اعرف معلومات أكثر عن كمبوند جنة العبور

معلومات عن المطور العقاري

مشروع جنة العبور هو أحد مشروعات بنك التعمیر والإسكان المصري، ضمن إطار مشروع جنة للإسكان الفاخر الذي طرحه البنك للطبقة فوق المتوسطة بعد طرحه لمشاریع الإسكان الاجتماعي، ودار مصر للطبقات الأدنى مالیًّا. 

والمختلف في ذلك المشروع هو ارتفاع سعر وحداته مع تقصیر فترة التقسیط. وفي ذات الوقت توفیر الإسكان الفاخر من خلال إحاطة الكمبوند بسوق خرساني وتوفیر الخدمات المتمیزة به على غرار كمبوندات الشركات العقاریة الرائدة. 

أما بنك التعمير والإسكان فهو بنك مصري تأسس منذ ما یقارب الـ 40 عامًا؛ وذلك بهدف الحیلولة دون تفاقم مشكلة الإسكان في مصر عن طریق زیادة المعروض؛ مما یساهم في خفض طلب الوحدات التي تواجه زیادة في الطلب علیها. 

تتوزع النسبة الأكبر من ملكیة البنك بین هیئة المجتمعات العمرانیة، وهیئة الأوقاف المصریة ومصر للتأمین.

تفاصیل عن كمبوند جنة العبور 

یضم مشروع جنة العبور السكني نحو 816 وحدة سكنیة موزعة على 34 عمارة، وتعد تلك أول میزة بالمشروع فذلك یعني تخفیض حدة الزحام التقلیدي الذي یواجهه الساكن المحتمل في مدینته. 

وجاء الكمبوند بإشراف من بنك التعمير والإسكان، وجنة العبور هو كمبوند مثله مثل الكمبوندات الأخرى من الشركات العقاریة، ولكن المختلف أنه ملك للحكومة، وأسعاره أرخص من الأسعار المرتفعة للكمبوندات الأخرى وأغلى بالطبع من شقق الإسكان الاجتماعي ودار مصر، سیضم الكمبوند خدمات مختلفة، وأنواع وحدات متنوعة مع توافیر میزة التقسیط. 

ما أهم الخدمات بكمبوند جنة العبور؟  

سیضم المشروع حمام سباحة وبحیرة، بجانب توافر خدمات اجتماعیة وشبابیة كنادٍ ریاضي وملاعب لریاضات مختلفة. 

بجانب ذلك سیكون هناك خدمات تحقق الرفاهیة مثل لاند سكیب بجودة كبیرة، فضلًا عن ذلك سیهتم المشروع بالتصمیمات الفاخرة للعمارات ومداخلها وحتى أشكال عدادات الكهرباء، وبعض التفاصیل الصغیر كاستخدام أحجار المایكا في دیكورات الواجهات. 

ما تفاصیل الوحدات بالمشروع؟ 

وحدات المشروع في جنة العبور هي شقق فقط، وهناك مساحتان للشقق، أما 100 متر مربع أو 150 مترًا مربعًا. 

وهناك مساحات أخرى ولكنها لا تقل عن 100 متر مربع أو تزید عن 150 مترًا مربعًا. 

ممیزات مشروع جنة العبور 

أهم ما یمیز المشروع هو توافر عامل الأمن من خلال السور الخرساني، ومساحة الوحدات المناسبة، وتوافر الخدمات الراقیة به مثل حمام السباحة والبحیرة واللاند سكیب والمساحات الخضراء. 

مع توافر التقسیط وعدم المبالغة في الأسعار، وقربه من المناطق الحیویة. 

أسعار كمبوند جنة العبور السكني 

سعر المتر المربع* 9,000 جنیه، ویتم الحجز إلكترونیًّا، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، عن طریق التسجیل وإدخال البیانات، ویتم دفع مقدم جدیة حجز 100,000 جنیه، ویتم اختیار الفائزین بالقرعة. 

ویتم دفع 5% من ثمن الوحدة كودیعة صیانة. 

ویتم تقسیط ثمن الوحدة على مدة زمنیة تتراوح بین 5 إلى 7 سنوات، مع دفع 15 % من ثمنها في الشهور الأولى للتعاقد، و15 % أخرى عند الاستلام.

موقع المشروع  

یقع المشروع في مركز مدینة العبور بالقرب من الحي الأول في العبور

أهم ممیزات ذلك الموقع هو وجوده على الطرق الرئیسیة؛ مما یسهل من أمر الوصول إلیه، بالإضافة لقربه من أنشطة خدمیة مختلفة مثل النوادي والمدارس، فضلًا عن عدم انعزاله؛ لقربه من مناطق سكنیة عامرة في المدینة. 

یعد المشروع مثاليًّا لمن یبحث عن سكن راقٍ، وفي الوقت ذاته لا یقدر على أسعار الكمبوندات الأخرى مع ضمان تقدیم خدمة متمیزة من مشروع یشرف علیه بنك التعمير والإسكان المصري، وما یشجع على شراء الوحدات به هو نجاح مشروعات بنك التعمير والإسكان السابقة كالإسكان الاجتماعي ودار مصر الذي تم بیع مئات آلاف الوحدات منها، وما زال الناس یتهافتون على شرائها عند طرح إعلانات جدیدة عن تلك الوحدات.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار.

ادخل على موقع عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا