهي مائية يستمتع الأطفال فيها بأحلى الأوقات، كما توجد حديقة مخصصة لهم للعب. ويوفر الكمبوند لهم حماية خاصة.

  • موقف سيارات

يوجد مكان مخصص للسيارات يحافظ على تناسق الكمبوند، ويوفر حماية أفضل للسيارات في مكان مراقَب بالكاميرات.

  • مركز خاص لرجال الأعمال

هو مكان مُعَد لاجتماعات الأعمال والمشاريع، وهذا لأن القائمين على الكمبوند يهتمون بجميع تفاصيل وجوانب حياتك، حتى الجانب العملي، وتعتبر هذه من أهم المميزات لرجال الأعمال وأصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة أو الكبيرة.

  • محطة بنزين ومسجد

يوجد بالقرب من الكمبوند محطة بنزين ومسجد، وهذا من ضمن مميزات موقع الكمبوند؛ حتى تجد كل ما تحتاج إليه لسيارتك، وما يسهل عليك قضاء فرائضك الدينية والعبادة في رمضان.

  • الاحتفالات

يهتم القائمون على كمبوند إيزولا بتنظيم حفلات في كل المناسبات؛ مثل الهالوين وعيد الكريسماس والأعياد الأخرى. وتكون الأجواء في غاية البهجة، ويتم التنظيم بأعلى المعايير والمستويات التي تنال رضا وإعجاب السكان.

  • توفير استثمارات تجارية

جميع الوحدات التي يتم عرضها وبيعها بالكمبوند ليست وحدات سكنية فقط، بل يمكنك شراء وحدة لمشروعك الخاص أو الانضمام لعائلة الكمبوند وعرض الخدمة التي تقدمها في أحد المحلات أو اتخاذها مقرًّا لشركتك، وسيكون مثاليًّا إذا كان المكان الذي قررت الاستثمار فيه هو نفس المكان الذي تعيش به.

تسهيلات السداد

كن على يقين أن جميع الخدمات والمرافق التي يقدمها الكمبوند تستحق المبلغ الذي ستقوم بدفعه، وقد حرص القائمون على المشروع على تسهيل السداد، فيتم دفع مقدم 10% فقط من إجمالي المبلغ، والتقسيط يكون على 7 سنوات، بأقساط متساوية، ويتسلم العميل وحدته بعد 24 شهرًا من بدء السداد.  

كمبوند إيزولا بالسادس من أكتوبر

مميزات السكن في مدينة السادس من أكتوبر

تجمع مدينة السادس من أكتوبر بين العديد من الأشياء الرائعة، فيتوافر بها الهدوء والحيوية، والأماكن المحلية التقليدية والأماكن الأخرى ذات المستويات العالية. ولا تجد هذا المزيج الذي يوفر حياة بكل هذه الأشكال وجميع الاحتياجات إلا هنا.

كما أن مدينة السادس من أكتوبر تتميز بسهولة الحركة المرورية، فلن تجد هناك من يشكو من الزحام.

وإذا كان لديك أولاد، فستجد مساحة كبيرة للاختيار بين المدارس والجامعات، فبالمدينة مدارس دولية وأخرى للغات، كما يوجد أفضل وأشهر الجامعات الخاصة والجامعات الحكومية.

 لذلك، إذا نظرت نظرة مستقبلية، فستجد أن امتلاك عقار بالسادس من أكتوبر أفضل استثمار يمكن أن تقوم به لك ولعائلتك؛ فلا تتردد وابدأ رحلة البحث عن وحدتك السكنية هناك!

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

 

ادخل على عقارماب واختر وحدتك السكنية في كمبوندات السادس من أكتوبر

قد يعجبك ايضا